بنك فلسطين يطلق حملة لدعم النساء الفلسطينيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بنك فلسطين يطلق حملة لدعم النساء الفلسطينيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك فلسطين يطلق حملة لدعم النساء الفلسطينيات

بنك فلسطين
رام الله - فلسطين اليوم

 أطلق بنك فلسطين وشركاته التابعة حملة لدعم النساء الفلسطينيات وتعزيز مشاركتهن في الحياة الاقتصادية والاجتماعية انطلاقاً من ايمانه بقدرتهن على القيادة وتخطي الكثير من معيقات الحياة وتأتي هذه الحملة ضمن برنامج فلسطينية، وتزامناً مع شهر المرأة الذي يحتفل فيه العالم بانجازات النساء، فيما سعى البنك من خلال حملته الى إظهار صفات القيادة والقوة والقدرة والابداع والمثابرة والنجاح.

حيث تم اختيارهن من خلفيات متعددة، ومواقع جغرافية، وفئات عمرية، ومجالات حياة مختلفة في هذا الوطن، منهن الطالبة، والأم، والموظفة، والريادية، وسيدة الأعمال، ولاعبة كرة القدم، والمهندسة الميكانيكية، مؤمنين ايماناً راسخاً بأنه وبرغم الظروف الصعبة التي نعيشها جراء الظروف السياسية والإقتصادية، إلا أن المرأة الفلسطينية هي إمرأة قيادية بطبيعتها وفنانة ومبدعة وملهمة للكثيرين بقدرتها على الإدارة وتجاوز الأزمات والمحن.

بدوره، قدم هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين تهاني المجموعة للمرأة الفلسطينية بمناسبة شهرها، وعيدها الذي صادف الثامن من آذار وعيد الأم، مشيراً في الوقت ذاته الى اطلاق البنك لبرنامج فلسطينية في العام 2014، وهو برنامج متكامل بخدماته التوعوية والمالية والاستشارية غير المالية، وتشبيكه للنساء الفلسطينيات بمجموعة من البرامج والفرص والموجهين والمرشدين والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية التي تلبي احتياجاتهن وذلك من خلال التوعية والتدريب، أو الاستشارات الفردية من قبل طاقم متخصص.

وقال الشوا بانه ومن خلال تجربتنا مع برنامج فلسطينية، فقد أكتسبنا خبرة كبيرة في فهم احتياجات المرأة الفلسطينية، وبالتالي تلبية هذه الاحتياجات عبر تصميم منتجات مصرفية خاصة بهن، بما في ذلك حساب توفير من قبل الأمهات لأطفالهن، وقروض بدون ضمانات لصاحبات الأعمال، وقروض شخصية وللأعمال بضمان الذهب، والعديد من المزايا الأخرى التي تحصل عليها النساء عند الحصول على منتجات وخدمات البنك المصرفية.

من جانبه، أكد رشدي الغلاييني، المدير العام لبنك فلسطين على أن هدف البنك من خلال الحملة، هو تشجيع النساء الفلسطينيات على العمل وتطوير ذاتها، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على عائلتها، وعلى تطور الاقتصاد الفلسطيني والمجتمع ككل، مضيفاً بأن النساء الفلسطينيات أينما كنَ فهن جزءٌ من قصص النجاح في مؤسساتنا وشركاتنا، معبراً عن اعتقاده بأن المكان الذي لا تتواجد فيه المراة، لا يخلق إبداعاً.

وقال الغلاييني بأن الصفات التي أطلقت على جميع السيدات المشاركات هي صفات حقيقية وليست صفات تشجيعية لهن، فقد أثبتن وكان بعضهن من خريجات برنامج فلسطينية أبداعاً في أعمالهن، فمن وصفت بالمبدعة كانت مبدعة حقيقة، ومن وصفت بالقائدة لأنها أدارت عملها بقوة وتحملت مسؤولياتها، وتابع الغلاييني بأن بعضهن كافح من أجل اثبات الذات فتم تسميتهن بـ "مكافحة"، وهناك العصامية، والقائدة، والسوشلجية وغيرها من الصفات التي تحلت بها المراة الفلسطينية.
وختم الغلاييني حديثه بالقول أن البنك يؤمن بأن جميع النساء الفلسطينيات يحملن هذه الصفات وليست المشاركات في الحملة فحسب.

وتأتي هذه النشاطات لتتكامل مع خدمات استشارية غير مالية لتحقيق الشمول المالي، وذلك لأنه من الضروري أن تتكامل الخدمات المقدمة مع مسار النجاح لكل سيدة فلسطينية، ومساعدتها على اختيار المنتجات المصرفية والاستثمارية المناسبة التي تلبي احتياجاتها عبر الاشتراك في برامج تدريبية متخصصة للنساء اللواتي لديهن أعمال أو يتطلعن إلى بدء مشروع جديد، وبرامج متعددة للارشاد والتشبيك مع مرشدين، موردين وعملاء محتملين، وفرص في مجالات مختلفة.

وشملت الحملة لافتات كبيرة على مداخل المدن الرئيسية، وعلى الموقع الإلكتروني لبنك فلسطين، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي لبنك فلسطين، وصفحة "فلسطينية"، والرسائل القصيرة، فيما خصص البنك رابطاً خاصاً لمن ترغب في الانضمام الى برنامج فلسطينية وبشكل مجاني على الموقع الالكتروني لبرنامج فلسطينية، مخصصاً جائزة يومية رمزية لتشجيعها على التسجيل قيمتها 100 دولار أمريكي. فيما نالت الحملة إعجاب الكثيرات والكثيرين من متابعي ومتابعات حملات وأنشطة المرأة والنساء الفلسطينيات وعملاء بنك فلسطين علماً بأن رابط التسجيل في البرنامج هو "

EN-GB;mso-fareast-language:EN-GB">http://www.felestineya.ps/home/form".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك فلسطين يطلق حملة لدعم النساء الفلسطينيات بنك فلسطين يطلق حملة لدعم النساء الفلسطينيات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday