الزمالك يضيع فرصة الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة الثانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سقط في فخ التعادل مع "الفتح" بهدفين لكل فريق ضمن البطولة العربية

"الزمالك" يضيع فرصة الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الزمالك" يضيع فرصة الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة الثانية

الزمالك
القاهرة ـ الخطيب جمال

سقط فريق "الزمالك" في فخ التعادل الإيجابي بهدفين، لكل فريق أمام الفتح المغربي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية للبطولة، ليقتنص الفريق الأبيض أول نقطة ويتساوى مع النصر السعودي والعهد اللبناني والفتح.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح، ومحمد مجدي وعلي جبر وحسني فتحي ومحمود دونجا، وأحمد توفيق ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي. وجاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريق الأبيض، الذي هدد مرمى الفتح المغربي لتسجيل هدف مبكر، ونشط بطل مصر بفضل تحركات أحمد رفعت وشيكابالا، وفي الدقيقة الثامنة ينجح في لامين دياكيتي في تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي، في الدقيقة الثامنة مستغلا كرة مرتدة من محمد مجدي، ليسددها على يمين أحمد الشناوي.

وبعد الهدف يتعرض أحمد رفعت لإصابة قوية في الركبة، ويتم استبداله في الدقيقة 15 ويشارك بدلا من إبراهيم عبد الخالق، ويحصل أحمد توفيق على بطاقة صفراء للخشونة، وتتوالى محاولات الفريق الأبيض للتعديل، ويسدد معروف يوسف كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر للحارس المغربي. وفي الدقيقة 43 يحرز باسم مرسي هدف التعادل للفريق الأبي من ركلة جزاء، احتسبها الحكم، بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي فريق الفتح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني يحاول الفريق الأبيض تعديل صفوفه لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 53 يتألق أحمد الشناوي، وينقذ مرمى الزمالك من هدف محقق من تسديدة من داخل منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 55 يدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بحازم إمام بدلا من أحمد توفيق، وفي الدقيقة 65 يحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني للزمالك، بعدما تسلم عرضية من حازم إمام داخل منطقة جزاء الفريق المغربي، وسدد كرة قوية فشل الحارس في التصدي لها معلنا تقدم الفريق الأبيض.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بطارق حامد بعد شيكابالا في الدقيقة 69، وينشط الفريق المغربي لتسجيل هدف التعادل، في حين يتراجع الفريق الأبيض نسبيا للتأمين، وكثف الفتح هجومه في الدقائق الأخيرة للتعديل، في حين اعتمد الزمالك على التأمين الدفاعي، إلا أن دياكيتي يحرز الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يضيع فرصة الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة الثانية الزمالك يضيع فرصة الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة الثانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday