الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي ويستمر في مواصلة نزيف النقاط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي ويستمر في مواصلة نزيف النقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي ويستمر في مواصلة نزيف النقاط

فريق الزمالك
القاهرة -الخطيب جمال

واصل فريق الزمالك نزيف النقاط، بتعادله سلبيًا مع ضيفه الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري، بهذه النتيجة يرفع الزمالك إلى 29 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس، في حين يرفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز التاسع.

بدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود الونش وحازم إمام و طارق حامد ومعروف يوسف  وأيمن حفني  ومحمد الشامي و باسم مرسي وكاسونغو، وفي المقابل بدأ الانتاج المباراة بتشكيل مكون من عامر عامر والسيد الشبراوي ومعاذ الحناوي وعبد العزيز موسى، وأحمد شديد قناوي وإيزي ايميكا ومحمد محسن ليله ومصطفى الجمل وإسلام رشدي وعمر السعيد وموسى دياوارا.
جاءت بداية المبارة هجومية من الفريق الأبيض، وأهدر الكونغولي كاسونجو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الرابعة، في حين اعتمد الفريق العسكري على الهجمات المرتدة ، وبمرور الوقت بدأ الانتاج الحربي ينشط ويحاول تهديد مرمى أحمد الشناوي، ومنذ الدقيقة 21 يسيطر الزمالك على مجريات الأمور ويكثف محاولاته الهجومية على مرمى الفريق العسكري.

وفي الدقيقة 29 تسنح أخطر فرصة للزمالك من هجمة منظمة، ويلعب أحمد أبو الفتوح عرضية من الجبهة اليسرى تصل لأيمن حفني داخل منطقة جزاء الانتاج ويسددها الأخير قوية على يمين عامر عامر حارس مرمى الفريق العسكري، إلا أن الكرة تمر خارج المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، ويهدر عمر السعيد فرصة للتسجيل للفريق العسكري، ويهدر باسم مرسي فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 40، وبعدها يهدر كاسونجو فرصة أخرى  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني بدأ الفريق الأبيض مهاجما، ويتراجع الفريق العسكري للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة عن طريق عمر السعيد ودياوارا، وفي الدقيقة 63 يدفع الجهاز الفني للزمالك بصلاح عاشور بدلا من باسم مرسي، في حين يدفع الجهاز الفني للانتاج بمحمد عصام بدلا من مصطفى الجمل.

ويحصل عبد العزيز موسى مدافع الانتاج على بطاقة صفراء للخشونة، ويهدر كاسونجو فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 68، بعدما تلقى عرضية من معروف يوسف قابلها المهاجم بضربة رأس فوق العارضة، ويحصل إيزي إيميكا على بطاقة صفراء للخشونة، ويغامر طارق الجهاز الفني للزمالك بالدفع بأحمد مدبولي بدلا من أحمد أبو الفتوح ليعود معروف يوسف للعب في رمركز الظهير الأيسر.

ويجري الجهاز الفني للزمالك تغييره الأخير بنزول أحمد داودا بدلا من أيمن حفني، ويهدر كاسونجو فرصة جديدة للتهديف، ويدفع الجهاز الفني للانتاج بأحمد الصعيدي بدلا من عمر السعيد، وكاد البديل أن يحرز هدف التقدم للفريق العسكري، لولا تألق أحمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من انفراد وتتوالى محاولات الفريق الأبيض للتسجيل في ظل تراجع الانتاج للدفاع لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي ويستمر في مواصلة نزيف النقاط الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي ويستمر في مواصلة نزيف النقاط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday