مقتل 7 مدنيين في هجوم للطائرات الحربية على دارة عزة وتجدُّد الاشتباكات في حلب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طائرة تستهدف سيارة لـ"داعش" في الطبقة ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية

مقتل 7 مدنيين في هجوم للطائرات الحربية على دارة عزة وتجدُّد الاشتباكات في حلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 7 مدنيين في هجوم للطائرات الحربية على دارة عزة وتجدُّد الاشتباكات في حلب

هجوم للطائرات الحربية
دمشق ـ نور خوام

دارت اشتباكات وصفت بالعنيفة في محاور الشيخ خضر وبستان الباشا والهلك في مدينة حلب بعد منتصف ليل السبت - الأحد، بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، وسط قصف صاروخي على محاور الاشتباك، كذلك تجددت الاشتباكات بشكل متقطع بعد منتصف ليل أمس في أطراف حلب الغربية والجنوبية الغربية، بين الفصائل وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني من جانب، وقوات الحكومة والمسحلين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جهة أخرى، فيما نفّذت طائرات حربية بعد منتصف ليل أمس 4 غارات على مناطق في بلدتي الأتارب ودارة عزة بريف حلب الغربي، بالتزامن مع سقوط صواريخ من قبل قوات الحكومة على مناطق في دارة عزة، أيضاً ارتفع إلى 7 بينهم رجل وزوجته عدد القتلى الذين قضوا أمس جراء قصف طائرات حربية لمناطق في بلدة دارة عزة بريف حلب الغربي يوم أمس.
 
واستهدفت قوات الحكومة بعد منتصف ليل السبت - الأحد بالرشاشات الثقيلة، أماكن في حي جوبر عند أطراف العاصمة، وأماكن أخرى في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية. ونفذت طائرات حربية فجر اليوم عدة غارات على مناطق في مدينة دوما وأطرافها بالغوطة الشرقية، ما أسفر عن مقتل رجل ومواطنة وسقوط جرحى، بينما قصفت طائرات حربية بعد منتصف ليل أمس أماكن في مخيم خان الشيح ومحيطه بالغوطة الغربية، في حين استمرت الاشتباكات إلى ما بعد منتصف ليل أمس، في محور المحمدية بالغوطة الشرقية، بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، وفيلق الرحمن من طرف آخر، وسط قصف من الأخير على مواقع الأول، ومعلومات عن خسائر بشرية.
 
وتشهد الأطراف الشمالية لبلدة حضر بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة عمليات استهدافات متبادلة بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين والفصائل منذ ليل أمس وحتى بعد منتصفه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة بعد منتصف ليل أمس على مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، كذلك نفذت طائرات حربية بعد منتصف ليل أمس عدة غارات على أماكن في بلدة اللطامنة وقرية الناصرية بريف حماة الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

واستهدف الطيران الحربي بعد منتصف ليل أمس مناطق في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، بينما تعرضت مناطق في بلدة محمبل لقصف جوي من قبل الطيران الحربي، ما أسفر عن أضرار مادية، دون معلومات عن إصابات. وتشهد عدة محاور بريف الرقة الشمالي اشتباكات وصفت بالعنيفة بين قوات سورية الديمقراطية من جانب، وتنظيم "داعش" من جانب آخر، وسط تقدم لكل طرف على حساب الطرف الآخر في محاور مختلفة، فيما ترافقت الاشتباكات بين الجانبين، مع قصف متبادل، وتحليق لطائرات التحالف الدولي في سماء المنطقة، في حين أصيب عدة أشخاص بجراح، جراء سقوط قذائف على مناطق في قرية الهيشة، قالت مصادر أهلية أن قوات سورية الديمقراطية أطلقتها على القرية، فيما استهدفت طائرة يوم أمس سيارة في مدينة الطبقة، قالت مصادر متقاطعة أنها تابعة لتنظيم "داعش"، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية جراء الاستهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7 مدنيين في هجوم للطائرات الحربية على دارة عزة وتجدُّد الاشتباكات في حلب مقتل 7 مدنيين في هجوم للطائرات الحربية على دارة عزة وتجدُّد الاشتباكات في حلب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday