عارضات يقدمن ملابس مرعبة على المنصة خلال أسبوع الموضة في انجلترا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعت ديلارا فينديكوغلو بين العنصر الفيكتوري الفظ والصور الشيطانية

عارضات يقدمن ملابس مرعبة على المنصة خلال أسبوع الموضة في انجلترا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضات يقدمن ملابس مرعبة على المنصة خلال أسبوع الموضة في انجلترا

ملابس مرعبة في أسبوع الموضة في انجلترا
لندن ـ ماريا طبراني

عملت أحد عروض الأزياء على جعل عرضها عرضًا لاينسى، خلال أسبوع الموضة في انجلترا، حيث أرسلت مجموعة مبتكرة وغريبة من التصميمات على المنصة، فقد عرضت المصممة التركىة ديلارا فينديكوغلو مجموعتها لربيع وصيف 2018 على منصة تشبة الكنيسة الكاثوليكية، وجمعت المصممة بين عنصرين في مجموعتها وهم العنصر الفيكتوري الفظ مع عنصر الصور الشيطانية.

ووضعت المغنيتان الشهيراتان رابر بروك كاندي و فيوليت تشاتشكي ضمن فرقتها من العارضات، مكياج كثيف ومخيف، وفي الخليفة كانت هناك موسيقى تصويرية مخيفة ترجع الثمانيات مع موسيقى شرقي. وقدمت المبدعة التركية الشهيرة قبل عامين في سينترال سانت مارتينز عرضا للطلاب عن حرب العصابات، ولم يتم الاعلان رسميا عن هذا العرض .

ونشأت ديلارا لأباء مسلمين في اسطنبول، وقالت إنها اعترفت دائما برغبتها في الاستكشاف باستمرار. وقالت لمجلة فوغ إنها أصبحت مفتونة بعلم النفس، الغامض على حد تعبيرها و"الأشياء السحرية"، والذى ظهر واضحا في تصميماتها غير العادية.

واستخدمت ديلارا في عرضها التاتو على وجوه وأجساد العارضات، أما عن الأقمشة فاعتمدت على قماش الترتان والدانتيل والساتان، وبعيدا عن المنصة يمكن ايجاد تصمياتها الغريبة في سلفريدجيس في لندن، وقد تم ارتداؤها فعليا من قبل أمثال ريهانا و فكا تويغز.

وحولت ديلا كنيسة ساند اندورز في لندن يوم الاثنين إلى منصة عرض، واصطف العاملون بالموضة في الصف الأول حول المنصه، بينما يقوم العارضات بعرض المجموعة وقد تم تزين خلفية المنصة بمجموعة من رسومات الأبراج مع ورق التارو .

وظهرت تاثيرات ديلارا واضحة على العارضات حيث بدت بعض العارضات شاحبه الوجة مع رداء ابيض غريب واخرى في زى أسود وتبدوا مثل العروسة الحثة، وارتدت أخرى مجموعة من الأبيض والأسود، ورسم على فكها عظام بالمكياج، أما عن الآخرين فقد رسمت على وجوههم رموزًا كبيرة تبدو كأنها مستوحاة من السحر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات يقدمن ملابس مرعبة على المنصة خلال أسبوع الموضة في انجلترا عارضات يقدمن ملابس مرعبة على المنصة خلال أسبوع الموضة في انجلترا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday