الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر أمام روسيا في كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زكي يؤكّد غضبه وشريف منير ينفي الحصول على أي مكافآت مالية

الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر أمام روسيا في كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر أمام روسيا في كأس العالم

الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر
القاهرة - شيماء مكاوي

رد العديد من الفنانين على الهجوم الشرس الذي جاء من المصريين عليهم نتيجة سفرهم لتشجيع المنتخب في مباراة مصر وروسيا في كأس العالم، خاصة بعد خسارة "الفراعنة" بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كريستوفسكي"، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

في البداية، أبدى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، استياءه من حملة الهجوم الشرسة التي استهدفت وفد الفنانين الذي سافروا لتشجيع المنتخب المصري في مونديال روسيا، وقال في بيان صحافي "تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض عن عدم علم، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين".

وتابع زكي "وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم، وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به، فوجئنا بتداول صور تم التقاطها في مطار القاهرة على أنها في مقر إقامة اللاعبين ولم أفهم سببًا لادعاء هذا الأمر واستغلاله للهجوم على الفنانين ومحاولة التقليل من قدرهم والنيل منهم".

وأضاف نقيب الممثلين "من حق فناني مصر التواجد في حدث مهم مثل المونديال لتشجيع المنتخب الوطني مثلنا مثل أي فئة من جماهير مصر، وقد كانت هناك حالة من الاحتفاء بوجود أعضاء الوفد المصري من الفنانين وسط مدرجات المشجعين المصريين والعرب، وهو أمر معتاد وطبيعي، ولكن ليس من المقبول أن يتم التجاوز في حق الفنانين على مواقع التواصل واتهامهم بالباطل ودون وجه حق".

وفي السياق نفسه، خرج الفنان شريف منير عن صمته ورد على الاتهامات التي وجهت للفنانين بسبب سفرهم إلى روسيا، وأنهم السبب في هزيمة المنتخب، مؤكدًا أن الفنانين لم يحصلوا على مقابل للسفر بل تلقوا دعوات سفر وإقامة فقط وذهبوا لدعم المنتخب.

وأضاف شريف منير في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن كرة القدم مكسب وخسارة وأن الفنانين الذين سافروا إلى روسيا ليسوا سببًا في الهزيمة، موضحًا أن أي فرد إذا وجهت له الدعوة بالسفر والإقامة سيسافر ولن يتردد لحظة من أجل دعم المنتخب، ونفى ما تردد حول ذهاب الفنانين إلى فندق إقامة اللاعبين، معبرًا عن استيائه لما تردد أنهم أفقدوا اللاعبين تركيزهم، كما اختتم حديثه قائلًا "يجب مهاجمة الأشخاص الذي من المفترض أنهم مصريون ولكنهم للأسف كانوا سعداء بهزيمة المنتخب الوطني".

 

وكذلك نفي الفنان أحمد السعدني ذهاب بعثة الفنانين في روسيا إلى فندق إقامة اللاعبين قبل ليلة واحدة من لقائهم مع المنتخب الروسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب "لم يذهب فنان واحد لأوتيل الفريق، وكل هذه الصور تم التقاطها في المطار، وأوتيل سوفيتيل الذي يقيم به بعض الفنانين ولا توجد صورة واحدة لفنان مع لاعب"، وأضاف " معرفش مين طلع الإشاعة دي ويا ريت نقفل الموضوع ده خالص ".

وبدورها، وجّهت الفنانة هالة صدقي رسالة لكل من هاجم سفر المشاهير لروسيا برعاية من شركة "WE"، وقالت عبر "فيسبوك""يا رب،  قلوب كل المصريين معاكم، وبالنسبه للهري من البعض علي سفر بعض الزملاء الفنانين، أحب اقولكم مفيش حاجه ببلاش، وإذا شركه we متوليه مسؤولية السفر للبعض فده مقابل انهم هيعملوا دعايه لـwe والمفروض هيلبسوا تيشيرتات عليها شعار we"، وأضافت "يعني أي فنان منهم بيدفعلوا كتير في مقابل الدعاية دي يعني لو حسبناها ماديا هيكونوا خسرانين جدا جدا وخصوصا ان الرحلة مزعجه جدا فهي يومين فقط وتذكره روسيا دي أرخص تذكره مقابل بلاد كتيره، لكن حبهم لمصر ولوجودهم جانب منتخبهم هو ده الاغراء الحقيقي، فأكيد الفنانين دول مش ناقصهم اي سفريات ولشركة زي we مش عبيطه وبتترمي فلوسها، مفيش حاجه ببلاش يا ساده، قولت الحقكم قبل تكملوا هري".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر أمام روسيا في كأس العالم الفنانون يكشفون حقيقة تسببهم في هزيمة مصر أمام روسيا في كأس العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday