محاربات بروح ورديّة قصة سعوديتين كافحتا سرطان الثدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"محاربات بروح ورديّة" قصة سعوديتين كافحتا سرطان الثدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "محاربات بروح ورديّة" قصة سعوديتين كافحتا سرطان الثدي

سعوديتين كافحتا سرطان الثدي
جدة - واس

شاركت مجموعة من الناجيات من سرطان الثدي في النسخة الجديدة لبرنامج "محاربات بروح ورديّة"، حيث اجتمعن في أجواء مفعمة بالإيجابية، للتأمل في معاركهن مع المرض، وعرض قصصهن المؤثرة، بينما يواصل

البرنامج تقديم الدعم والتشجيع للمصابات،وحرصت مؤسسة "فورد" المنظمة للبرنامج على تصوير الناجيات على أمل أن تلهم شجاعتهنّ في التصرّف بقية النساء المريضات.

وعرضت ناجيتان سعوديتان من السرطان وهما: نور جابري، ونورة زهران،تجربتيهما في قهر المرض، وقالت نور جابري، الناشطة الاجتماعية في مجال التوعية بالمرض: " تم تشخيصي وأنا في عمر 31 عامًا، ولن أنسى أول ليلة لي بعد التشخيص فقد كانت العائلة مجتمعة في ذلك اليوم لمشاهدة إحدى مباريات كأس العالم وكنت أشعر بأنني في عالم آخر وأشعر بخيبة أمل كبيرة وبأن هذه التجربة لن تنتهي، وخصوصًا بعد الخضوع لسلسلة من العمليات والفحوصات التي كان من آثارها فقدان بعض الأجزاء من جسدي". وتضيف: "اليوم أستطيع القول: إنني شخص مختلف تمامًا وأكثر قوةً وشجاعةً وصحةً من ذي قبل".

وعبّرت نورة زهران، أخصائية العلوم الطبية التطبيقية عن حماستها للمشاركة في الحملة، وقالت: "إن مثل هذه التجارب تصنع منك إنسانًا مختلفًا و أكثر قوةً وحكمة، فعندما تم تشخيصي بالمرض استطعت خلال فترة قياسية وهي تسعة أشهر التغلب عليه".

وفي معرض تعليقها على هذا الحدث، قالت سو نيغوصيان، مدير عام، شؤون الإعلام والعلاقات العامة لدى فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " نؤكد على التزامنا بتقديم كل دعم ممكن، بالإضافة إلى زيادة التوعية بسرطان الثدي. لمواجهة هذا المرض الرهيب"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاربات بروح ورديّة قصة سعوديتين كافحتا سرطان الثدي محاربات بروح ورديّة قصة سعوديتين كافحتا سرطان الثدي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday