مغنية سورية تصل إلى النجومية بعد مشاركتها في فيلم عالمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ولدت في مخيم للاجئين ووصلت لشاشة هوليوود الكبيرة

مغنية سورية تصل إلى النجومية بعد مشاركتها في فيلم عالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغنية سورية تصل إلى النجومية بعد مشاركتها في فيلم عالمي

فيفيان نوري
دمشق ـ نور الخوام

ولدت فيفيان نوري في مخيم للاجئين السوريين، كانت الأولوية العاجلة لأسرتها هو استبدال منزلهم الذي دمرته قنبلة. وكانت هوليوود تبدو بعيدة للغاية. ولكن بحلول عام 2017، يبدو أن مدينة تينسلتون قد تكون الوطن الثاني لفيفيان. وحانت لحظة تغير الحياة للعائلة في شكل دعوة مؤخرًا من المشرف الموسيقى في شركة Paramount Pictures..

 وسُألت عما إذا كان بإمكانها الوصول إلى الأستوديو في ساعة واحدة وتسجيل الأغنية التي تحصل على جزء في الموسيقى التصويرية لتكملة فيلم روائي طويل. فتركت كل شيء. وقد عرفت نوري أنه ليس كل يوم هناك فرصة لتسجيل أغنية لفيلم صورة متحركة كبير.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا لـ"ديلي ميل" أستراليا إنها مسرورة فقط أنها حظيت بهذه الفرصة. وأردفت: "كنت في صالة الألعاب الرياضية، وبعد ذلك تلقيت مكالمة من المشرف الموسيقى في بارامونت بيكشترز  لغناء أغنية عيد الميلاد لأحد المشاهد في الفيلم".

 وكان ذلك في موسم لجائزة "غرامي" حيث اقتربت من جيسون ريتشموند الذي تعرفت عليه في وقت سابق من هذا العام. وقالت: "لقد التقيت به في حفل غرامي وكنا أصدقاء منذ ذلك الحين" اتصل بي " صباح أحد الأيام وسألني إذا كان يمكن أن أغني أغنية عيد الميلاد للفيلم". وأضافت: لقد تركت كل شيء وغادرت إلى الأستوديو. تعلمت الأغنية على الفور وغنيتها في غضون ساعة ونصف. وتم تسجيل الأغنية في نفس الأستوديو حيث سجل مايكل جاكسون وليونيل ريتشي".

 وتابعت: "بعد أسبوع حصلت على رسالة بريد إلكتروني تقول أن الأغنية لا تحتاج إلى تعديل. أدهشت بالبكاء، وتحدثت إلى أمي على الفور مع بقية عائلتي وكانوا سعداء للغاية". لقد كان الطريق طويلا للجمال السوري الذي بدأ حياته في مخيم للاجئين في عام 1993. وقد فرت عائلتها من حرب أهلية في كردستان بعد تدمير منزلها بقنبلة في عام 1991.

 وتحتاج إحدى أخواتها الأكبر سنا إلى رعاية طبية عاجلة في نيوزيلندا. وقد صلت نوري وعائلتها إلى منزلهم الجديد في عام 1995، واعتبرت البلاد 'وطنا لها' منذ ذلك الحين.  وكانت تغنى في سن التاسعة وبدأت عائلتها في التعرف على إمكاناتها عندما كالنت تحظى بحفاوة دائمة في المدرسة الابتدائية لأدائها. وفي سن الـ 10 كانت تغني في مجموعة متنوعة من الفعاليات المحلية والمسابقات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغنية سورية تصل إلى النجومية بعد مشاركتها في فيلم عالمي مغنية سورية تصل إلى النجومية بعد مشاركتها في فيلم عالمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday