الإمارات للأعمال يناقش تحديّات إدارة المخاطر الإلكترونية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الإمارات للأعمال" يناقش تحديّات إدارة المخاطر الإلكترونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإمارات للأعمال" يناقش تحديّات إدارة المخاطر الإلكترونية

منتدى الإمارات للأعمال
دبي – فلسطين اليوم

يناقش "منتدى الإمارات للأعمال" آخر التطورات في مجال الامتثال لقوانين الجرائم المالية وتأثير القوانين التنظيمية العالمية على دولة الإمارات والأمن الإلكتروني والابتكار في مجال التكنولوجيا المالية.

وأعلنت "سويفت"، الموفر العالمي لخدمات التراسل المالي الآمنة، الثلاثاء، أنها ستنظّم "منتدى الإمارات للأعمال"، وذلك في العاصمة أبوظبي يوم 7 ديسمبر/كانون الأول.

 وسينضمّ كبار ممثلي القطاعين المصرفي والمالي في دولة الإمارات إلى مختصين بالقوانين التنظيمية وواضعي السياسات التنظيمية والمالية لمناقشة التحدّيات والفرص أمام قطاع الخدمات المالية في البلاد.

وينعقد المنتدى تحت عنوان "البناء من أجل المستقبل: القوانين التنظيمية والابتكار والتحوّلات في القطاع المصرفي.

" ونظرًا لأن أبوظبي تعمل على تأسيس موقع لها كعاصمة للتكنولوجيا المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فإن المنتدى سيناقش موضوع الاستثمار والابتكار في التكنولوجيا المالية في قطاع المدفوعات وكذلك التحديات والفرص التي يوفرها للمصارف. 

وسيناقش الخبراء من حول العالم ومن المنطقة أيضًا التحديات الرئيسية التي يواجهها القطاع المصرفي حول العالم وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنشأ عن القوانين التنظيمية وقوانين الامتثال المتغيّرة.

وسيلقي أسامة آل رحمة، مدير عام ورئيس مجلس إدارة الفردان للصرافة ورئيس مجلس إدارة مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG) في الدولة، كلمة المنتدى الرئيسية.

 كما ستضمّ قائمة المتحدثين كبار التنفيذيين من بنك أبوظبي التجاري وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك أبوظبي الإسلامي والمصرف المركزي في دولة الإمارات وبنك أبوظبي الوطني وسيتي بنك دبي واللولو للصرافة.

وقال خالد محرّم، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "سويفت": "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزًا ماليًا عالميًا هامًا. وسيوفّر "منتدى الإمارات للأعمال" منّصة متميزة لأبرز الخبراء من القطاع المالي لمناقشة أهم القضايا والمواضيع التي تواجهها المنطقة."

وتضم قائمة المتحدثين كل من: وحيد راثور، المسؤول الأول عن الامتثال في بنك أبوظبي التجاري، وفيجي موهان، رئيس المعلومات وضمان الأمن الماديفي بنك أبوظبي التجاري، فيكتور ماتافونوف، المسؤول الأول عن الامتثال في المجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني، ألب إيك، الخبير الاقتصادي الأول في بنك أبوظبي الوطني، ورمانا كومار، مدير عام ورئيس أعمال GTB وإدارة المنتجات في بنك أبوظبي الوطني، هيثم المعايرجي، رئيس المعاملات المصرفية حول العالم في بنك أبوظبي الإسلامي، كريستوس كريستو، المسؤول الأول عن الامتثال في اللولو للصرافة العالمية، إمري كارتر، رئيس الخزينة وحلول التجارة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتركيا في سيتي بنك دبي.

سينعقد "منتدى الإمارات للأعمال" في فندق بارك روتانا في أبوظبي. وسيركّز برنامج المنتدى على موضوع الامتثال لقوانين الجرائم المالية وتحدّيات إدارة المخاطر الإلكترونية على الإنترنت والابتكار في مجال التكنولوجيا المالية ومستقبل المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط.

وستبحث جلسات المنتدى في تأثير القوانين التنظيمية العالمية على دولة الإمارات وكيف تعيد المؤسسات المالية تقييم نشاطاتها العابرة للحدود لإدارة المخاطر نتيجية التوقّعات لزيادة نشاطات الاجتهاد في التمحيص والتدقيق والتشريعات الإلزامية المحددة المتعاظمة. 

وسيناقش المشاركون في المنتدى أيضًا التحوّل نحو المدفوعات في الزمن الحقيقي وتطوّر أنظمة المدفوعات العالمية. وستتركّز المناقشات كذلك على التقنيات الجديدة وما إذا كان القطاع على حافة تحوّلات كبيرة وهامة.
 
قال ليو بونت، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "سويفت": "تُعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة منطقة بالغة الأهمية بالنسبة لـ ’سويفت‘.

 وهذا المنتدى يتيح فرصة ممتازة للقطاع المالي في دولة الإمارات لكي يتعلّم ويتبادل الخبرات وللإلتقاء بنظرائه ولإيجاد حلول مشتركة للتحدّيات التي تواجهها المنطقة في هذا المجال."

يُذكر أن"سويفت" هي مؤسسة تعاونية مملوكة لأعضائها من المصارف والمؤسسات المالية،وهي الموفر الرائد في العالم للخدمات الآمنة للتراسل المالي. نحن نزوّد قطاعنا بمنصة للتراسل وبمعايير للتواصل، كما نقدّم منتجات وخدمات لتسهيل النفاذية والتكامل والتعريف والتحليل والامتثال لقوانين الجرائم المالية.

وتصل منصتنا للاتصالات ومنتجاتنا وخدماتنا ما بين أكثر من 11,000 مؤسسةمصرفية ومؤسسة للأوراق المالية وسوق وشركة في أكثر من 200 دولة وإقليماً. وتتيح "سويفت"لعملائها التواصل بشكل آمن وتبادل الرسائل المالية المعيارية بشكل آمن وموثوق.وباعتبارنا الموفر الموثوق به، فإننا نساعد في تيسير تدفقات الأموال على الصعيدين العالمي والمحلي كما ندعم التجارة والتبادل التجاري في كل أنحاء العالم.

 إننا نسعى دوماً لتحقيق الامتياز في مجال التشغيل كما نبحث باستمرار عن وسائل لخفض التكاليف والحد من المخاطر والتخلص من أوجه القصور التشغيلية.


وتتخذ "سويفت" من بروكسل مقرًا لها.

 وتسهم الحوكمة والمراقبة التي تتبعها "سويفت" حول العالم في تعزيز الطابع الحيادي والدولي لهيكلها التعاوني. وتضمن شبكة مكاتب "سويفت" المنتشرة حول العالم تواجدًا فعالًا ونشطًا لها في كل المراكز المالية الكبرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للأعمال يناقش تحديّات إدارة المخاطر الإلكترونية الإمارات للأعمال يناقش تحديّات إدارة المخاطر الإلكترونية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday