قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنًا من الضفة وتهدم منشآت تجارية في بلدة نعلين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

داهمت مناطق متفرقة من الأغوار الشمالية وأثارت الرعب بين الأهالي

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنًا من الضفة وتهدم منشآت تجارية في بلدة نعلين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنًا من الضفة وتهدم منشآت تجارية في بلدة نعلين

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله - علياء بدر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، 15 مواطنًا من محافظات الضفة. وقالت مصادر أمنية إنَّ جيش الاحتلال اقتحم عدة مناطق وداهم وفتش عددًا من المنازل قبل أن يعتقل المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال في نابلس، مخيم عسكر الجديد واعتقلت كلًا من: محمود الجبجي، ومحمد الأسمر، وجميل الأقرع، وعز الدين الأقرع، وأحمد عبد، كما اعتقلت مواطنين اثنين من حوارة جنوب نابلس، ومواطن آخر من بلدة حارس في سلفيت.

وداهمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وفتشت منازل المواطنين قبل أن تعتقل خالد حسين ديرية 17 عامًا، والفتى الأسير المحرر سند أمجد ماجد طقاطقة 15 عامًا، واقتادتهم إلى جهة مجهولة قبل انسحابها من البلدة. كذلك اقتحمت مخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم واعتقلت الطفل محمد إياد المصري 13 عامًا. وفي الخليل، دخلت بلدة السموع جنوب الخليل واعتقلت مواطنًا لم تعرف هويته بعد. أسرت المواطن إسلام نمر عقب اقتحامها مخيم الأمعري جنوب رام الله وقبضت على مواطنين اثنين من عين عريك وأم الشرايط.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، منشآت تجارية (بركسات) في بلدة نعلين غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة. وأفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال برفقة جرافات داهمت المنطقة الشرقية الساعة الواحدة فجرًا وهدمت (بركسات) تجارية لأهالي البلدة، قرب الحاجز العسكري المقام في المنطقة.

وأضاف المصدر أن الجرافات أقدمت على تجريف أراضٍ يستخدمها العمال الفلسطينيون موقفًا لمركباتهم أثناء توجههم للعمل داخل مدن فلسطين المحتلة عام 48. وكانت قوات الاحتلال هدمت قبل عام 18 منشأة تجارية ومعامل (فيبر جلاس) ومعملًا للزجاج وكراجات، بذريعة تشكيلها خطرًا على البرج العسكري المقام في المنطقة وقربها من مستوطنة "كريات سيفر".

وانتشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منتصف الليلة الماضية، في مناطق متفرقة من الأغوار الشمالية، وأثارت الرعب بين الأهالي لا سيّما الأطفال والنساء. وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية، عارف دراغمة في تصريحات صحافية، إن قوات الاحتلال داهمت أكثر من منطقة في الأغوار الشمالية، في خطوة إضافية لإرهاب المواطنين والتضييق عليهم.

وكان قد أصيب ٩ شبان بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، مساء الإثنين، في المواجهات العنيفة التي اندلعت بالقرب من مستعمرة "بيت إيل" المقامة على أراضي البيرة. وجُرح ٣ شبان إثر إطلاق الرصاص الحي، و٦ آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، فيما أصيب العشرات بالاختناق وبحالات الإغماء جراء استنشاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

وكانت مسيرة انطلقت من أمام خيمة الأسرى الدائمة المقامة على ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، بدعوة من شباب فتح في محافظة رام الله والبيرة. ووصلت المسيرة عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وأشعل الشبان النيران في الإطارات، واشتبكوا مع قوات الاحتلال وأمطروا الجنود بالحجارة والزجاجات الحارقة، في حين أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز نحو الشبان. وتقدم الشبان كثيرا واقتربوا من حاجز المحكمة، وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي بكثافة لإبعاد الشبان عن المكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنًا من الضفة وتهدم منشآت تجارية في بلدة نعلين قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنًا من الضفة وتهدم منشآت تجارية في بلدة نعلين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday