علامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشكيلة مساوية للأرض وأخرى بكعب عالٍ

علامة "Kahmune" التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة "Kahmune" التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة

مجموعة أحذية بلون البشرة
لندن - كارين اليان

تطلق العلامة التجارية "Kahmune" الشهر المقبل، تصميمات جديدة لأحذية النساء، وستكون هذه المجموعة على تصميمين، مساوية للأرض، وأخري بكعب عالي، وسيأتي كل تصميم بعشرة درجات مختلفة من لون البشرة، حيث تتميز تلك الأحذية بأن جميعها يأتي بلون البشرة، فيما يعرف باتجاه الـ"Nude Color"، والمثير للدهشة في التصميمات أن جميعها تندرج تحت الـ"Nude Color"، على الرغم من التنوع الكبير في درجات الألوان. 

علامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرةعلامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة

وكان كريستيان لوبوتان، مصمم الأزياء والأحذية الفرنسي، أطلق العام الماضي تصميمات لأحذية عالية الكعب بلون البشرة، لكن إقبال النساء كان ضعيفًا بسبب ارتفاع سعرها حيث كان يبدأ سعر الحذاء من 415 جنية استرليني، فيما تنوي الشركة التي تصنع أحذيتها من الجلد الإيطالي والإسباني هذا العام بيع أحذيتها بسعر يتراوح بين 200 و250 جنية استرليني لكل حذاء.

علامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة

وتعتبر العلامة من أكثر العلامات التجارية في عالم أحذيه النساء التي تلاقي إقبالا واسعًا، حيث قام الكثير من النساء بطلب الأحذية قبل إطلاقها في الأسواق آذار، مارس المقبل، وأصبحت النساء مهووسات بالأحذية التي تتناسب مع لون البشرة بشكل يدعوا للحيرة.

وقالت جميلة أتشيمبونغ، مؤسس الشركة "إنها كانت تبحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن الأحذية التي تتماشى مع لون البشرة فلم تجد إلا أحذية باللون البيج الفاتح والغامق، وتابعت "كان من المحبط ألا أجد سوي ألوان معينة لذلك قمنا في "Kahmune"بتصمم أحذية تتماشى مع جميع ألون البشرة".

كما أشارت أتشيمبونغ إلى أن هناك علامات تجارية أخرى تقوم بتصميم أنواع من الملابس تتماشى مع لون البشرة مثل الملابس الداخلية والجوارب، وتابعت "لكني لاحظت أن هناك فجوة كبيرة في تصميم الأحذية".

وتستمد أتشيمبونغ أفكارها من كنيا هنت، مديرة شركة "Elle" لأزياء الموضة، فقد قالت هنت "لدي حذاء قديم يناسب بشرتي تماما"، وتابعت "من الصعب أن تجد لون حذاء يناسب بشرتي ولكن صبغة هذا الحذاء ناسبتها من غير أن يُصنع الحذاء خصيصًا لي"، وتابعت " المكياج نادرًا ما تناسبني، بل أن أصدقائي ممن يملكون أمولا كثيرة لا يجدون ما يناسبهم من منتجات المكياج".

يذكر أن الألوان الجديدة لتصميمات الشركة تتضمن اللون البني والأسود، وقالت أتشيمبونغ، التي تعيش متنقلة بين لندن والولايات المتحدة، أن أباها كان دائما يقول لها أن أفضل أفكار عالم التجارة هي التي تحل مشكلة ما، وأكملت "كذلك "Kahmune" تحل العديد من المشكلات".

كما صرحت أتشيمبونغ لوسائل الإعلام، أنها لا تود أن تعلن عن جميع المنتجات حاليًا، وقالت: "لقد أعلنت عن الأحذية الأساسية فقط"، وتابعت "سيكون لعشاق الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة نصيب في منتجات Kahmune""، وسيجد الجميع ما يناسبهم من الأحذية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة علامة kahmune التجارية تطرح مجموعة أحذية بلون البشرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday