أحمد حلس يؤكد أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حركة فتح ستبقى في الخندق الأمامي للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني

أحمد حلس يؤكد أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حلس يؤكد أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس أبو ماهر
غزة - منيب سعادة

 أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس أبو ماهر أن قضية فلسطين والقدس هي القضية المركزية للعرب والمسلمين ويجب أن تبقى كذلك. وأضاف :"  يجب أن تحظى قضيتنا الفلسطينية والقدس عاصمة دولة فلسطين بالاهتمام العربي والعالمي " داعياً الدول العربية لتقديم كافة سبل الدعم لتعزيز الصمود الفلسطيني في مدينة القدس وإفشال مخططات الاحتلال لطمس معالمها العربية والإسلامية".

وتابع:" على الرغم من انشغال الدول العربية بمشاكلها الداخلية إلا أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي وفي العمل السياسي العربي". وفيما يتعلق بملف المصالحة وانهاء الانقسام أكد حلس أن الإجراءات التي تتخدها الحكومة تأتي في سياق  الضغط لإنهاء الانقسام البغيض ولا تهدف على الإطلاق إلى معاقبة أبناء شعبنا في قطاع غزة"

وأضاف أن حركة فتح تحملت ضريبة الانقسام وستتحمل ضريبة المصالحة من أجل الوصول إلى مصالحة فلسطينية حقيقية وإنهاء حقبة الانقسام البغيض "، مشدداً على أن حركة فتح ستبقى في الخندق الأمامي مدافعة عن حقوق شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا.

تنظيمياً أكد حلس على ضرورة احترام قدسية الموقع والهيكل التنظيمي فنحن بحاجة لفتح قوية متماسكة لنتمكن من مواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني والاستمرار في طريق النضال الوطني حتى إنهاء الاحتلال"
وأعلن حلس عن اجتماع تعقده  قيادة فتح غداً لصياغة قرارات مهمة ووضع رؤية للمرحلة المقبلة مضيفاً : حركة فتح حريصة على المشروع الوطني وهو الهدف الذي انطلقنا من أـجله وسنواصل نضالنا حتى انجاز كافة أهدافنا الوطنية المشروعة". وفيما يتعلق بإحياء الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة حركة فتح قال حلس:" يجب أن تتناسب مع مستجدات الوضع الراهن". جاءت أقوال حلس في ندوة سياسية نظمتها  مفوضية التعبئة الفكرية في التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، عن القدس وما تتعرض له من سياسات تهويدية، وذلك في اقليم الوسطى من محافظة قطاع غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلس يؤكد أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي أحمد حلس يؤكد أن قضية القدس يجب أن تبقى حاضرة في الضمير العربي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday