موقع أمازون يبدأ عيد الكريسماس باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنزيلات رهيبة في الأسعار تصل في بعض منها إلى 87% من ثمن المنتج

موقع "أمازون" يبدأ عيد "الكريسماس" باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع "أمازون" يبدأ عيد "الكريسماس" باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا

تخفيض ضخم لمدة 12 يومًا يبلغ ذروته يوم الجمعة
واشنطن رولا عيسى

ظهور حمى "الكريسماس" (عيد الميلاد) في وقت مبكر من كل عام، خاصة بعد إطلاق موقع "أمازون" - وهو موقع بيع عملاق على الإنترنت- تخفيضًا ضخمًا لمدة 12 يومًا تبلغ ذروته يوم الجمعة حيث تغرق الأسعار لمدة 24 ساعة في جنون التسوق.

 لكن على الرغم من هذه الأخبار السارة للمتسوقين، إلا أن هناك تحذيرًا بدء في الليلة الماضية يمكن أن يكون له تأثير مدمر على المتاجر الكبرى.

موقع أمازون يبدأ عيد الكريسماس باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا

والتفاصيل عن كل ما يتعلق بتخفيض الأسعار مخفية لمحاصرة المتنافسين، لكن موقع "أمازون" كشف بالأمس عن بعض الأشياء التي تمثل الضربة القاضية "للتعرف على ما هو آت" من بينها مكنسة كهربائية من "فاكس" مقابل 52 جنيها إسترلينيا بدلًا من 179.99 جنيها إسترلينيا، بالإضافة إلى جهاز لياقة بدنية "إيفوشم" مقابل 15.99 جنيها إسترلينيا بدلًا من 118.99 جنيها إسترلينيا أي بتخفيض يصل إلى 87% من قيمة المنتج.

وفي عرض منعم الشعر من ماركة "طوني آند جاي" مقابل 24.99 جنيها إسترلينيا بدلا من 90 جنيها إسترلينيا. أما سماعات الرأس من "بلويدو" فقد انخفض ثمنها من 69.99 جنيها إسترلينيا لتصل إلى 24.99 جنيها إسترلينيا. وشهدت الجمعة السوداء زحامًا في أمازون العام الماضي في بريطانيا حيث بيع ما يقرب من 7.4 مليون قطعة أي بمعدل 86 قطعة في الثانية. وتقول الشركة الآن أنها ستضاعف عدد الصفقات مقارنة بعام 2015، بينما تشارك تجار التجزئة الطموح بخطط يوم الجمعة الأسود مع إطلاق "أرغوس" صفقة مدتها 13 يوما من يوم الجمعة، كما يخطط "تيسكو" لخفض الأسعار بدء من 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي حتى نهاية الشهر.

وكان "أمازون" أول متجر تجزئة يقدم تخفيضات الجمعة السوداء في بريطانيا في عام 2010 وجاء هذا التقليد من أميركا والذي دائمًا ما يكون في اليوم التالي لعيد الشكر. وقد حذر بعض تجار التجزئة التقليديين بالأمس من أن التخفيض ذهب الى ما هو أبعد من ذلك، وقال أحد المديرين أن الحدث الأخير لأمازون يكمن خطره في الخروج من محور الربح في نوفمبر/تشرين الثاني الحالي. وأضاف "ماذا يمكننا ان نفعل؟ المارد خارج الزجاجة وعلينا المشاركة".

وفي عامي 2013 و2014 اندلعت معارك في "أسدا" و"تيسكو" بعد نفاذ بعض عروض المتجر، أما العام الماضي فقد كانت بعض المتاجر مهجورة حيث أتخذ المتسوقون الإنترنت وسيلة لإنهاء صفقاتهم. ويقول أندريو بير وهو المدير الاستراتيجي في شركة الأبحاث "بروفيتيرو" إن "التجارة عبر الإنترنت جعلت الجميع أن يكون ماهرًا في الأسعار بشكل لا يصدق، ولا أرى أن هذا سيتغير على المدى القريب". 

وأضاف "لا يمكن أن يستمر خفض الأسعار هذا إلى الأبد، بالإضافة أنه يوجد عدد قليل جدًا من تجار التجزئة يمكنهم بيع منتجاتهم بأسعار منخفضة جدًا لفترة طويلة، ولا يمكننا رؤية اختفاء صغار تجار التجزئة الذين يجدون أنه من الصعب عليهم الاستمرار في هذا" فهناك شركات سوف تضطر إلى البدء في البحث عن وسائل أخرى لتحقيق التوفير من بينها خفض تكاليف الإنتاج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع أمازون يبدأ عيد الكريسماس باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا موقع أمازون يبدأ عيد الكريسماس باكرًا في حملة بيع عملاقة مدتها 12 يومًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday