الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زعم العثور على وسائل قتالية وذخيرة في يطا

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

حملة اعتقالات واسعة من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت ثلاثة شبان خلال حملة مداهمات في مدينة نابلس ومخيم عسكر شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها، واعتقلت الشاب كامل سلامة، كما داهمت منزل الأسير المحرر ياسين بنات، كما اعتقلت الأسير المحرر شادي بشكار بعد مداهمة منزله في حي المساكن الشعبية، بينما أعلن جيش الاحتلال صباح الاثنين عن اعتقال شابين من مخيم عسكر، وشابًا ثالثًا من المساكن الشعبية.

ووفق بيان جيش الاحتلال فقد جرى اعتقال شابين في مخيم عسكر، في حي المساكن الشعبية في نابلس، واعتقل ناشط في حماس، وفي كفل حارس اعتقل شاب وفي قرية حارس اعتقل شابين، كما أضاف البيان أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين في قرية عزون، وشاب من قرية عقربة، وشابين من العيزرية، وشابين في صوريف، وشابين من قرية حوسان، وشاب من بيت ساحور، وشاب من بيت عوا، وآخر من يطا جنوب الخليل اعتقل شاب، وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على وسائل قتالية وذخيرة في بلدة يطا.

وذكر منسق اللجان الوطنيه والشعبية لمقاومه الجدار والاستيطان جنوب الضفة الغربية، راتب الجبور، أن قوات الاحتلال داهمت منازل عدة في حارة الشعابين في مدينة يطا، وداهمت بيوت عدة للمواطنين من عائلة الهريني وهم منزل الأسير المحرر، ثائر الهريني، ومنزل اخيه علاء ومنزل عصر الهريني، وتم قلب محتويات هذه البيوت أسفلها اعلاها وإخراج الاطفال والنساء خارج المنازل في البرد القارس، كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدتي كفل حارس وحارس شمال سلفيت.

من جانبه أوضح  والد المعتقل عبد صوف من حارس، أن عددًا كبيرًا من قوات الاحتلال، اقتحمت البلدة عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليلة الماضية، وداهموا المنزل واحتجزوا أفراد المنزل في غرفة واحدة ومن ثم اعتقلوا ابنه بلال عبد ، 21 عامًا".

وافادت مصادر محلية، ان الاحتلال اعتقل المواطن كمال كليب، 57 عامًا، وصادر ألعاب نارية من دكانته بعد مداهمة منزله، كما اعتقلت المواطن ايسر مامون بوزية، 22 عامًا، طالب في جامعة الاستقلال، بعد مداهمة منزله، واقتحمت عددًا من حارات البلدة القديمة، وشنت عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل تركزت في حارة القريون وشارع النصر، بالإضافة إلى اعتقال مواطنين عقب مداهمتها بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية والتي تتعرض لهجمة شرسة تستهدف شبانها.

وتمركزت دوريات الاحتلال في العديد من أحياء المدينة، خاصة في شارع فيصل بالقرب من المستشفى الوطني وحي رأس العين وخلة فطاير وجبل الطور، فيما أكد مواطنون أن جنود الاحتلال داهموا منطقة الصفحة في البلدة، واعتقلوا كلا من حمزة نعيم ياسين، وحامد سليم، وفتشوا منزليهما ونكلوا وبهما وبذويهما ونقلوهما إلى جهة مجهولة، مشيرين أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في شوارع البلدة خلال عملية الاقتحام التي استمرت ثلاث ساعات.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة اليامون غرب مدينة جنين وسلمت مواطنًا بلاغًا لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم غرب جنين، حيث أكد شهود عيان أن الجنود داهموا منزل المواطن طاهر أحمد نواهضة "33 عامًا" في وسط بلدة اليامون وفتشوه واستجوبوه ميدانيًا، ثم سلموه بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال، وأشاروا إلى أن الجنود داهموا منازل أشقائ،ه وانتشروا أيضا في حارة الخمايسة في البلدة قبل أن ينسحبوا باتجاه شارع حيفا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday