احتفال شركة طيران الإمارات بـإيرباص رقم 100
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

احتفال شركة "طيران الإمارات" بـ"إيرباص" رقم 100

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احتفال شركة "طيران الإمارات" بـ"إيرباص" رقم 100

طيران الإمارات
دبي _ فلسطين اليوم

احتفلت شركة "طيران الإمارات" بتسلمها طائرتها إيرباص A380 رقم 100 في احتفال ضخم خاص في مقر الشركة المصنعة بمدينة هامبورغ الألمانية، وفق ما جاء في بلاغ صحافي للمجموعة.

وبهذه المناسبة قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات: "طائرة A380 شكلت نجاحاً تاماً لطيران الإمارات، فقد استخدمناها في الرحلات إلى المطارات التي تعاني من الازدحام، وكذلك في مطارات إقليمية، حيث استطعنا زيادة الحركة عبرها. وفي كل مرة نشغل طائرة A380 على أحد الخطوط نجد أنها تستقطب مزيداً من الحركة والطلب؛ لأن تجربة جوهرة أسطولنا تروق المسافرين وتحظى بإعجابهم ورضاهم التام. إننا ملتزمون ببرنامج هذه الطائرة، وسوف نواصل العمل مع إيرباص ومع شركائنا لمواصلة تطوير منتجات الطائرة A380، مع تطلعنا إلى استلام الطائرات الـ42 المتبقية من طلبيتنا المؤكدة".

من جانبه، قال توم إندرز، الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص: "لقد شكلت الرؤية الرائدة لطيران الإمارات بتبني برنامج A380 منذ البداية، واعتمادها جوهرة الأسطول والعمود الفقري لعملياتها، مصدر راحة ورضا عظيمين لنا. ومن دواعي سرورنا بالطبع أن نتلقى آراءً وردود فعل إيجابية عن الطائرة من عملائنا ومن المسافرين، مع ربطها دائماً بالنجاح الذي حققته دبي كمحور النقل الجوي الأكثر ديناميكية على مستوى العالم".

وتوفر طائرة الإمارات A380 المائة، وفق البلاغ سالف الذكر، "512 مقعداً في الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و426 مقعداً في السياحية، وسوف يتم عرضها في معرض دبي الدولي للطيران 2017، ثم تدخل الخدمة ضمن الأسطول بعد ذلك".

إلى ذلك، أوضح البلاغ المذكور أن طيران الإمارات كشفت، خلال الاحتفال، النقاب عن لفتة تخليد ذكرى مرور 100 عام على ميلاد الراحل الشيخ زايد، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك بملصق عملاق على الهيكل الخارجي لطائرتها A380 المائة. وقال أحمد بن سعيد آل مكتوم بهذا الخصوص: "أعلنت دولة الإمارات أن 2018 سيكون عام زايد بمناسبة مرور 100 على ميلاد الأب المؤسس واحتفاءً بإنجازاته. ونحن فخورون بنشر تقديرنا عبر العالم لهذا القائد والزعيم الفذ الذي لعب الدور المحوري في تأسيس وتطور وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت نتسلم طائرتنا A380 رقم 100".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفال شركة طيران الإمارات بـإيرباص رقم 100 احتفال شركة طيران الإمارات بـإيرباص رقم 100



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday