انتقاء عارضات أزياء من العرق الأسود لتزيين صفحات تقويم بيريللي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صور إبداعية لمشاهير وأيقونات السينما في وضعيات فوتوغرافية مثيرة

انتقاء عارضات أزياء من العرق الأسود لتزيين صفحات تقويم "بيريللي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتقاء عارضات أزياء من العرق الأسود لتزيين صفحات تقويم "بيريللي"

عارضات أزياء من العرق الأسود
لندن - كاتيا حداد

صعدت داكي ثوت إلى قمة النجاح الدولي، وسجلت دور البطولة في واحد من التقويمات الأكثر شهرة في العالم، قد تكون حصلت على المركز الثالث فقط كأفضل عارضة أزياء في أستراليا. وسوف ينضم الجمال السوداني الأسترالي إلى صفوف عارضات الأزياء أمثال "سيندي كروفورد، هايدي كلوم، ونعومي كامبل" إلى صفحات تقويم "بيريللي" الجديد.

كما جرت العادة في كل عام، يتحفنا تقويم "بيريللي" بمجموعة من الصور الإبداعية لمشاهير وأيقونات السينما الهوليوودية في وضعيات فوتوغرافية مثيرة، ليشكل تحفاً فنية في حد ذاته، حيث يوزع حصرياً على طبقة الأثرياء من عملاء شركة السيارات الإيطالية الشهيرة بيريللي المنتجة للتقويم.

وعلى نقيض السنوات الماضية، جاء تقويم هذا العام  ليشكل ثورة على المبادئ الاعتيادية التي سار عليها التقويم في العقود الماضية، محتفيا بكل حرية بموضوع العرق البشري، حيث تم انتقاء النجمات من ذوات البشرة السمراء فقط لتزيين صفحات التقويم. وفي نسخة هذا العام من التقويم، تم تحدي كافة الأعراف عبر اختيار عارضات من العرق الأسود وصُوّرت الشخصيات  وهي تتقمص أدوارًا  من فيلم "أليس في بلاد العجائب."

وبرع كل من المصور تيم وولكر ومحرر مجلة "فوغ"، إدوارد أنينفول، الذي انضم مؤخرًا إلى فرق المجلة، في إيصال رسالتهما الرافضة للصور النمطية والافتراضات العرقية، التي طغت على عالم الموضة والجمال لسنوات طويلة، وقد آن الأوان لاستئصالها من جذورها على حد قول إنانفول.

وكانت قد أعلنت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما ستشارك في  "بيريللي" ونشرت صورة لها وراء الكواليس على صفحتها الرسمية على "إنستغرام" كتبت: " أعلن أنني سوف أكون بطلة لتقويم بيريلي 2018"."آمل أن تستمتعوا بالصور  بقدر ما كنا نعمل على ذلك "

أعادت داكي أيضا نشر صورة من جلسة التصوير مكتوب عليها: "بيريليي تدعم أي فتاة أن تكون قادرة على عيش القصص الخيالية الخاصة بهم". وأضاف"لجميع الفتيات التي أتلقى منهم رسائل كل يوم، لجميع النساء الذين نشأوا في الدول الغربية، ولم يرن التمثيل العادل لأنفسهم على الشاشات والمجلات، للفتيات اللواتي كافحن مع القبول الذاتي، أينما كنت في جميع أنحاء العالم، هذا لك ". قالت داكي لمجلة "فوج": "كانت رحلتي أن أصل لهنا خاصة جدا، ربما تكون واحدة من أكبر الوظائف التي حصلت عليها من أي وقت مضى"."أشعر بأنني محظوظة جدًا لأكون جزءا من هذا المشروع."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقاء عارضات أزياء من العرق الأسود لتزيين صفحات تقويم بيريللي انتقاء عارضات أزياء من العرق الأسود لتزيين صفحات تقويم بيريللي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday