مناقشات بشأن توصيل الأجهزة المنزلية بالإنترنت في أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حيث تسهل التنصت على محادثات المواطنين ومعرفة عاداتهم

مناقشات بشأن توصيل الأجهزة المنزلية بالإنترنت في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مناقشات بشأن توصيل الأجهزة المنزلية بالإنترنت في أميركا

الأجهزة المنزلية بالإنترنت
واشنطن ـ رولا عيسى

يتم توصيل جميع أنواع الأجهزة الذكية بالإنترنت الأن، بدءًا من الثلاجات لشاشات الأطفال، ولكن الحكومة الفيدرالية تشعر بالقلق من أن بعض الأجهزة المتصلة يمكن أن تشكل تهديدا للأمن القومي. وهناك مجموعة من الحزبين من أعضاء مجلس الشيوخ ترعى التشريعات لجعل الإنترنت لهذه الأجهزة أكثر أمانا، حيث أن تلك الأجهزة تحتوي على رقائق الكمبيوتر وأجهزة الاستشعار التي ترتبط بالإنترنت. وقال عضو مجلس الشيوخ الأميركي كولورادو كوري غاردنر، الذى يعد جزءا من المجموعة الحزبية، إن هذه الأجهزة يمكن أن تستخدم كسلاح دمار شامل.

وقال السناتور غاردنر: "هذه هي الأشياء التي يمكن الحصول عليها تتمكن بالتأكيد من قراءة ما يفعله الناس وربما حتى التنصت على محادثة الناس." في العام الماضي، على سبيل المثال، أغلق المتسللين المواقع الرئيسية مثل "تويتر" و "سبوتيفي"، و 500000 من العناصر التي يحتمل أن تكون عرضة للتفعيل دون معرفة أصحابها، مع كل شيء من شاشات مراقبة الأطفال، وكاميرات الأمن وغيرها من الأدوات التي من الممكن أن تتحول إلى أسلحة على الإنترنت . ووجدت دراسة حديثة أجرتها  جامعة برينستون أن تفاصيل عاداتك الخاصة داخل منزلك يمكن بيعها إلى المعلنين من قبل مقدمي خدمات النطاق العريض. ويمكن بيع المعلومات التي تنقلها منتجات تتراوح بين كاميرات الأمن المنزلية والتوستر وشاشات الاطفال إلى أطراف ثالثة لمساعدتهم على استهداف منتجاتهم.

وأعرب الباحثون عن أملهم في فحص نوع البيانات التي قد تكشف عن مستخدميها، من خلال النظر في البيانات الوصفية. وهذا يشمل كيف ومتى يتصل شخص ما بالإنترنت، ولكن ليس ما قاموا بإرسالها وتلقيها. هذه المعلومات غير محمية نسبيا، ويمكن أن تكشف عن معلومات خاصة عن عاداتنا الشخصية. ووجد فريق برينستون أن مقدمي خدمة الإنترنت يمكن التعرف على أربعة من الأجهزة، بما في ذلك صدى الأمازون، من خلال السمات المميزة لكيفية الاتصال بالإنترنت وحدها. ويرعى السناتور غاردنر، الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس الشيوخ في مجلس الأمن السيبراني، مشروع قانون يتطلب شراء أجهزة متصلة بالإنترنت من قبل الحكومة لتلبية معايير أمنية معينة .

ووفقا لسناتور غاردنر، فإن الكثير من هذه الأجهزة يتم استيرادها من بلدان أخرى وغير آمنة، مما يجعلها أبواب ضعيفة أمام الحكومات التي يمكن استخدامها كمجرمين أو دول أخرى، وقال السناتور غاردنر نحن نواجه نوعا من العالم الجديد الشجاع عندما يتعلق الأمر بهذه الأمور، ونحن بحاجة إلى أن تكون مستعدة من وجهة نظر السياسة لمعالجة ذلك"،. على الرغم من أن هذا التشريع ينطبق فقط على الأجهزة التي تشتريها الحكومة، يأمل السناتور غاردنر من ان التغييرات سيتم تطبيقها على الأجهزة التي تباع في القطاع الخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناقشات بشأن توصيل الأجهزة المنزلية بالإنترنت في أميركا مناقشات بشأن توصيل الأجهزة المنزلية بالإنترنت في أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday