وزير الصحة يصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد اهتمام القيادة بالمحافظة التي تأوي نحو ثلث سكان الضفة

وزير "الصحة" يصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير "الصحة" يصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل

وزير الصحة جواد عواد
الخليل - فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة جواد عواد قرارا بتغيير اسم "مستشفى المحتسب" في الخليل إلى "مستشفى محمد علي المحتسب الحكومي والتخصصي للأطفال".
 
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها وزير الصحة، للمستشفى الواقع في البلدة القديمة في الخليل، رافقه فيها مدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة العميد حمدي أبو كامل، ونقيب الأطباء في الخليل خالد السراحنة، إضافة إلى وكيل الوزارة أسعد الرملاوي، إضافة لعدد من المسؤولين والمدراء العامين في الوزارة.
 
وكشف الوزير عواد عن أن الوزارة تضع "مستشفى محمد على المحتسب والتخصصي للأطفال" في سلم أولوياتها، وتعمل على جعله مستشفى تخصصيا للأطفال في القريب العاجل، إضافة إلى ما يقدمه من خدمات طبية في جميع المجالات، وذلك من خلال رفده بالخبرات من أطباء وممرضين وفنيين في هذا المجال.
 
وأصدر الوزير عواد قرارا بتوسعة قسم الأشعة ونقل قسم المختبر إلى مبنى آخر تابع للمستشفى وتوسعته، على أن يتم المباشرة في ذلك بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.
 
وجال وزير الصحة فور وصوله في كافة مرافق وأقسام المستشفى، واطمأن على سير العمل هناك واطلع على الاحتياجات، واستمع إلى الخطط والمشاريع المستقبلية التي تنوي الوزارة تنفيذها لصالح المستشفى.
 
وشارك الوزير عواد العاملين في "مستشفى محمد علي المحتسب والتخصصي للأطفال" طعام الإفطار إلى جانب عدد من المسؤولين في الوزارة، برعاية وحضور رجل الخير أبو أكرم أبو سنينة ورئيس البلدية تيسير أبو سنينة وعدد من شخصيات الخليل.
 
وجدد وزير الصحة التأكيد على أهمية "مستشفى محمد علي المحتسب للأطفال"، مضيفا: "كان قرار دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله بضم هذا المستشفى إلى شبكة المستشفيات الحكومية تاريخيا، لدعم صمود أبناء هذه المنطقة الهامة التي تخضع للسيطرة الأمنية الإسرائيلية، وهو الآن يقدم خدماته الطبيبة لأكثر من 100 ألف مواطن يسكنون في هذه المنطقة".
 
وتفقد وزير الصحة والوفد المرافق مستشفى عالية الحكومي، حيث كان في استقباله مدير المستشفى وليد زلوم وعدد من العاملين هناك.
 
واطلع الوزير عواد على أقسام ومرافق المستشفى المختلفة، وتفقد أعمال التوسعة والترميم في قسم الكلية الذي جاء بتبرع سخي من المجتمع المحلي في الخليل، إضافة إلى قسم الحروق الذي سيتم افتتاحه من قبل رئيس الوزراء بعد عطلة عيد الفطر السعيد.
 
ووجه وزير الصحة بتوفير 5 حاضنات لقسم الأطفال و5 أسرة لصالح قسم الطوارئ في مستشفى عالية الحكومي.
 
وأشار الوزير عواد إلى أن محافظة الخليل تحظى باهتمام القيادة والحكومة، وأن وزارة الصحة استطاعت توفير الخدمات الطبية لكافة أبناء المحافظة التي يشكل عدد سكانها نحو ثلث سكان الضفة الغربية، من خلال توسعة ورفد مستشفى عالية بالتجهيزات الحديثة، إضافة إلى مشاريع بناء مستشفيي الرئيس محمود عباس في حلحول، ويطا الحكومي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصحة يصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل وزير الصحة يصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday