خلاف جديد بين أنغام ووالدها مع إعلان شقيقتها غنوة دخول عالم الغناء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الموسيقار محمد علي سليمان يرد برسالة مؤثرة يوصي بها أبناءه

خلاف جديد بين أنغام ووالدها مع إعلان شقيقتها غنوة دخول عالم الغناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلاف جديد بين أنغام ووالدها مع إعلان شقيقتها غنوة دخول عالم الغناء

الفنانة أنغام
القاهرة - مصطفى محمود

يتفق أي مُستمع ذوَّاق على موهبة النجمة الكبيرة أنغام ووصفها بمُطربة مصر الأولى وملكة الإحساس وألقاب كثيرة حصلت عليها أنغام من الجمهور، إلا أنها على المستوى الشخصي يصفها البعض بالغرور والقطيعة مع أهلها وشعور الجمهور من ناحيتها بأنها إنسانة إنطوائية أكثر من اللازم مرورًا بالخلاف الذي نشب بينها وبين والدها الموسيقار محمد علي سليمان وحدوث قطيعة فنية بينهما وتجدد منذ فترة قصيرة مع إعلان شقيقتها غنوة دخول المجال الفني في التمثيل والغناء.. "مصر اليوم" تكشف لكم التفاصيل والأسباب وكل ما يتعلق بالأمر في الموضوع التالي:

هوامش الأزمة ما بين أنغام ومحمد علي سليمان وغنوة

وتأتي بداية قصة الخلاف بين الفنانة أنغام ووالدها كما يعرفها الجميع ولكن هناك جوانب فيها يكشفها "مصر اليوم" لكم، فالخلاف الذي دام لأكثر من عشرة أعوام كان سببه القطيعة الفنية التي حدثت بين أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان بعد أن قدمها للجمهور ولحن لها أول ألبومين لها وهما "في الركن البعيد الهادي" و"أول جواب" وحققا نجاحًا كبيرًا للغاية وقتها، ومع زواج أنغام الأول من مهندس الصوت مجدي عارف بدون رغبة والدها زادت حدة الخلافات بينهما لتُحدث قطيعة جعلت أنغام لا تزور منزلها لأكثر من عشرة أعوام، إلا أن مكالمة تليفونية من عمها هي ما جعلت قلب أنغام يرق من جديد لتعود للمنزل للإطمئنان على والدها في فترة مرضه ومن ثم عادت العلاقات لطبيعتها من جديد في ظل وجود غبار للماضي بين أنغام ووالدها.

إعلان غنوة دخول التمثيل وبوادر الخلاف مع أنغام

وتجدد الخلاف، بعد الإعلان عن دخول "غنوة" شقيقة أنغام الصغرى إلى المجال الفني سواء بالغناء أو التمثيل، من جديد بين أنغام والعائلة وخاصة مع تصريحات أنغام منذ فترة بأن شقيقتها لا تمتلك موهبة تجعلها تُحقق النجاح، وأكدت أنغام في تصريحات إعلامية أنها لا تعترف بشقيقتها كموهبة صوتية وقالت إنها وجهت لها النصائح للعمل في مجال آخر قد تُحقق فيه النجاح أكثر من الفن.

أنغام تُبرر ضعف موهبة شقيقتها

ومع تصريحات أنغام وتبريرها بعدم امتلاك شقيقتها لموهبة صوتية بأن والدها الموسيقار محمد علي سليمان لم يُساعد شقيقتها وهذا دليل على عدم امتلاك موهبة صوتية، إلا أن والدها قرَّر إهداء لحن لغنوة كبداية لها على غرار ما قام به مع أنغام منذ سنوات مما جدّد الخلاف بين أنغام والعائلة، واعتبرت أنغام الأمر تحد بينها وبين والدها وأن ذلك مُخالف لرؤيتها لضعف موهبة شقيقتها. لكن إصرار "غنوة" على دخول التمثيل من خلال فيلم سينمائي يحمل إسم "عبيد وأحلام" وتواصل تصويره حاليًا واستعدادها لغناء أغنية الفيلم إلى جانب عمل درامي آخر وألبوم غنائي جديد تتعاون فيه غنوة مع عدد من الشعراء والملحنين يتبقى بذلك أن تطرح غنوة مولودها الغنائي الأول ليحكم الجمهور على موهبتها بدون ميول أنغام الهجومية ناحيتها أو وقوف والدها إلى جانبها، ليتحول الأمر لتحد بين الطرفين.

ونشر الموسيقار محمد علي سليمان، رسالة مؤثرة منذ أيام قليلة على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" قال فيها إن الأجل قد اقترب وأوصيكم بوالدتي وبأنغام وغنوة وبأحفادي جميعهم، فقد قوبل الأمر بتأثر شديد من الجمهور وتعليقات يتمنى فيها الجميع أن تزول الخلافات بين أنغام وشقيقتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلاف جديد بين أنغام ووالدها مع إعلان شقيقتها غنوة دخول عالم الغناء خلاف جديد بين أنغام ووالدها مع إعلان شقيقتها غنوة دخول عالم الغناء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday