قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسير محرر من طولكرم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصبت حواجز في الخليل واستولت على جرار زراعي في طوباس

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسير محرر من طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسير محرر من طولكرم

قوات الاحتلال الإسرائيلي
طولكرم - علياء بدر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، ثلاثة فلسطينيين، بينهم أسير محرر من مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية المحتلة. وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر بهاء عماد قعدان، 25 عامًا، من مدينة طولكرم، وربيع أحمد فرخ، 28 عامًا، من قرية فرعون، بعد أن داهمت منزليهما، كما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية المواطن حاتم محمد غانم، 49 عامًا، من بلدة دير الغصون، أثناء وجودة في أراضي الـ1948.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الإثنين، مدنية الخليل وطوباس، وأغلقت مكتبتين، ونصبت حواجز، واستولت على جرار زراعي. وذكرت مصادر أن قوات الاحتلال أغلقت مكتبتي "حسام"، قرب جامعة "بوليتكنيك فلسطين"، و"محمد"، قرب جامعة الخليل، بدعوى التحريض على تنفيذ عمليات ضد الاحتلال.

كما نصبت تلك القوات حاجزًا عسكريًا قرب مدرسة "النهضة الأساسية للذكور"، في منطقة جرون جراد، في مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدات سعير، وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها، ودققت في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم. واستولت قوات الاحتلال، على جرار زراعي لأحد المواطنين، من منطقة الرأس الأحمر، جنوب طوباس.

وقال المختص في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية، عارف دراغمة، إن قوات الاحتلال استولت على جرار زراعي للمواطن ناصر دراغمة، في إطار المضايقات التي تقوم بها بحق المواطنين والمزارعين في المنطقة. كما اقتحمت مناطق متفرقة في الضفة المحتلة. واعتقلت، خلال اقتحامها لمدينة قلقيلية، الشاب مهتدي دلال، نجل الشهيد معزوز دلال، والأسير المحرر عارف سليم، من قرية عزون.

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال بنايات ومساكن لطلبة جامعة النجاح، وصادرت تسجيلات مراقبة من محلات تجارية، من مكان تسليم أجهزة السلطة الفلسطينية أفراد قوة إسرائيلية لجيش الاحتلال.

وفي سياق متصل، أفادت إذاعة الأسرى بأن أربعة أسرى من الضفة والقدس المحتلتين يدخلون، الإثنين، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم عليه بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم الأسير منذر محمود خليل نور، 39 عامًا، من مدينة طولكرم، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 15 عامًا في السجون الصهيونية، والأسير رمزي سمير حسن أبو زر، من بيت لحم، المحكوم عليه بالسجن 18 عامًا، ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 15 عامًا في السجون الصهيونية، ومن مدينة نابلس، الأسير محمد عبد الرحمن مصطفى أبو ليل، 40 عامًا، المحكوم عليه بالسجن 14 عامًا، ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى 12 عامًا في سجون الاحتلال، والأسير فهد راشد خليل حمايل، 30 عامًا، المحكوم بالسجن 13 عامًا، ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى تسعة أعوام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسير محرر من طولكرم قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسير محرر من طولكرم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday