استعدادات مكثفة لفريق الأهلي المصري قبل لقاء القطن الكاميروني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دوري المجموعات في أبطال أفريقيا

استعدادات مكثفة لفريق الأهلي المصري قبل لقاء القطن الكاميروني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعدادات مكثفة لفريق الأهلي المصري قبل لقاء القطن الكاميروني

الأهلي المصري
القاهرة– خالد الإتربي

يحل الأهلي المصري ضيفًا على القطن الكاميروني في الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الكاميرون، على ملعب القطن في جاروا، ضمن مباريات المرحلة الثانية لدوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي في تعويض الانطلاقة الضعيفة أمام زاناكو الزامبي في المرحلة الأولى ، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، الأمر الذي جعل تحقيق نتيجة ايجابية ضرورة ملحة، من اجل الحفاظ على حظوظه، خاصة أن منافسه الوداد المغربي حقق فوزًا هاًما على القطن في المرحلة الأولى، حيث يدرك الأهلي صعوبة المباراة، خاصة في ظل الأجواء الصعبة سواء في وجود الأمطار، أو ارتفاع الرطوبة ودرجة الحرارة العالية من ناحية، ومن ناحية شراسة القطن على أرضه ووسط جماهيره، علاوة على القوة المنتظرة من الفريق المستضيف لتعويض إخفاقه في المرحلة الأولى أيضا.

وعقد المدير الفني للأهلي حسام البدري، جلسة مع لاعبيه عقب التمرين الأخير الذي أداه الفريق مساء الاثنين، على ملعب المباراة بحسب لوائح الاتحاد الأفريقي، طالبهم خلالها باستعادة الانتصارات التي غابت في المباراتين الماضيتين سواء أمام الشرقية أو أمام زاناكو، والتركيز على تحقيق اللقب الأفريقي لتعويض الجماهير عن البطولة الغائبة ، مشيرا إلى أنه لن يقبل منهم بغير الفوز بديلا في اللقاء الثاني  في دوري المجموعات.

وأستعد الأهلي جيدا للمباراة، حيث سافر يوم مبكرًا عن الموعد المقرر بطائرة خاصة لتجنب إجهاد السفر، علاوة على التدريب في ملعب قريب من فندق الإقامة في اليوم الثاني للفريق في جاروا، كما انتظم الفريق في معسكر مغلق في الإسكندرية لمدة يومين قبل المباراة، وعكف البدري على دراسة منافسه من خلال التقرير الذي أعده الجهاز المعاون، قبل أن يستقر على التشكيل المناسب للمباراة وفقًا لنقاط القوة والضعف بالفريق المنافس الذي يمتاز بالأداء جماعي مع خط هجوم قوي للغاية، إلى جانب العديد من العناصر المهارية.
 
ويدرك البدري صعوبة مباراة اليوم حيث قال " إن مواجهة القطن تعد في غاية القوة والأهمية، ولكنه على ثقة في إمكانية الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تخطي مرحلة دوري المجموعات، وأضاف انه حرص بصحبة الجهاز المعاون على مشاهدة العديد من الشرائط الخاصة بمباريات فريق القطن، سواء في الدوري المحلي أو في مباراته الأخيرة أمام الوداد المغربي في الجولة الأولي من دور الـ 16 لدوري الأبطال، والتي انتهت بخسارته أمام مضيفه المغرب بهدفين دون رد.

وأوضح البدري أن فريق القطن يلعب بطريقة مختلفة  في المواجهات التي تقام على أرضه ووسط  جماهيره عنها في المباريات التي تقام خارج ملعبه، مؤكداً أنه من الفرق القوية والتي تضم  مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية والطول الفارع، ويجيدون الاختراقات من العمق، ومن أطراف الملعب، كما أشار إلى أن هناك أكثر من جلسة جمعته مع اللاعبين قبل السفر إلى الكاميرون، وعقب مباراة الشرقية التي خاضها الفريق في الدوري؛ للتأكيد على أهمية مباراة القطن، وعلى ضرورة غلق ملف الدوري للتركيز في دوري الأبطال، وقال إن جميع اللاعبين مدركين أهمية المرحلة الحالية، والتي تتطلب ضرورة القتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن تساعد الفريق في مشواره في دوري الأبطال.

وأوضح البدري أن خبرات وإمكانات لاعبي الأهلي كبيرة، وتساعدهم على خوض مباراة قوية أمام القطن، رغم الظروف الصعبة هنا في جاروا، سواء من حيث الحرارة أو الرطوبة العالية، ولكنها عوامل اعتاد عليها الأهلي وعلى مواجهتها في مشواره الأفريقي، والتي شكلت مجموعة من الخبرات الكبيرة، يتم نقلها بشكل مباشر بين جميع اللاعبين خاصة أصحاب الخبرات.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد الدين سمير ومحمد هاني  واحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد  والنيجيري جونيور اغايي والايفواري سليماني كوليبالي.

على الجانب الآخر أكد المدير الفني لفريق القطن أنه يعلم نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، و أنه وضع برنامج إعداد مختلف للاعبي فريقه فور خسارة الفريق الماضية أمام الوداد، للتجهيز للفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن مواجهة فريق بحجم الأهلي يحتم عليك احترامه، وتابع: خوض المباراة على أرضنا، يحتم علينا الفوز، ونعمل حساب لرغبة الأهلي، الذي يسعى لتعويض تعادله في المباراة الماضية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات مكثفة لفريق الأهلي المصري قبل لقاء القطن الكاميروني استعدادات مكثفة لفريق الأهلي المصري قبل لقاء القطن الكاميروني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday