لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – candy crush soda
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – Candy Crush Soda

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – Candy Crush Soda

اللعبة الرائعة كاندي كراش
القاهره _ فلسطين اليوم

و تبعاً للشهرة الكبيرة التى حصلت عليها اللعبة الرائعة كاندي كراش فقد حصلت لعبة كاندي كراش صودا على شهرة كبيرة بين المستخدمين على المنصات المختلفة وكون اللعبة من ضمن الالعاب التى يمكنك ممارستها على فيس بوك هو ما منح اللعبة شهرة اكبر بين المستخدمين واضافة الى المميزات الرائعة التى تتمتع بها اللعبة فإن اللعبة تمتلك العديد من المقومات الرائعة التى جعلتها من افضل الالعاب المعروفة حالياً ويتجلي ذلك فى التقييم الذي حصلت عليه اللعبة خاصةً من مستخدمين نظام الويندوز فون فقد حصدت اللعبة تقييم وصل الي 4.6 / 5 نجوم على متجر التطبيقات.

و يمكننا الان الدخول الى اللعبة لنتعرف على الفكرة التى تقوم عليها اللعبة وكذلك اهم مميزات اللعبة وكذلك العيوب التى قد تواجهنا معها وستجد رابط تحميل كاندي كراش صودا للويندوز فون Candy Crush Soda فى اخر الموضوع ..
فكرة اللعبة :

و تعتمد فكرة لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda على نفس الفكرة التى تعتمد عليها لعبة كاندي كراش وهي الفكرة البسيطة للبازل حيث سيكون عليك تجميع ثلاثة وحدات من كل شكل فى وضع افقي او رأسي ، ولكنها تختلف معها من حيث الاهداف المطلوب تحقيقها لتتجاوز كل مرحلة وكذلك فى بعض الادوات المساعدة وتواجه مع اللعبة تحدي تحقيق المطلوب باستخدام عدد معين فقط من الحركات او وفت معين لا تستطيع  تجاوزه وهو ما يجعل اللعبة تنافسية وحماسية.
مميزات تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda :

    مجانية تماماً ..

    من المميزات الرائعة فى اللعبة ان تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda متاح بشكل مجاني تماماً لجميع المستخدمين ،و لكن اللعبة بداخلها تحتوي على منتجات يمكنك شراؤها مقابل المال وهي ادوات تساعدك على تخطي المراحل بشكل اسهل ولذلك فهي ليست اجبارية وانما على حسب رغبتك.
    لا يلزم وجود اتصال بالشبكة ..

    بعد تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda لن تكون فى حاجة اىل ان يكون هاتفك متصل دائماً بالانترنت لتستطيع تشغيل اللعبة وهي احد اهم المميزات الموجودة فى اللعبة وهو ما يجعلها خياراً مناسباً لقضاء وقت ممتع فى حالة عدم وجود امكانية للاتصال بالانترنت لديك.
    متصلة بحسابك على فيسببوك ..

    كما ذكرنا فإن احد اسباب الشهرة الكبيرة التى حصلت عليها اللعبة انها احد الالعاب الموجودة على موقع فيس بوك حيث يمكنك تسجيل الدخول اليها عن طريق حسابك على فيس بوك وذلك لكي تتمكن من منافسة اصدقائك فى اللعبة وجعل اللعبة اكثر حماسة وكذلك مساعدتهم على تجاوز المراحل المختلفة وطلب مساعدتهم كذلك.
    متجددة دائماً ..

    من المميزات التى تمتلكها اللعبة انها تحصل على تحديثات مستمرة من اجل اضافة مراحل جديدة الى اللعبة وهو ما يجعل اللعبة متجددة وبشكل مستمر وكذلك تحصل على ادوات مساعدة جديدة واهداف جديدة وغير ذلك الكثير.
    تصميم مميز وبسيط ..

    من الاشياء التى ستلاحظها بعد تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda ان اللعبة تأتي مع تصميم رائع ومميز ورسوميات ملونة وبالاضافة الى ذلك تأتي المؤثرات الصوتية الموجودة فى اللعبة لتستحوذ على انتباهك تماماً ،ولكن على الرغم من روعة التصميم الا ان اللعبة تأتي بواجهة مستخدم بسيطة جداً ويسهل التعامل معها بشكل كبير.
    التحديثات المستمرة ..

    تقوم الشركة المطورة بارسال العديد من التحديثات الدورية وبشكل مستمر من اجل اضافة مراحل جديدة الى اللعبة وفي بعض التحديثات تحصل اللعبة على تعديلات من اجل تحسين اداء اللعبة واصلاح المشاكل الموجودة فيها او حتي من اجل اجراء تعديل على تصميم اللعبة.

عيوب تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda :

    حجم اللعبة ..

    العديد من المستخدمين يواجه هذه المشكلة عند تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda فاللعبة تأتي مع حجم كبير نسبياً وهو ما يجعلها غير مناسبة لاصحاب الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة والضعيفة.
    غير مناسبة لجميع الفئات العمرية ..

    على الرغم من بساطة الفكرة التى تقوم عليها اللعبة وانها مقيمة بأنها مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق ولكن سيكون من الصعب على الاطفال فى الكثير من الاحيان التعرف على المطلوب انجازه فى كل مرحلة خاصةً وان اللعبة لا تدعم الغة العربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – candy crush soda لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – candy crush soda



GMT 21:03 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن أول لعبة موبايل عربية من Game power 7

GMT 00:49 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

Smurfs Bubble Story لعشاق ألعاب السنافر

GMT 00:49 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

تعرف على أهم ألعاب فيديو تم إطلاقها خلال عام 2017

GMT 03:31 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

لأول مرة.. المنتخب السعودي في لعبة فيفا 18

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

لعشاق ألعاب ماين كرافت جرّب لعبة WorldCraft: 3D Build & Craft
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday