المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ظل الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية

المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي

جانب من المبارة
القاهرة ـ أحمد السيد

حقق المنتخب المصري الفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي في المباراة الودية المقامة على استاد القاهرة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الغابون في 13 يناير/كانون ثان الجاري، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق مروان محسن من تمريرة محمود كهربا.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من ، شريف إكرامي وأحمد فتحي وعلي جبر وسعد سمير وكريم حافظ وطارق حامد ومحمد النني ومحمود ترزيغيه وعمرو وردة ورمضان صبحي وأحمد حسن كوكا، بينما لعب منتخب تونس بتشكيل مكون من ، أيمن المثلوثي وعلي معلول ومحمد علي اليعقوبي وصيام بن يوسف وحمدي النقاز والفرجاني ساسي وحمزة الأحمر ويوسف المساكني ووهبي الخزري ونعيم السليتي وأحمد العكايشي.

المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي

البداية ضعيفة ومتواضعة من المنتخبين وانحصار اللعب وسط الملعب وتحركات عشوائيه من خط وسط منتخبنا بدون خطورة على مرمى المنتخب التونسي الذي كان أفضل انتشار ولكن بدون خطورة على مرمى إكرامي ، ويهدر النني أول فرصة حقيقية بعد مرور عشرة دقائق بإضاعة إنفراد من تمريرة تريزيغيه بالحارس أيمن المثلوثي الذي نجح في إنقاذ مرماه ، ويجري المنتخب التونسي تغيير مبكر بخروج وهبي الخرزي ونزول لاري عازوني بسبب الإصابة من تدخل قوي من طارق حامد.

وينجح إكرامي في أول إختبار بالتصدي لتسديده قوية من السليتي يرد بعدها كوكا بتسديده رأسية من عرضة وردة تمر بجوار القائمة للمنتخب التونسي ، ويحصل كريم حافظ على إنذار أول في اللقاء بسبب عرقلة المسكاني ، وضغط المنتخب التونسي من الجانب الأيسر عن طريق معلول ولكن بدون خطورة بسبب تماسك دفاع منتخبنا الذي إتسب أدائه بالعشوائيه الهجومية التي لم تشكل خطورة رغم المحاولات الفردية لرمضان صبحي ومحمود تريزيجه التي إفتقدت للتركيز.

وتشهد الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول سيطرة تامه من المنتخب التونسي على مجريات اللعب ومحاولات للضغط عن طريق حمزة الأحمر وعلي معلول وإستسلام تام من لاعبي منتخبنا للسيطرة التونسية حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني يجري المدير الفني لمنتخبنا الأرجنتيني هيكتور كوبر ثلاث تغييرات بنزول أحمد الشناوي بدلا من شريف إكرامي ، وإبراهيم صلاح بدلاً من محمد النني، ومروان محسن بدلاً من أحمد حسن كوكا بعد الأداء المتواضع للمنتخب في الشوط الأول ، ويستمر السيطرة التونسية على مجريات اللعب كما حدث في الشوط الأول ويرد المنتخب التونسي بأول تغيير بخروج الحارس أيمن المثلوثي ونزول رامي الجديدي ويجري المنتخب التونسي ثاني التغييرات بنزول شمس الدين الفوادي بدلا من محمد علي اليعقوبي ويسدد وردة رأسية من عرضية ترزيغيه تمر أعلى المرمى.

ويجري هيكتور كوبر تغييرًا رابعًا بنزول أحمد المحمدي بدلاً من أحمد فتحي ، وينشط ترزيغيه ويشن هجمات عدة من الجانب الأيمن تشكل خطورة على دفاع تونس الذي فشل في إيقاف خطورته في الشوط الثاني حتى يجري المنتخب خامس التغييرات بنزول محمد صلاح وخروج رمضان صبحي، وينشط المنتخب التونسي ويدفع بخليفة صاب بدلا من العكايشي ويرد كوبر بنزول كهربا بدلاً من عمرو وردة.

ورغم التغييرات لم يتطور أداء المنتخب الذي تراجع للدفاع وسط تألق من الثنائي علي جبر وسعد سمير الذي أنقذا مرمى منتخبنا من خطورة الهجمات التونسية وخاصة من الكرات العرضية ، وينشط المنتخب التونسي من الجانب الأيمن ويضغط على دفاعات الفراعنة الذي تراجع للدفاع بشكل كبير حتى يفاجىء كهربا الجميع بتمريرة سحرية لمروان محسن الذي يقاتل على الكرة ويسدد في مرمى المنتخب التونسي معلنا عن هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي المنتخب المصري يفوز بهدف نظيف على نظيره التونسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday