المخابرات الروسية يتعامل مع محامية اتّفق ترامب الابن على لقائها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعاونا ضمن نزاع قانوني على ملكية عقار في شمال غرب موسكو

المخابرات الروسية يتعامل مع محامية اتّفق ترامب الابن على لقائها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخابرات الروسية يتعامل مع محامية اتّفق ترامب الابن على لقائها

المحامية ناتاليا فسيلنيتسكايا
موسكو ـ ريتا مهنا

أظهرت وثائق محكمة روسية، أن جهاز الأمن الاتحادي كان عميلا لسنوات لدى محامية روسية التقت بدونالد ترامب الابن بعد أن فاز والده بترشيح الحزب الجهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية في 2016، وبيّنت الوثائق أن المحامية ناتاليا فسيلنيتسكايا مثلت بنجاح مصالح جهاز الأمن الاتحادي الروسي في نزاع قانوني على ملكية عقار في شمال غرب موسكو بين عامي 2005 و2013.

وحل جهاز الأمن الاتحادي، محل جهاز المخابرات في الحقبة السوفيتية "كيه.جي.بي"، وكان يرأسه فلاديمير بوتين قبل أن يصبح رئيسًا لروسيا الاتحادية، وليست هناك إشارة إلى أن فسيلنيتسكايا موظفة لدى الحكومة أو أجهزة المخابرات الروسية ونفت أن تكون لها علاقة بالكرملين، ولكن حقيقة أنها تمثل مجلس الأمن الاتحادي في قضية المحكمة قد يثير تساؤلات بين بعض السياسيين الأميركيين.

وفرضت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما العام الماضي عقوبات على جهاز الأمن الاتحادي لدوره في اختراق الانتخابات وهو ما تنفيه روسيا بشدة، وقد أثار رئيس الحزب الجمهوري للجنة القضائية في مجلس الشيوخ، تشارلز غراسلي، مخاوفًا بشأن السماح لفيسلنيتسكايا بالدخول إلى الولايات المتحدة، ولم تقم فيسلنيتسكايا بالرد على أسئلة البريد الإلكتروني التي أرسلتها رويترز عن عملها لدى جهاز الأمن الاتحادي، ولم يستجب مجلس الأمن الاتحادي لطلب التعليق، ولم يتم العثور على سجل لوقت رفع الدعوى القضائية ولصالح من والتي يعود تاريخها إلى عام 2003 على الأقل، ولكن وثائق الاستئناف تُظهر أن "روسيموششيستفو"، وكالة الملكية الحكومية الاتحادية الروسية كانت ضمن أطراف القضية، ولم ترد على الفور على طلب التعليق.

وتمثل فيسلنيتسكايا وشركتها كامرتون للاستشارات "الوحدة العسكرية 55002" في نزاع الملكية، حسبما تظهر الوثائق، وتظهر قائمة عامة بالكيانات القانونية الروسية أن جهاز الأمن الفيدرالي، وهو جهاز المخابرات المحلي الروسي، أسس الوحدة العسكرية التي يكون عنوانها القانوني وراء المقر الرئيسي للهيئة، لم تتمكن رويترز من معرفة ما إذا كان فيسلنيتسكايا فعلت أي عمل آخر لجهاز الأمن الاتحادي أو تأكيد من الذي يشغل الآن هذا الطرف في وسط القضية.

واتفق الابن الأكبر للرئيس دونالد ترامب بشغف في حزيران/يونيو 2016 للقاء فيسلنيتسكايا، وفقا لرسائل البريد الإلكتروني الصادرة عن ترامب الابن، وقالت فيسلنيتسكايا إنها محامية خاصة ولم يحصل قط على معلومات ضارة عن كلينتون، وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين إنها "لا علاقة لها بأي شيء".

وقالت فسيلنيتسكايا إنها مستعدة للإدلاء بشهادتها أمام الكونغرس الأميركي لإنهاء ما وصفتها بأنها "هيستريا جماعية" بشأن لقائها مع ترامب الابن، وكانت القضية التي تمثل فيها فيسلنيتسكايا جهاز الأمن الاتحادي معقدة؛ وأصدرت محاكم الاستئناف حكمها مرتين على الأقل لصالح الشركات الخاصة التي أراد جهاز الأمن الاتحادي إجلاءها، وقد تولى جهاز الأمن الاتحادي مبنى المكاتب المتنازع عليها في منتصف عام 2008، حسبما ذكر شخص يعمل لدى شركة أتوس-كومبوننت، وهي شركة تعرضت للطرد نتيجة لذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات الروسية يتعامل مع محامية اتّفق ترامب الابن على لقائها المخابرات الروسية يتعامل مع محامية اتّفق ترامب الابن على لقائها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday