المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر يطلقن مبادرة ضد التحرّش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر يطلقن مبادرة ضد التحرّش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر يطلقن مبادرة ضد التحرّش

ملكة جمال مصر
القاهره _ فلسطين اليوم

أكّدت إحدى المشاركات في مسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ، هايدي مجدي، أنّها شاهدت إعلان المسابقة عبر الإنترنت وأرسلت السيرة الذاتية وصورة شخصية على موقع المسابقة.

وأضافت مجدي أنّها "علمت أن إدارة المسابقة اختارتني من على الصفحة الرسمية للمسابقة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتم إعلان الأسماء وكان اسمي من ضمن من تقرر لهم عمل كاستينغ".

وبيّنت مجدي، أنها أخبرت لجنة التحكيم بالملف الذي سوف تعمل عليه في حالة حصولها على لقب ملكة جمال مصر للعالم 2017، وهو الرفق بالحيوان، مشيرة إلى أن الحيوانات الضالة تعاني من مشاكل كثير تتمثل في عدم تقديم خدمة صحية لهم بالإضافة إلى سوء التغذية.

وأوضحت أن ملف الرفق بالحيوان، وخاصة الحيوانات الضالة، سيكون من أهم الملفات التي سوف أعمل عليها في حالة فوز، بالإضافة إلى عدد من الملفات الأخرى التي تهم المرأة والمجتمع بشكل عام".

وقالت إحدى المشاركات بمسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ،رغدة أحمد، أن المسابقة تعتمد علي الثقافة وطريقة التقديم و العرض أمام اللجنة وهذا شيء إيجابي خاصة أن من تحمل لقب ملكة جمال سوف تمثل مصر في المحافل الدولية، وأضافت، أنها تسعى إلى الحصول على لقب ملكة جمال مصر من أجل الأعمال الخيرية و تمكين المرأة المصرية، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة في المسابقة خاصة أن ملكة جمال مصر سوف تمثل مصر وهذا شيء عظيم جداً.

وقالت نوران مجدي، إحدى المشاركات بمسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ، أنها سوف تهتم بملف تنمية السياحة بالإضافة إلى ملف التحرش الذي يحتاج إلى دراسة وأبحاث وملف الرفق بالحيوان خاصة أن الفترة الماضية شهدت عددًا من الوقائع لقتل الحيوان في الشوارع، وأنها كانت سعيدة بالوقوف أمام لجنة التحكيم التي تضم عدد كبير من النجوم والمتخصصين، لافتة إلى أن مسابقة ملكة جمال مصر 2017 تعتمد على تقديم أفكار تعود بالنفع على المجتمع من خلال ملكة جمال مصر وهذا شيء إيجابي جدًا.

يذكر أن لجنة اختيار المتسابقات لملكة جمال مصر للعالم 2017 "miss Egypt world 2017"، بدأت اختبار المشاركات اليوم الجمعة، في أحد فنادق القاهرة، لتخوض الفتيات الواقع عليهن الاختيار باقي فعاليات المسابقة، التي من المقرر إقامة حفلة الختام بها يوم 24 من الشهر الجاري، وتتكون لجنة التحكيم برئاسة الدكتورة أمال رزق، من مصطفى جلال "ملك جمال العالم"، والفنانة راندا البحيري، والفنانة رانيا منصور، والفنان أحمد فريد، ونادين أسامة ملكة جمال مصر 2016، وسارة نخلة ملكة جمال سوريا السابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر يطلقن مبادرة ضد التحرّش المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر يطلقن مبادرة ضد التحرّش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday