جمال محيسن يؤكّد أن حماس تختطف شعب غزة وكأنها مجموعة إرهابية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هاجم تصريحات البردويل بشأن استعداد التحاور مع الإدارة الأميركية

جمال محيسن يؤكّد أن حماس تختطف شعب غزة وكأنها "مجموعة إرهابية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال محيسن يؤكّد أن حماس تختطف شعب غزة وكأنها "مجموعة إرهابية"

بعض من قيادات حركة حماس
القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، جمال محيسن، أن "الإجراءات الأخيرة ليس تخليًا عن شعبنا في غزة، وإنما تهدف لمواجهة حركة "حماس"، مضيفًا أن "شعبنا في غزة ليس فقط حماس".وقال محيسن في حديث لإذاعة فلسطين الرسمية، صباح الأربعاء، إن "حركة حماس تختطف شعبنا في قطاع غزة ، كما مجموعة إرهابية تختطف طائرة"، وتابع أن "حماس بداية لم تؤمن بانطلاقة الثورة الفلسطينية عام 65"، وأنها "انطلقت من أجل ضرب منظمة التحرير الفلسطينية"، كما شدّد محيسن أن الحركة غير جادة بالمشاركة ولا تؤمن بها، مُحمّلًا إياها المسؤولية عن معاناة الشعب في قطاع غزة.

وهاجم محيسن، تصريحات القيادي في حركة حماس صلاح البردويل، بشأن استعداد حركته للحوار مع الإدارة الأميركية، وقال إن هذا الموقف يعبّر عن سياسة حركة حماس، ولا يمثل البردويل فقط"، علمًا أن القيادي الحمساوي كان قد أكد الثلاثاء في تصريحات لوكالة "قدس برس انترناشيونال"، "استعداد حركته للحوار مع الإدارة الأميركية" لتحقيق أهدافنا الوطنية في التحرير، لكن حاليًا ليست هنالك أي قنوات اتصال بيننا وبين واشنطن".

وأضاف محيسن " نعود بالذاكرة إلى انتخابات المجلس التشريعي الأخيرة 2006، عندما كانت إسرائيل تضع شرط عدم الموافقة على انتخابات تجري بالقدس، ولكن الرئيس أبو مازن ربط الانتخابات كلها بانتخابات القدس"، وأردف " 11 عامًا على (الانقلاب) كانت كافية أن تحرر وطنا، 11 عاما من المساومة على موضوع إنهاء (الانقلاب) أعطت صورة كاملة أن حماس قامت (بانقلاب) لا ترضى بالتراجع عنه"، كما أشار إلى أن "القيادي في حماس موسى أبو مرزوق انتقد قبل أيام موقف القيادة الفلسطينية لأنها لم ترض الذهاب إلى واشنطن"، قائلا إن حماس توجه هذه الفترة رسائل للولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل" على حد قوله.

وتابع عضو اللجنة المركزية لفتح "إذا القيادة الفلسطينية فاوضت تصبح حرامًا، أما يخرج علينا أبو مرزوق ويفتي أن المفاوضات مع الاحتلال ليست حرام"، ومضى قائلا: موقفنا كما قال الرئيس إما أن تتحمل حماس المسؤولية كاملة أو أن تسلم كل ما يتعلق بمهام السلطة في غزة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال محيسن يؤكّد أن حماس تختطف شعب غزة وكأنها مجموعة إرهابية جمال محيسن يؤكّد أن حماس تختطف شعب غزة وكأنها مجموعة إرهابية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday