خديجة خلوفي مفقودة في برج غرينفيل وزوجها يشعر بالوجع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أنه ندمان على ترك يديها أثناء الهروب من الحريق

خديجة خلوفي مفقودة في برج غرينفيل وزوجها يشعر بالوجع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خديجة خلوفي مفقودة في برج غرينفيل وزوجها يشعر بالوجع

أستاذ جامعي متقاعد يعلن فزعه من فقدان زوجته
لندن _ كاتيا حداد

كشف أستاذ جامعي متقاعد عن فزعه من فقدان زوجته، في حريق لندن، بعد أن أفلتت يده أثناء محاولة الهروب الجماعي من المبنى. وصباح عبدالله، البالغ من العمر 72 عامًا، كان يمسك بزوجته خديجة خلوفي، البالغة من العمر 52 عاما، أثناء اندلاع الحريق في برج غرينفيل، أحد أكبر الأبراج السكنية في لندن، حيث فرا من شقتهما في الطابق السابع عشر واندفعا نحو السلالم التي كانت مليئة بالدخان، ولا تزال الزوجة مفقودة، حتى الآن.

وقال الزوج "أشعر بالتيه، فلا أريد شيًئا سوى عودة زوجتي لي مرة أخرى". وهربا الزوجان بملابس النوم، حيث كانا نائمين عندما اندلع الحريق وامتلأ المبنى بالدخان. وأضاف الزوج، "قلت لزوجتي، ضعي جزءا من رداء نومك على أنفك  للوقاية من الغبار، وجذبتها خارج الشقة في الطابق السابع عشر وكان أمرًا صعًبا للغاية، فالجميع كانوا يتدافعون بشكلٍ هائل، فالجميع كان يريد النجاة بحياته".

 وتابع "كان التدافع هائلًا إلى جانب الدخان القاتل. فلم أستطع رؤية شيء سوى أقل من نصف متر أمامي، وكان الضجيج لا يُوصف، ولم يكن فقط الجميع يصرخ بل كان كل واحد متوترًا للغاية وخائفًا، ويتساءل عما يحدث، فلم يتوقع أحد حدوث ذلك. وكان الجميع في حالة سعال رهيب على إثر الدخان الأسود. وكان هناك خليط من الأعمار، لاسيما الكبار وبعض الأطفال".  

 وأضاف "وظننت أن الأمر على ما يرام، فزوجتي ورائي وكل ما على افعله هو الإمساك بيدها ووضع يدى الأخرى على أنفي ولكن لم أستطع الحفاظ على توازني، فكانوا يدفعونني يمينا ويسارا، ثم وجدت نفسي أترك يدها وأضع يدي على السور الحديدي، فلم أستطع الحفاظ على توازني واعتقدت أنها لاتزال آمنة خلفي. ولا أستطيع قول ما حدث بعد ذلك، فلم أكن في وعيّ حينها، فكان الأمر جنونيا". وعندما وصل صباح إلى الطابق الخامس عشر ووجد أن زوجته اختفت، استنتج أنها شقت طريقها إلى أسفل، ثم تبع النزول إلى أسفل المبنى.

 وشعر بالصدمة عند خروجه من المبنى ولم يجد زوجته بأي مكان. وقال صباح "قال لي ضابط شرطة أن ابتعد من الطريق وقلت له إن زوجتي مفقودة ثم دفعني دفعة قوية، وسقطت على الأرض وأصيبت قدمي بجروح. لقد كانت ليلة مشوشة بالنسبة لي، فلم أستطع تحديد إذا كانت ليلة البارحة أم ليلة هذا اليوم أمس، ولم أستطع التركيز في أي شيء".

ووصف صباح زوجته بأنها "رائعة وسخية" وقد تعرف عليها عندما حضرت إحدى محاضراته في دراسات إدارة الأعمال في جامعة كينجستون وجامعة تشيلسي منذ 28 عامًا. وأضاف "تزوجنا وقضينا معا سنوات رائعة ولدينا أبناء". وقال صديق للعائلة، "تجد خديجة عندما تنظر إليها امرأة مفعمة بالحياة وذات قلب كبير، وهي متواضعة للغاية، وودودة للغاية وتفتح بيتها لأى أحد يزورهم ولا تتوقف عن تقديم الطعام لضيوفها، وهي شخص كريم ونقي للغاية، وتساعد الناس، وتهتم بجيرانها والجميع يحبها".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خديجة خلوفي مفقودة في برج غرينفيل وزوجها يشعر بالوجع خديجة خلوفي مفقودة في برج غرينفيل وزوجها يشعر بالوجع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday