العلامة بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المشترون يُغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام

العلامة "بيربري" تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلامة "بيربري" تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني

العلامة "بيربري" تُحقق نجاحًا كبيرًا
لندن -كاتيا حداد

ساعد نجاح حقيبة بيربري الجديدة الباهظة الثمن والمجموعة النهائية  للمصمم كريستوفر بيلي للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة ،على تجاوز توقعات المحللين حيث سجلت الأرباح السنوية زيادة بنسبة 5٪ . وجاء التحسن في الأداء بعد تلقي بيلي إشعارات حماسية جيدة لمجموعة قوس قزح الملونة  في فبراير/شباط , بينما بدأت العلامة التجارية  بربري تعاونًا غير رسمي مع المصمم الروسي الراقي غوشا روبشينسكي. كما سيقدم رئيس التصاميم الجديد ، ريكاردو تيسي ، مجموعته الأولى هذا الخريف.

المصمم كريستوفر بيلي يتسبب في نجاح العلامة الباهر

تزامن وجود بيلي كمصمم ومدير إبداعي كبير لبربري مع تحسن الأداء المحلي في نهاية العام المالي ، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة إلى 413 مليون جنيه إسترليني خلال 12 شهرًا حتى 31 مارس/آذار وارتفعت الإيرادات بنسبة 2٪ إلى 2.66 مليار جنيه إسترليني. وقال ماركو جوبيتي ، الرئيس التنفيذي الجديد لبربري ، الذي تولى المنصب القيادي من بيلي في العام الماضي ، إن استراتيجيته لإعادة تنشيط العلامة التجارية تظهر "علامات مبشرة واعدة". وقال إن المشترين سيغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام.

جوبيتي يتعهد بجعل بيربري أكثر فخامة

و تعهد جوبيتي بجعل بيربري أكثر فخامة من خلال إدخال منتجات سعر أعلى. ويبدو أنة نجح بشكل كبير فى ذلك ونحج فى تطبيق استراتيجتة بشكل مبدئي .حيث  كانت مبيعات "حقيبة الحزام" الجديدة ، التي تباع بسعر يصل إلى 1،790 جنيهًا إسترلينيًا - وهي الاعلى سعراً في بربري ، باستثناء الحقائب في الجلود المتخصصة مثل التمساح أو الثعبان - كانت "مشجعة" جدًا . وقال مامكوا بوافو ، محلل مبيعات التجزئة في موقع جلوبال داتا: "إن إعادة إشعال شهية المستهلك إلى دار الأزياء الفاخرة البريطانية أكثر أهمية من أي وقت مضى من أجل الحفاظ على جاذبيتها.  وقد ارتفعت أسهم بربري 3.6٪ إلى 18.68 جنيه استرليني.

جوبيتى يؤكد أن نجاح العلامة وزيادة بسسب بيلي

وقال جوبيتى أن بيلي قد ترك الشركة مع "تراث لا يصدق" وأن مجموعته الأخيرة كانت "قوية جدًا". وزادت مبيعات العلامة التجارية عن كل قطعة من مجموعتها النهائية لبيلي ، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى خفض عدد القطع المتاحة بعد العرض مباشرةً. وكانت القطع الاكثر مبيعا قبعة بيربرى وحقيبة قوس قزح. قال جوبيتي إن المجموعة النهائية الكاملة لبيلي ستتوفر فى المتاجر خلال الصيف. لكن الشركة اعترفت بأن هوامش أرباحها قد تلقت ضربة في النصف الثاني من السنة حيث خصصت 14 مليون جنيه إسترليني إضافية إزالة المخزون القديم الذي صممه بايلي وفريقه قبل المجموعة الأولى من قبل Tisci.

و لايزال مستقبل مشروع إنشاء مصنع بيلي الجديد،لصناعة المعاطف  في ليدز بكلفة 50 مليون جنيه إسترليني ، غير واضح. وامتنعت الشركة عن التعليق على ما إذا كانت المنشأة ستمضي قدما حيث قال جوبيتي إن مصانع بربري الموجودة في كاسلفورد وكيلي في يوركشاير كانت " مهمة جدا " للشركة. وقد أعلنت بربرى في الأسبوع الماضي ، عن الاستحواذ على الشركة الإيطالية المصنعة للسلع الجلدية CF & P ، وهي شريك طويل الأجل ، حيث قال حيبتي إن التعاون تم للاستراتجية جديده لتطوير الصناهة وتطوير المنتجات. وفي يوم الأربعاء ، انضمت شركة بربري إلى Nike و H & M و Gap في التوقيع على مبادرة تهدف إلى تحسين سجل الصناعة في مجال الاستدامة بعد أن وجدت دراسة أن أقل من 1٪ من الملابس يتم إعادة تدويرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني العلامة بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday