عالم سعيد  يدمج بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية داخل منزل خيالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فلسطين اليوم"يرصد برامج ومسلسلات الأطفال في رمضان

"عالم سعيد " يدمج بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية داخل منزل خيالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عالم سعيد " يدمج بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية داخل منزل خيالي

مسلسلات الأطفال في رمضان
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تتنافس العديد من برامج ومسلسلات الأطفال على الشاشات التلفزينية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ومن بينها:

- مسلسل " عالم سمسم " :
يعود برنامج الأطفال "عالم سمسم"بعد غياب عدة سنوات فى شهر رمضان المقبل على قناة النهار، ويقول المخرج عمرو قورة: تنطلق الحلقات الجديده تحت شعار "إحلم ــ خطط ــ حقق أمِن مستقبل أسرتك"، وهى مبادرة عالمية لمساعدة الأطفال والبالغين على تحديد أهدافهم وتعزيز طموحاتهم ووضع خططهم وإدراك أن الخيارات التي يتخذونها كل يوم يمكن أن تساعدهم فى تحقيق أحلامهم.

ويضيف: كما تحرص الحلقات الجديدة على بناء الأفراد والمجتمعات والعمل على توفير مستقبل آمن، وتستهدف الأحداث الأطفال والصغار وأسرهم حيث تقدم محتوى شيقا ولغة للمناقشة، واستراتيجية فعالة للإنفاق والتوفير والمشاركة.

- مسلسل " عصام والمصباح " الجزء الرابع :
مصطفى قمر يصل الى الجزء الرابع من مسلسل " عصام والمصباح" وتدور أحداث الجزء الجديد في جو أسطورى وتحمل الأحداث إسقطات على العصر الحالي ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية.
ويستكمل "عصام" مغامراته مع الجني الذي خرج له من المصباح، ليؤكد لنفسه أنه اسطورة مثل أخيه، وأنه يستطيع القيام بالعديد من الأشياء، ليخوض مغامرة جديدة.

- مسلسل كرتون " حارة ام الدنيا":
ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي ساخر بشكل مبسط، ويؤدي الأصوات كل من "سوسن بدر وصلاح عبد الله وأحمد السعدني وأحمد صبرى غباشى وريهام حجاج وإنجى كمال ومحمود عبد الرازق"، ومن تأليف شيرين هنائي.

وترمز "أم دنيا" إلى مصر التى تجسدها الفنانة سوسن بدر والتى تنعكس عليها كل المشكلات، كما يجسد الفنان صلاح عبدالله دور "بلطجى الحتة"، ويجسد الفنان أحمد صبرى غباشى دور ممرض، يتعالى على المرضى فى شكل كوميدى ساخر.

- مسلسل " زووو" :
تستعد قناة ON E لشهر رمضان المقبل لعرض عدد من الأعمال المتميزة والمتنوعة، لإرضاء أذواق جميع جمهورها فى مصر والوطن العربي، ويأتي ضمن الأعمال المتميزة المقرر عرضها خلال شهر رمضان، مسلسل العرائس الجديد، يحمل عنوان "زووو".

مسلسل "زووو" من 30 حلقة تعرض خلال شهر رمضان المبارك وهو من بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق وتامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى، وتصميم عرائس أسامة محمد على، ومنتج منفذ رشا وجيه.

وقامت شبكة قنوات ON بإنتاج هذا العمل الذى يستهدف الأطفال لترسيخ أهم القيم التي يحرص المجتمع على حفظها فى الأجيال المقبلة وزرع روح الانتماء والأخلاق لاستمرار الهوية الوطنية فى الأجيال المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي راق من خلال أسرة مصرية بسيطة وتجسيد لعرائس وممثلين وشخصية الديجتال "زووو".

- مسلسل " قصص الانبياء " :
يدخل الفنان يحيى الفخرانى، الموسم الرمضانى هذا العام بجزء جديد من مسلسله الكارتوني الشهير "قصص الأنبياء" والذي قدم منه 5 أجزاء سابقة، ويتولى إنتاجه صادق الصباح.

- مسلسل " فولاني" :
يدخل النجم محمد هنيدي دراما رمضان بمسلسل جديد من نَوعه، يُشبه إلى حدٍ كبير مسلسلات الكرتون ويدخل هذا العمل ضمن الأعمال المميزة من نوعها التي يقدمها الفنان الكوميدي هنيدي.

مسلسل فولاني هو عبارة عن مسلسل رسومات متحركة "كرتون"سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ويحرص الفنان هنيدي على تقديم مثل هذه النوعية من المسلسلات في السنوات الأخيرة كان هذا واضحا في مسلسله الأخير سيد أنرويد، الذي ينتمي الى الأعمال الفنية الكرتونية، في هذا الطرح الفني نقدم معلومات عن مسلسل فولاني، وهو من إخراج هشام محمد، ويشارك بطولة المسلسل مع الفنان محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي وهنا الزاهد تدُور أحداث المسلسل فولاني الذي ينتمي الى أعمال الرسومات الكرتونية في قالب كوميدي فكاهي.

- مسلسل "عالم سعيد " :
مسلسل يستهدف شريحة الأطفال من سن 6 سنوات حتى 9 سنين، ويدمج المسلسل بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية.

المسلسل يقدم شخصية سعيد وهو شخصية مرحة تعيش داخل منزل خيالي كل الأثاث فيه عرايس قفازية، وتدور أحداثه فى اطار منفصل متصل، حيث تناقش كل حلقة معنى كلمة معينة بشكل غير مباشر من خلال مغامرات يخوضها "سعيد" وضيوفه داخل منزل فى اطار كوميدى ترفيهى تعليمى بشكل جاذب للأطفال.
 يذكر ان مسلسل "عالم سعيد" سوف يتم عرضه على قناة المجد للأطفال، ومن تأليف "محمود صابر" واخراج "رافع حمدى".

- مسلسل "عائلة رمضان" :
قصة المسلسل تدور في حلقات متصلة منفصلة حول أسرة "رمضان كريم" المكونة من "رمضان كريم" الأب، و"رحمة" الأم، والأولاد "صيام، كنافة، قطايف، قمرالدين، جدو سحور"، ومنزلهم فى شارع "وحوى يا وحوى" وجيرانهم الشاويش "ياميش" وعم "عرقسوس" و"علوانى الكنفانى"ويعمل رمضان صحفي بجريدة أخبار الحدث ويحارب الفساد كما يعمل معدا لبرنامج التوك شو الذى تقدمه المذيعه اللبنانية الجميلة "جيجى مهضوم" من خلال قناة "سفن دى" التى يمتلكها الثرى العربى "مليون الفى المتينى".

والمسلسل بطولة ( حسن حسني، بيومي فؤاد، مها احمد، ميس حمدان، حنان بغدادي، ابراهيم دندراوي، أمل عبدالله )، وتأليف واخراج "محمد دندراوي" كتابة الحلقات (وليد خيري، خالد جمال، مي عبد السلام )، وانتاج "ام جروب" منتج منفذ "ريد دوت فيلم".

- مسلسل "فرصة سعيدة" :
المسلسل يناقش السلوكيات السلبية فى المجتمع وكيفية اصلاحها مثل (الاستغلال والسياحة الغير نشطة بسبب سلوكيات معينة)، كما يهدف ايضا الى تعليم الشباب كيفية اقامة مشروعات صغيرة.

والمسلسل بطولة مجموعة شبابية من بينهم ( طارق الابيارى، مى الغيطى، محمد فريد، محمد همام )  ،والمسلسل تأليف شادى عبد العظيم وإخراج عمر الشريف.

- مسلسل"عيلة صالح" :
يطل علينا النجم مدحت صالح فى تجربة فنية جديدة عبر شاشة قناة المحور من خلال المسلسل الكرتونى "عيلة صالح" حيث تعاقدت قناة المحور لاذاعة المسلسل فى اطار حرص القناة على التنوع فى الخريطة البرامجية واختيار الاعمال الهادفة التى تسعى الى ترسيخ المبادئ والقيم لدى الشباب والاطفال، حيث يناقش عددا من القيم والعادات السليمة التي يجب أن يتحلى بها الأطفال، والتى يفتقدها المجتمع بشكل كبير خلال الأيام الحالية.

مسلسل "عيلة صالح" بطولة سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد، وظهور خاص للنجم شريف منير، ومن إخراج محمد عسكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالم سعيد  يدمج بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية داخل منزل خيالي عالم سعيد  يدمج بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية داخل منزل خيالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday