فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته العدوانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ستتحمل المسؤولية الكاملة وستدفع ثمن عنجهيتها الصهيونية

فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته العدوانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته العدوانية

عناصر من المقاومة الفلسطينية
غزة ـ كمال اليازجي

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية معادلة "القصف بالقصف"، وأنها "لن تسمح للعدو بفرض معادلاته العدوانية على شعبنا ومقاومته، وستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان وستدفع ثمن عنجهيتها".وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في بيان عسكري صدر عنها الأربعاء، استهداف 7 مواقع عسكرية صهيونية في "غلاف غزة" بعدد من الرشقات الصاروخية منتصف ليل أمس وفجر اليوم؛ ردًا على العدوان الصهيوني المتواصل في قطاع غزة.

وشددت على أن كل محاولات العدو البائسة في كسر الحراك الشعبي الفلسطيني المتصاعد عبر القصف والعدوان لن تفلح، وقالت: "هذه المحاولات ستزيد شعبنا إصراراً على انتزاع حقوقه وحرق كبرياء العدو الصهيوني وغطرسته".وتابعت قائلة: "ستظل مقاومتنا وسلاحنا الدرع الحامي والحصن الحصين لشعبنا أمام كل عدوان"، مؤكدة جهوزيتها العالية وردها الفوري المنسّق.

وأوضحت أن انضباطها الكبير لهو خير دليل على أن مقاومتنا الحرة إذا قالت فعلت بفضل الله وقوته.ووجهت الفصائل التحية لشهداء شعبنا الأبرار نبراس الطريق ومشعل الثورة، والتحية لجرحانا الأبطال أيقونة الكفاح في وجه المحتل، والتحية لأسرانا الميامين رمز الحرية والكرامة، والتحية كل التحية لشعبنا المرابط الأبيّ عنوان الصمود والتحدي والانتصار.وردًّا على العدوان الصهيوني الليلة؛ قصفت المقاومة الفلسطينية مستوطنات "غلاف غزة" بعدد من القذائف الصاروخية؛ تفعيلًا لقواعد الاشتباك الأخيرة "القصف بالقصف".

وأكدت مصادر محلية  تمكن المقاومة من إطلاق عدة صواريخ تجاه مستوطنات "غلاف غزة"، رغم التحليق المكثف لطائرات الاحتلال.وأقرت وسائل إعلام الاحتلال بسقوط عدد من الصواريخ في المجمع الاستيطاني "اشكول"، فيما دوت صافرات الإنذار في عدد من المستوطنات، وأطلقت القبة الحديدية عدة صواريخ لمحاولة اعتراض صواريخ المقاومة.

ووفق معاريف العبرية، فقد سمع دويّ عدة انفجارات في شاطئ عسقلان، يبدو لعملية اعتراض صواريخ من غزة.ودوت صافرات الإنذار في مستوطنات: اشكول، شار هانيغيف، نيريم، العين الثالثة، ياد مردخاي، نتيف هعسرا، وكيسوفيم.وأفاد إعلام القسام، باشتعال النيران في محيط قاعدة زيكيم العسكرية التابعة لجيش الاحتلال بعد قصف المقاومة لها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته العدوانية فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته العدوانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday