فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل

صُنّاع "أرض جو" يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صُنّاع "أرض جو" يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل

مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ إسلام خيري

تعرض مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق لعدد من الهجمات الشرسة للنيل من نجاح المسلسل، بخاصة أن الحلقات الأولى من المسلسل حققت نجاحًا كبيرًا الأمر الذي أدى إلى حالة من الجدل والهجمات الشرسة ضد المسلسل، مما اضطر صناع العمل للخروج أكثر من مره لنفي الإشاعات المختلفة، ويرصد "فلسطين اليوم" أبرز هذه المشاكل والهجوم الذي تعرض له المسلسل بعد عرضه.

 ويأتي في مقدمتها ما حدث أخيرا أن هاجمت "النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية" المسلسل في بيان أكدوا فيه استنكارهم للجهل بعمل الضيافة الجوية، حيث حرص صنّاع مسلسل "أرض جو" على الرد من خلال بيان صحافي أكدوا فيه أن "أرض جو" هو حبكة درامية وأن شخصياته من وحي الخيال، وتابع البيان "تؤكد أسرة مسلسل "أرض جو" احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية المصرية، وتفخر بها. وردا على ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن ظهور صفحة تحت اسم "مقاطعة مسلسل "أرض جو" لعدم إبراز دور النجم محمد كريم"، نفى النجم محمد كريم على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك ما تدعيه الصفحة رافضا ما تروج له، والذي من شأنه أن يؤثر على مشاهدات مسلسل "أرض جو"، والذي حقق نجاحا كبيرا حتى الآن.

وعلّق كريم من خلال صفحته قائلا "سعيد جداً بالدور و بردود الفعل الأكثر من رائعة، وسعيد أكثر بالنجاح الباهر الذي حققه المسلسل". ويجسِّد "كريم" خلال أحداث المسلسل دور كابتن طيار يدعى يوسف زيدان، حيث تناولت وسائل الإعلام المختلفة علاقته بـ"سلمى" وهو اسم النجمة غادة عبد الرازق فى المسلسل، وسط تكهنات مختلفة بمستقبل علاقتهم مع تطور الأحداث.
مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة ONE.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل  فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل  فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 08:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دور الأزياء تتفنن في طرح تصاميم فنية غريبة
 فلسطين اليوم - دور الأزياء تتفنن في طرح تصاميم فنية غريبة
 فلسطين اليوم - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 07:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 فلسطين اليوم - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - صُنّاع أرض جو يردون على الانتقادات الشرسة ضد المسلسل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine