خدمة جديدة من أجل الفضفضة تحت عنوان ألو حلوها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خدمة جديدة من أجل الفضفضة تحت عنوان "ألو حلوها"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خدمة جديدة من أجل الفضفضة تحت عنوان "ألو حلوها"

مواقع التواصل الاجتماعي
دبي ـ فلسطين اليوم

أطلق الموقع الإجتماعي الإنساني حلّوها خدمته الجديدة "ألو حلّوها"، بناءً على طلب جمهور الموقع الذي يرغب بالتواصل، مع الخبراء والأخصائيين ومدربي الحياة في جلسات إستشارية خاصة على الإنترنت لمناقشة ما لا يمكن حله من خلال خدمة الأسئلة والإجابات المكتوبة التي أطلقها موقع حلّوها في عام 2015 وما زالت تشهد إقبالاً كبيراً، حتى الآن مع ما يقارب المليوني مستخدم فريد و12 مليون مشاهدة.

لذلك، جاء مركز "ألو حلّوها"، مكملاً لرؤية موقع حلّوها التي تتمحور، حول نشر السعادة من خلال حل مشاكل الآخرين، ومساعدتهم على فهم أنفسهم وتقبل ذواتهم، وتعزيز مقدرتهم على التعامل مع مشاكلهم ومع من حولهم بطريقة صحية ومتوازنة. حيث يمنح “ألو حلّوها” المستخدمين العرب في كل مكان فرصة إختيار الخبير المناسب، من بين مجموعة من المختصين، في مجالات تطوير الذات وإدارة الحياة والإرشاد النفسي والروحي، وغيرها من التخصصات التي تقع تحت مظلة التنمية البشرية، إضافة إلى خبراء تربية الطفل والإستشارات الزوجية والتغذية الطبيعية والقانون.

كما يحق للمستخدم إختيار طريقة التواصل المناسبة مع الخبير، سواء بالفيديو أو الصوت أو حتى المحادثة النصية (الدردشة)، وذلك في الموعد الذي يختاره وللمدة الزمنية التي تناسبه، والتي قد تمتد من 15 دقيقة ولغاية ساعة كاملة، وقد تم إختيار خبراء حلّوها من مختلف الدول العربية، بمختلف الخبرات والمؤهلات العلمية والعملية، التي تسهم في التغيير وترك بصمة في حياة الآخرين، من خلال مساعدتهم على الشعور بالرضا والسعادة.

يذكر أن موقع حلّوها قد حصد أكثر من 100 مليون قراءة، معظمها من السعودية والإمارات والأردن والعراق وسورية، وتقول رئيسة الموقع منى أبو سليم أنه بدأ كحلم، واليوم هو حقيقة قوية في عالم الإعلام الاجتماعي الرقمي، وهو رسالة منها لكل إنسان، وبالأخص لكل امرأة.. أن الأحلام بدون عمل، هي فقط مجرّد أمنيات أخرى وطالبت منى أبو سليم كل شخص يشعر بالتوتر أو الضيق أو الإحباط، أو أي إمرأة تواجه مشكلة في التعامل مع زوجها أو صديقتها أو حتى مع ابنها المراهق، أو إن كانت تحتاج لاستشارة أو نصيحة في أي من مجالات الحياة الأسرية أو الإجتماعية أو العاطفية أو التربوية أو الروحية أو حتى الغذائية والقانونية، أن تقوم بزيارة "ألو حلّوها"، لحجز موعد استشارة مع الخبير المناسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة جديدة من أجل الفضفضة تحت عنوان ألو حلوها خدمة جديدة من أجل الفضفضة تحت عنوان ألو حلوها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday