مانشستر سيتي يتغلب على سوانزي في ليلة احتفاله باللقب على ملعب الاتحاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ 35 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم

"مانشستر سيتي" يتغلب على "سوانزي" في ليلة احتفاله باللقب على ملعب الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يتغلب على "سوانزي" في ليلة احتفاله باللقب على ملعب الاتحاد

"مانشستر سيتي"
لندن - فلسطين اليوم

فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه سوانزي سيتي بخماسية دون رد، الأحد، على ملعب "الاتحاد" في الجولة 35 للدوري الإنجليزي لكرة القدم. وسجل خماسية السيتي دافيد سيلفا ورحيم سترلينغ وكيفين دي بروين وبرناردو سيلفا وجابريل خيسوس في الدقائق 12 و16 و54 و63 و88 من عمر المباراة التي شهدت عرضًا كرويًا ممتعًا من جانب لاعبي السيتي وأداء مبهر وفوز عريض.

ورفع السيتي الذي ضمن التتويج بلقب البريمييرليغ رصيده إلى 90 نقطة مع مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا بينما تجمد رصيد سوانزي عند 33 نقطة في المركز السابع عشر بقيادة مديره الفني كارلوس كارفالهال.

وفرض مانشستر سيتي سيطرته منذ البداية على أجواء المباراة خاصة أن الاحتفالات الجماهيرية التتويج والممر الشرفي رسمت دافعاً لعرض مميز من لاعبي السيتي وهو ما حدث بتمريرات رائعة وتبادل في التحرك بدون كرة. ولم يصمد دفاع سوانزي طويلاً أمام طوفان إبداع السيتي وتمريرات لاعبيه ، واستقبل الفريق هدفاً في الدقيقة 12 من عمر اللقاء سجله دافيد سيلفا الذي أودع الكرة الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 16 ، أضاف رحيل سترلينغ الهدف الثاني من كرة عرضية سريعة ومتقنة من الجبهة اليسرى وسط شكوك أن اللعبة تسلل ولكن سترلينغ أودع الكرة الشباك ببراعة. واستمر ضغط السيتي على دفاع سوانزي بدون توقف ، وأبعد الحارس فابيانسكي محاولة من جانب دي بروين ثم كرة خطيرة من جابريل خيسوس أنقذها فابيانسكي ببراعة ونال مارتن أولسن لاعب سوانزي إنذاراً وأضاع ألفي ماوسون محاولة للضيوف على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي.

وواصل مانشستر سيتي مسلسل السيطرة في وسط الملعب ببراعة في الشوط الثاني ، وأبعد دفاع سوانزي محاولة خطيرة قبل خيسوس قبل أن يحرز دي بروين الهدف الثالث للسيتي من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 54.

وتبادل لاعبو مانشستر سيتي التمريرات ببراعة في وسط الملعب ، وأبعد الحارس إديرسون محاولة من سوانزي وسنحت فرصة لسترلينغ من تمريرة بينية سريعة ولكن لاعب السيتي تعرض لعرقلة، ليحصل على ضربة جزاء أهدرها جابريل خيسوس ولكن برناردو سيلفا تابعها وحولها داخل الشباك في الدقيقة 64. وأشرك مانشستر سيتي أول تغييراته في الدقيقة 65 بنزول يايا توريه بدلاً من كيفين دي بروين بينما دفع سوانزي باللاعب سام كليوكاس ثم كايل بارتلي على حساب كي سونغ يوينغ وفيدريكو فيرنانديز في الدقيقتين 65 و67.


حرم القائم السيتي من هدف خامس من ضربة رأس رائعة من كومباني ثم أبعدت العارضة فرصة من برناردو سيلفا ، وأشرك السيتي اللاعب فيل فودين بدلاً من رحيم سترلينغ ثم دفع بالظهير الأيسر العائد من الإصابة بنيامين ميندي بدلاً من فابيان ديلف ودفع سوانزي باللاعب تاماي ابراهام على حساب مارتن أولسون.

وأضاع السيتي ضربة رأس خطيرة من جابريل خيسوس وقبلها تسديدة طائشة من دانيلو.. وأهدر كومباني فرصة قريبة من تمريرة سحرية من يايا توريه وهيأها المدافع البلجيكي لنفسه وسددها برأسه ولكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 88 ، كلل جابريل خيسوس تحركاته وسجل الهدف الخامس بضربة رأس متقنة مستغلاً تمريرة عرضية رائعة لتسكن الشباك بعد أن عاندته الكرة على مدار اللقاء.. وأضاع السيتي محاولة آخرى بضربة رأس لم يدركها خيسوس ثم تسديدة من جوندوجان فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأصحاب الأرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يتغلب على سوانزي في ليلة احتفاله باللقب على ملعب الاتحاد مانشستر سيتي يتغلب على سوانزي في ليلة احتفاله باللقب على ملعب الاتحاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday