خبير يحذر من استخدام كودي في السيطرة على مستخدميه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من خلال الوظائف الإضافية الخارجة عن الخدمة

خبير يحذر من استخدام "كودي" في السيطرة على مستخدميه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبير يحذر من استخدام "كودي" في السيطرة على مستخدميه

مشغل الوسائط كودي
واشنطن ـ رولا عيسى

حذرت الشركة المطورة لمشغل الوسائط "كودي"، من أن الوظائف الإضافية لهذا البرنامج الخارجة عن الخدمة يمكن أن تتحول إلى أجهزة تجسس، حيث أكد خبير، وفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، أن أي شخص يسيطر على مواقع "كودي" المحظورة يمكن أن "يفعل كل ما يريده ضد الأشخاص ممن يستخدمون هذا البرنامج.

ويأتي ذلك بعد أن تم تسليم ثلاثة مجالات كانت تعمل سابقًا من قبل موقع الوظائف الإضافية لكودي  TVAddons إلى مكتب محاماة كندي، وقد أثار ذلك مخاوف من قيام الطرف الثالث بجمع معلومات عن المستخدمين الذين يشاهدون محتوى غير قانوني ويمكنهم إرساله مرة أخرى إلى مجموعات مكافحة القرصنة.

وبموجب القواعد الجديدة، سيواجه الأشخاص عقوبة الآن تصل إلى السجن 10 أعوام، إذا تم العثور عليهم بينما يبثون محتوى غير قانوني، وتعد TVAddons  ، واحدة من المكتبات الأكثر شعبية للوظائف الإضافية من "كودي"، وأغلقت في ظروف غامضة في يونيو/حزيران دون سابق إنذار.

ووفرت مكتبة تضم أكثر من 500 1 وظيفة إضافية، والتي تزود بكلا من المحتوى القانوني وغير القانوني، وتشارك المكتبة في معركة قانونية مع مزود البث الأميركي، مع تهديدات بغرامات تصل إلى150 ألف دولار.

وفي الأيام القليلة الماضية تم نقل ثلاثة مواقع كانت مملوكة لنطاق TVAddons  التي توقف نشاطها الآن إلى مكتب محاماة كندي، وربما يكون من المرجح أن تكون شركة المحاماة هي مجموعة لمكافحة القرصنة، والتي ستضع المجال خارج نطاق العمل، على الرغم من أن مكتب المحاماة لم يكشف بعد عن خططه.

وتظهر تلك المسألة مخاطر عدم معرفة أين تأتي تحديثات البرامج، "كودي" هي البرمجيات التي تمكن المستخدمين من بث التطبيقات والخدمات بناء على الطلب على التلفزيون، ورغم أن البرنامج نفسه قانوني، فقد أصبح مرتبطًا بقرصنة الإنترنت بسبب الإضافات، مثل نافي-إكس، الذي يمكن أن يوفر محتوى غير قانوني.

وفي وقت سابق من حزيران / يونيو، حذر مشروع قانون الاقتصاد الرقمي من أن الأشخاص الذين يقومون بتصوير الأفلام وبثها من خلال مواقع التورنت قد اقترفوا إثمًا، وحظرت شركة "أمازون" سابقًا صناديق تلفزيون كودي وغيرها من أجهزة القراصنة من متجرها على شبكة الإنترنت العالمية في وقت سابق من هذا الشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير يحذر من استخدام كودي في السيطرة على مستخدميه خبير يحذر من استخدام كودي في السيطرة على مستخدميه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday