علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختار البعض غطاء الرأس الكلاسيكي مع تفاصيل أنيقة

علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن

عروض أسبوع موضة ملبورن
ملبورن ـ عادل سلامه

رفع أسبوع الموضة في ملبورن هذا العام، شعار الجرأة أكثر من اللازم، حيث طرح المصممون حجابًا رقيقًا مع تصميم الرقبة المقوسة، والذي يبدو أنه الأبرز هذا الصيف.

وكان بإمكان العارضات أن يسرن في ممر زفاف بدلا من المنصة مع العديد من أغطية الرأس الحساسة، إذا لم يكن ذلك بسبب العباءات السوداء وفساتين الربيع الفضفاضة التي تم إقرانها بها، فيما اختار بعض المصممين الحجاب الكلاسيكي مع تفاصيل أنيقة بينما اختار آخرون  قطع أخرى تشبه بشكل كبير ريش الطاووس أو خوذة الفضاء.

بعض العارضات كانت شجاعة لدرجة أنهن ظهرنّ على المنصة مع حجاب يُغطي الرأس تمامًا، وكان تصاميم الحجاب مزينة بنقاط في عرض سارة هوب سكوفيلد يوم الأربعاء، حيث تجمع بين اثنين من اتجاهات الصيف الكبرى، وكان فستان إحدى العارضات مزين بالزهور وتُمسك باقة زهوربين ذراعيها، وتمشى على المنصة مع حجاب تان يُغطي الرأس تمامًا وربطه في الرقبة مع شريط أخضر رقيق، فيما جذبت عارضة أخرى الاهتمام بلباس برتقالي مزين ببقع سوداء وبيضاء يتطابق مع الحجاب الذي يغطي وجهها تماما ويرتبط بغطاء أحمر.

وتجاوزت العلامة التجارية "جاسونجيرش" العرض بربط الحجاب مع الأزياء الشهيرة الجاهزة على  السجادة الحمراء، وبدأت عارضة أخرى وكأنها مستعدة للنفث في الفضاء، وقرنت ثوبها الرائع مع حمالة خضراء رائع وحجاب يشبه خوذة رائد الفضاء، كما ظهر وكأن أحد أغطية الرأس المتدلية مثل ريش الطاووس تشع من أنف العارضة واختارت المصممة جيسون جيرتش المزيد من المظاهر الكلاسيكية، مع إقران عارضة فستان أبيض أنيق بطول الركبة مع حجاب شبكي مزين بزهور بيضاء وزرقاء.

وظهرت عارضة مع فستان رائع فليرتي من الدانتيل الأزرق مع حجاب أزرق صافي في حين كان هناك ثوب آخر  مستوحاة من الزعنفة، فيما كانت العلامة التجارية الاسترالية الشعبية لديها عارضات في المنصة مع حجاب يُغطي وجوههم تماما، كما اقترنت بعض الطرازات مظهرها مع فستان بولكا دوت أو تنورة.  وتجاوز ديفيد جونز أكبر اتجاهات المنصة واختار عصابات دراماتيكية بدلا من ذلك. وكانت بعض العارضات ترتدي تاجا ذهبيا متلألئا يصلح لكليوباترا، في حين ارتدت آخريات قبعات رائعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday