علامة تجارية تبيع بدلة سباحة مزيَّنة بوجوه قادة العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خُصِّصت لإثارة الدهشة وجذب الانتقاد والسّخرية

علامة تجارية تبيع بدلة سباحة مزيَّنة بوجوه قادة العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة تجارية تبيع بدلة سباحة مزيَّنة بوجوه قادة العالم

بدلة سباحة مزينة بوجوه قادة العالم
باريس ـ مارينا منصف

تسعى المرأة عادة لإيجاد بدلة سباحة تناسبها وتشعرها بالراحة والإثارة والجاذبية، لتستمتع بجو ساحرٍ على الشاطئ، وآخر شيء يُمكنها أن تريده هو أن ينتقد الناس ملابسها ويسخرون منها، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك أسواقا لملابس بدل السباحة مخصصة لإثارة الدهشة وجذب الانتقاد والسخرية والتسبّب في موجاتٍ من الضحك.

وتحتكر العلامة التجارية بيلافد هذا المجال، وهي شركة متخصصة في بيع الملابس وديكورات المنازل، وتبيع مجموعة كاملة من بدل السباحة المُخصصة للنساء والتي تحمل مطبوعات لكثير من وجوه قادة العالم والمشاهير.

ويُزيّن هذه البدل وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب والسياسيين الأميركيين من أمثال هيلاري كلينتون وبيرني ساندرز.

وحظي السياسيون بالفعل باهتمام وسائل الإعلام والصحف، ولكن يبيع الموقع أيضًا ملابس بدل السباحة المطبوع عليها وجه لاعب الجولف الأميركي، تايجر وودز، والممثل والمخرج الأميركي، ستيف بوسكيمي، والممثل والمنتج الأمييي، نيكولاس كيدج. 

وتُعد طريقة مطبوعات الملابس مثيرة للانزعاج وغير مريحة للعين، إذ لا تتسم ببساطة صور وجوههم على الواجهة الأمامية من هذه الملابس بل تُضخّم وتوسّع صور الوجوه لتتصدر مركز الواجهة الأمامية منها. ويصبح الأمر مختلفًا في بعض من البدلات الأخرى، إذ تتصدر وجوههم الواجهة الأمامية للبدلة بأكملها وليس فقط مركزها، وكذلك توجد بدلات أخرى طُبعت بحجم أصغر لصور وجوههم كالبدل التي تحمل صورًا لستيف بوسكيمي وهيلاري كلينتون، ولكن بعض قماش هذه البدل يحمل لونا مقاربا للون البشرة لوجوه المشاهير، مما يعطي مظهرا غريبا ومشوها للبدلة.

وجذبت البدلة التي تحمل صورة الرئيس ترامب اهتمام الناس على مواقع الإنترنت الشهر الماضي، إذ علّق بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على الطريقة المزعجة التي طُبعت بها صورته، نظرًا لأنها تبرز تجاعيد رقبته على الجزء السفلي من البدلة.

بينما علّقت امرأة بالقول: "هذا رائع، يُظهر جسدي بشكل رائع مرة أخرى، وأحبّذ الجزء المخصص بذقنه المزدوجة من البدلة على الجزء السفلي من جسدي، وكذلك الجزء المُخصص بعينيه الجميلة بشكل مثالي أعلى الجزء السفلي من جسدي، وما زالت هذه الصورة تؤثر فيّ".

وألقت العلامة التجارية أيضًا الضوء على بدلة السباحة التي تحمل صورة شعر كثيف لصدر رجل تحت عنوان "صدر جذاب"، مما يجعل الأمر أكثر غرابة، وكأن المرأة التي ترتديها تبدو واحدة من الرجال الذين لديهم شعرًا كثيفًا بجسدهم.

ويُعرض التصميم ذاته وجوه العديد من السياسيين والمشاهير على بعض الملابس الأخرى كحمالات الصدر الرياضية والملابس الداخلية والقمصان.

وأوضحت الشركة سبب اختيارها لبيع هذه الملابس الغريبة، في محاولة للرد على ردود الأفعال التي هاجمتها بسبب عروضها قائلة: "بالفعل لم يطلب أحد بدل السباحة المطبوع عليها صور شعر كثيف لصدر رجل، ولكن المسألة هي أنه في بعض الأحيان لا يمكنك أن ترتدي ما تريديه وربما أيضًا ما تحتاجه إلا عندما تراه أمامك".

وأضافت الشركة: "وهذا ما يُميز هذا النوع من البدل، لا تستطيع أن تطلبها لأنك لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها حتى رأيتها. وهذا بالفعل كل شيء عن العلامة التجارية بيلافد في ما يتعلق بهذه التجربة".

وتتسم الشركة بطابع المرونة، إذ لديها أيضًا ملابس قابلة للتعديل حسب رغبة المتسوق، إذ يُمكن طباعة البدلة بأي صورة يريدها العملاء.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة تجارية تبيع بدلة سباحة مزيَّنة بوجوه قادة العالم علامة تجارية تبيع بدلة سباحة مزيَّنة بوجوه قادة العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday