إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جعلته جاكي كينيدي والأميرة ديانا جزءً من أسلوبهن

إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه

إكسسوارات اللؤلؤ
لندن ـ ماريا طبراني

يستحوذ كل ماهو تحت سطح البحر على إعجاب الكثيرين، ولا سيما حبات اللؤلؤ، والتي أطلق عليها البعض "لصاحبات الذوق الرفيع" لما يمتلكه من لمسة جماليه رائعة يضفيها على الإكسسوارات بمختلف أشكالها، وكانت الأحجار الكريمة الملونة، التي تعد رسميًا أقدم الأحجار الكريمة في العالم، رمزًا للتطور، التي يفضلها ملوك هوليوود والملكات أمثال الفنانة أودري هيبورن، والسيدة الأولى للولايات المتحدة في السابق.

إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه

وجعلت جاكي كينيدي والأميرة ديانا، أميرة ويلز، من قلادة اللؤلؤ جزءً من أسلوبهن، ويعد أقدم دليل على أن اللؤلؤ يلبس كزينة منذ القدم وأنه يعود إلى عام 520 قبل الميلاد، هو ارتداء الأميرة الفارسية أو المومياء الفارسية ظهرت في بلوشستان الباكستانية، والتي وضعت مع مجوهراتها من اللؤلؤ والتي تعرض أجزاء منها الآن في متحف اللوفر وفي تاريخ أكثر حداثة، يظهر اللؤلؤ في مجموعة "كوكو شانيل" التي أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء حين قامت غابرييل شانيل بجعله مرادفًا لدار الأزياء الخاص بها من خلال ارتداء قلائد وعُقد متعددة باستمرار،  وحتى يومنا هذا يظل اللؤلؤ سمة رئيسية من سمات العلامة التجارية الفرنسية منذ القرن العشرين، والتي تظهر في كل مجموعة جاهزة للملابس وعروض الأزياء التي قدمها المدير الإبداعي الحالي كارل لاغرفيلد.

وتقول جاكي كينيدي: "اللؤلؤ دائمًا يناسب كل الأوقات"، وكانت على حق في الوقت الراهن. على منصات عرض الأزياء رقم 17، كانت العلامة التجارية البريطانية "Mother of Pearl"،  قامت بنقشه على طول طبقات الكتف من الملابس الصوفية المتضخمة، في حين قدم مصمم أزياء ألتوزارا اللؤلؤ الرمادي الدراماتيكي معهم.

إذا كنتِ محظوظة بما فيه الكفاية أن يكون لديك أي نوع من مجوهرات اللؤلؤ الحقيقي، الآن هو الوقت المناسب لارتدائه بكل فخر، ومع أي شيء وفي أي مناسبة، فقومي بتجديد عقد اللؤلؤ الحقيقي من خلال اختيار طول أقصر نوعًا ما، أو إذا كنت قومي بتفكيكه وخياطته على القمصان والسترات الصوفية، أو على أربطة الأحذية المفضلة لديك، واجعلي الجلد، الذي يعتبر قماشًا قويًا، يعكس إطلالة ناعمة وأنثويّة وذلك من خلال تنسيق الملابس الجلديّة مع إكسسوارات من أحذية أو حقائب وحتى مجوهرات مزيّنة باللؤلؤ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday