فلسطين اليوم  يظهر استعدادات الفنانين لإحياء حفلات نهاية العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منهم عمرو دياب ومحمد حماقي ومحمد فؤاد وجورج وسوف

" فلسطين اليوم " يظهر استعدادات الفنانين لإحياء حفلات نهاية العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " فلسطين اليوم " يظهر استعدادات الفنانين لإحياء حفلات نهاية العام

محمد حماقي
القاهرة / شيماء مكاوي

يستعد العديد من المطربين لإحياء حفلات نهاية العام، ويستعد الهضبة لإحياء حفلة غنائية يوم 29 كانون الأول/ديسمبر، في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية، ومن المقرر أن يقدم، خلال الحفلة مجموعة من أفضل أغانيه القديمة والحديثة. ويُحيي المطرب المصري محمد حماقي، حفلة غنائية يوم 31 كانون الأول/ديسمبر الجاري، في مدينة دبي الإماراتية، ومن المقرر أن يقدم حماقي باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومه الأخير الذي شهد نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويقوم محمد فؤاد بإحياء حفلتين المقرر إقامتهما، واحدة داخل فندق ماريوت القاهرة وأخرى في دوسيت، وسيشاركه الغناء بوسي وصافيناز ومصطفى حجاج في هذه الحفلة. ويقدم سامو زين حفله الغنائي داخل فندق شيراتون القاهرة، ويشارك كلاً من: ونيكول سابا ومحمود العسيلى وصافينا وأحمد سعد في حفلة ضخمة داخل فندق كونكورد السلام.  ونشرت مايا دياب عبر حسابها على "إنستغرام" صورة بها تفاصيل حفلتها الغنائية المقرر إقامته في فندق كمبنسكي بالقاهرة.

ويُحيي الفنان الكبير جورج وسوف، حفلة غنائية ليلة احتفالات نهاية العام، في مدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفلة مجموعة من أبرز أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني، ومنها "سلف ودين"، و"أنت منهم"، وكلام الناس"، وغيرها من أغانيه المميزة.

وتنظم المطربة شيرين عبد الوهاب؛ إلا أنه بعد قرار نقابة الموسيقيين بمصر، إيقافها عن الغناء لمدة شهرين، لم يعد أمر مشاركتها واضحًا، ومن المقرر أن تُشارك في الحفلة نفسها المطربة اللبنانية إليسا حفلة غنائية يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وذلك في فندق "غراند حياة" في مدينة دبي الإماراتية، وتقدم خلاله مجموعة من أغنياتها الشهيرة، بالإضافة إلى بعض الأغاني التي طرحت على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

وتستعد المطربة المغربية سميرة سعيد، لإحياء حفلة غنائية في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفلة مجموعة من أغاني ألبومها الأخير "عايزة أعيش". ويُحيي قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، حفلة غنائية يوم 30 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في "دار الأوبرا"، بمدينة دبي الإماراتية، وسيقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة. وُيحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفلة غنائية يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وذلك في فندق «هيلون بارك بمدينة لندن الإنجليزية.

ويدشن المطرب المصري رامي عياش، حفلة غنائية يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في فندق "لو رويال" بعمان، وستشاركه في الحفلة الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والمطربة كارول سماحة، والمطرب مروان خوري. وتُحيي المطربة يارا اللبنانية، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في الإمارات العربية المتحدة.

وتعاقد المطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج "أراب إيدول"، على إحياء حفلة غنائية، في ولاية واشنطن، ضمن جولته التي بدأها منذ أيام في أميركا. واتفق الفنان اللبناني وائل جسار، على إحياء 3 حفلات غنائية بمناسبة رأس السنة واحدة في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، وأخرى داخل فندق كونراد، والاخيره وريتز كارلتون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم  يظهر استعدادات الفنانين لإحياء حفلات نهاية العام  فلسطين اليوم  يظهر استعدادات الفنانين لإحياء حفلات نهاية العام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday