أفكار مختلفة لتنسيق المعاطف المختلفة مع الملابس لإطلالة لافتة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مِن بينها الكيمونو والكاب والبلورو والسترة المزخرفة

أفكار مختلفة لتنسيق المعاطف المختلفة مع الملابس لإطلالة لافتة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مختلفة لتنسيق المعاطف المختلفة مع الملابس لإطلالة لافتة

عالم الأزياء والموضة
لندن ـ ماريا طبراني


يُعدّ عالم الأزياء والموضة مِن أكثر المجالات التي حازت اهتمام العالم سواء سيدات أو رجال أو أطفال، ووصل البعض إلى حد الهوس بها، فعلى سبيل المثال في السينما سنجد أنّ بعض الجوائز خصصت لأفضل الأزياء، لكنّ البعض لا يرتدي الملابس المتناسقة مع بعضها البعض.

كيت ميدالتون ترتدي فستانا صيفيا في الربيع
وارتدت دوقة كامبردج، كيت ميدالتون، بعد ولادتها الأمير لويس فستانا مشابها لفستان الأميرة الراحلة ديانا، بعد ولادتها للأمير هاري، لكن مولد هاري كان في سبتمبر/ أيلول، إذ الشهر الأكثر دفئا من أبريل/ نيسان، كما أن كيت اعتمدت فستان باللون الأزرق الفاتح ذي نقاط مثل ديانا أيضا بعد ولادة ويليام، وكل ذلك يحدّد أولويات الموضة ومقدار تغيرها على مدى العقود الثلاثة الماضية.
ولا تنظر النساء إلى ما إذا كانت وضعت طفلها منذ 7 ساعات، أو كونها محامية لحقوق الإنسان، كل ما تريده المرأة هو الظهور بشكل أنيق.

اختيار القطع غير المتناسقة يفسد الإطلالة
وتتداول النساء الموضة بشكل مدهش، فما ظهر في مهرجان الأوسكار يتم تداوله أيضا في البافاتس ومهرجان كان، ولكن النتيجة أن بعض الملابس لا تتنساق مع بعضها البعض، إذ بعض السترات والمعاطف التي لا تليق مع الفساتين، والبعض الآخر متناسق رغم أنهما لم يصمما للارتداء معا.
وفي بعض الأحيان تفسد السيدات إطلالهن من خلال اختيار المعطف غير المناسب للملابس، فالأمر يتعلق بالشكل وما ترتدينه، وتوجد العديد من المعاطف الأنيقة والتي ستمنحك إطلالة رائعة مهما كان شكلها، فهي تنمحك إطلالة أنيقة.

الكيمونو
ويُشبه معطف الكيمونو الخندق الحريري، ويمكن أن يكون مربوطا من على الخصر أو تركه فضفاض، وهو يبدو جيدا على كل أشكال وأحجام الجسم، حتى أنه يتناسب مع السيدات اللاتي يفضلن وضع واشح على الصدر، وستكون طريقة سهلة لدمج الألوان، لكن فقط ابحثي عن القماش الجيد، وتجنّبي الأكمام المتدلية.

المعطف ذو الوجه المزدوج غير المبطّن
يعد هذا الاختيار أنيقا للغاية، ويمكن أن يصل سعره في "ماكس مارا" إلى أكثر من 2000 جنيه إسترليني، ولكن يمكن الحصول على نفس الإطلالة الأنيقة العلامات الشقيقة لماكس مارا، وهي "ماكس مارا ستيدو"، إذ يبدأ من 450 جنيها إسترلينيا، وسيتناسب هذا المعطف مع البناطيل أو الفساتين، ويمكن أن تستوحي بعض الإطلالات لهذا المعطف من بريجيت ماكرون، السيدة الفرنسية الأولى، ولكن تجنبي الجيوب الضخمة.

السترة المزخرفة
وعند اقتناء هذا المعطف تجنبي التفاصيل الصعبة، ويتناسب هذا المعطف الإطلالة الشبابية، ومن أفضل ألوانه هو اللون الكامي، وهو يحل الكثير من المشكلات، ويناسب الفتايات اللاتي لا يرغبن في الحصول على إطلالة كبيرة في السن.

البليزر أو الجاكيت
إذا كنتِ تبحثين عن الدفء، فاعتمدي البليزر المصنوع من الصوف، وإذا كنت تكرهين الصوف، اعتمدي القماشة المخملية والتي ستبدو رائعة على فستان حريري أو شيفون، ويمكن عند فتحة الصدر ارتداء عقد ولكن بسيط، ولكن راعي عند الاختيار طول الأكمام، فلا ينبغي أن تكون أطول من معصمك.

المعطف الحريري الخفيف
يمكن ارتداء هذا المعطف في المساء نظرا لاحتوائه على لمعة بسيطة، وكذلك ارتديه على بنطلون وفوق قميص أو سترة خفيفة، ويمكن الحصول عليه من متجر "فينس درابي ستان"، وأفضل طول له عند الركبة، وعند الغسيل راعي غسله في درجات حرارة منخفضة، ولإطلالة أكثر جاذبية استبدلي الحزام المطابق بآخر جلد متناقض اللون أو معدني.

معطف الكاب
واعتمدت هذا النوع من المعاطف ميغان ميركل، والسيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب أثناء استقبالها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته في البيت الأبيض، وهو مناسب لفساتين السهرة أو البنطلون التوكسيدو، وعند اختياره ابحثي عن القماشة الناعمة والألوان الفاتحة، وتجنبي الساتان، فربما يشبهك أحدهم بمصاصي الدماء.

البلورو
هذا المعطف الخفيف الذي يعتلي الخصر قليلا، يمكنكِ ارتداءه على البنطلون أو التنورة أو الفستان، ولكن دوقة كامبريدج دائما ما ترتديه على الفستان، ابحثي عن البلورو الخفيف المناسب لمقاسك، وتجنبي ارتداءه مع فساتين الخصر المتدلي، حيث سيكون مظهركِ فوضويا.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مختلفة لتنسيق المعاطف المختلفة مع الملابس لإطلالة لافتة أفكار مختلفة لتنسيق المعاطف المختلفة مع الملابس لإطلالة لافتة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday