15 وجهة سياحية رائعة للتمتع بالدفء خلال موسم الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها سلطنة عمان وكيب تاون وأوكلاند

15 وجهة سياحية رائعة للتمتع بالدفء خلال موسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 15 وجهة سياحية رائعة للتمتع بالدفء خلال موسم الشتاء

عطلة عيد الميلاد ورأس السنة
لندن _ فلسطين اليوم

يعدّ شهر كانون الأول / ديسمبر من أكثر شهور العام إغراء للسفر؛ بحثًا عن الدفء الذي نحتاجه بشدة، بجانب الاسمتاع بعطلة عيد الميلاد ورأس السنة، والتي تتمثل في الديك الرومي المشوي وقباعات بابا نويل على الشواطئ الدافئة، وما يساعد على السفر هو العطلة المدرسية التي تدخل ضمن هذه المعادلة؛ إذا كان لديك أطفال.

ويحتاج البعض لدفع الأقساط خلال فترة الاحتفالات، ولكن مع وجود ساحل الكاريبي الذي بدأ يخرج من موسم الأعاصير ببطء، يستحق هذا المكان دفع الأقساط والذهاب إلى هناك.

وللعثور على المزيد من الوجهات الرائعة لهذا الشهر أو ربما الشهور الأخرى من السنة، نعرض لك 15 مكانا يستحقون الزيارة.

أوكلاند
إن هذه المدينة أكبر جزر نيوزيلندا، وهي مدينة مزدحمة تتناقض مع فكرة المكان الذي صنفت فيه في فيلم " The Lord Of The Rings"، فهي مدينة تحتوي على تلال الريف وغيرها من الأماكن مثل مشاهدة رموز الرجبي "All Blacks" في "Eden Park"، وتناول الطعام الجيد في مطعم " Viaduct Basin" أو ركوب العبارة إلى جزيرة واهيكي حيث مصانع النبيذ الرائعة.

فويرتيفنتورا
ثاني أكبر مدينة في جزر الكاريبي بعد تينيريفي، وتصل درجة حراراتها لأقل من 20 درجة مئوية في كانون الثاني/ يناير، ليصبح أبرد شهورها، ولكن بخلاف ذلك هي ملاذ رائع لأشعة الشمس، ويوجد بها كوراليخو، في الطرف الشمالي، وهي واحدة من مراكز الشواطئ الرائعة وتطل على جزيرة لوبوس المجاورة، بجانب المشهد الوعر في محمية بارك ريور دي بيتانكوريا.

كيب تاون
تبدو جنوب أفريقيا أحد أكثر الخيارات للوصول إلى أشعة الشمس الشتوية، فدرجة الحرارة لا تنخفض عن العشرين مئوية خلال موسم الشتاء الأوروبي، ويوجد بها جبل "Table"، الموازي مع شبه جزيرة كيب، حيث الشواطئ والمخيمات، بجانب زيارة شواطئ خليج المخيمات.

أورلاندو
تقع في ولاية فلوريدا الأميركية، لتجد هنك بابا نويل ذو شكل ومفهوم آخر، ليوجد في مدينة تصل درجة حراراتها إلى العشرين مئوية ونادرا ما تقل عن ذلك، وفي موسم الأعياد تفتح الحدائق الكبرى مثل ديزني وورلد ويونيفرسال أورلاندو، وللابتعاد عن درجة الحرارة المرتقعة في المدينة هناك كرنفال الثلج الاصطناعي، لتشعر بأجواء الشتاء وعيد الميلاد.

ملبورن
هذه المدينة أحذ الملاذات الخاصة التي ترتفع بها درجة الحرارة، وتقع في أستراليا، فبينما تغرق أوروبا في الأمطار والرياح، تمتع هذه المدينة بسطوع أشعة الشمس وتصل درجة الحرارة بها إلى 24 مئوية، وبها العديد من معالم الجذب مثل منطقة مياه سانت كيلدا، والرحالات في وادي يارا، وأيضًا منحيات طريق المحيط العظيم.

سلطنة عمان
الدولة العربية جارة الإمارات، تمتع بطقس دافئ تصل درجات الحرارة به إلى منتصف العشرينات خلال فصل الشتاء، وتعتبر العاصمة مسقط مدينة فنية  رائعة، فهي موطن لدار الأوبرا المزخرفة، بجانب معارض اللوحات الفنية المعاصرة التابعة للفن الحديث، ولكن يوجه العديد من الزوار إلى الشواطئ، وفندق خليج زيغي والذي يستقبل الزوار استقبالاً رائعًا.

كانكون
من السهل النظر إلى القصة الأخيرة لشبه جزيرة يوكاتان، وبداية تأسيس كانكون كمنطقة عطلات لهذا الغرض في عام 1970، هذه المدينة الواقعة على حافة منطقة البحر الكاريبي في المكسيك تنعم ببعض الخصائص الرائعة من فئة الخمس نجوم، وهناك يمكن أن تجد المناظر الطبيعية الخلابة.

جامايكا
وهي ثالث أكبر جزيرة في منطقة البحر الكاريبي، وتعد خيارا مؤلفا للسياح البريطانيين، حيث مناطق منتجعات"Montego Bay" و"Ocho Rios"، ومنتجع "Negril" في الغرب والذي يظهر فيه المنظر الرائع لغروب الشمس من شاطئ سيفين مايل، وكما هو الحال مع دول البحر الكريبي تتراوح درجة حرارة هذه المنطقة في العشرينات خلال شهر كانون الأول /ديسمبر وصولا إلى شهر نيسان/ أبريل.

سنغافورة
الدولة الآسيوية الرائعة، فهي أكثر بكثير من مكان للترانزيت وتبديل الطائرات، وهي البلد الشاهد على الاستعمار البريطاني حيث المباني القديمة خاصة في فناء فندق رافلز، ولكن حياة القرن الحادي والعشرين النابضة تظهر هناك أيضا خاصة في مراكز التسوق في شارع أوركيد.

سيريلانكا
هي الدولة جارة الهند، تتمتع بموسمين من الرياح الموسمية، وهما في أيار/ مايوـ تموز/ يوليو، وتشرين الأول/ أكتوبر ـ كانون الثاني/ يناير، ومع ذلك فإن جنوب الجزيرة غير ممطر على الإلاق بين شهري تشرين الأول/ أكتوبر ونيسان/ أبريل، وتصل درجات الحرارة إلى نحو الثلاثية مئوية، ولذلك شهر تشرين الأول/ ديسمبر، مثالي للزيارة، لترى معالم الاستعمار البريطاني والبرتغالي للبلاد، وفي الشمال سترى صخور تيتان ومحطة نوارا إليا.

قرطاجنة
تقع على البحر الكاريبي على طول الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية، حيث أحد أكثر المدن الأسطورية في القارة، وتأسست كمستوطنة إسبانية في 1533، وهي جوهرة على الخريطة منذ ذلك الحين، يمكن للزوار مشاهدة آثار القرن السادس عشر هناك، حيث أستخدمت لاستكشاف كولومبيا، متوجهة إلى بارانكويلا، سانتا مارتا أو حديقة تايرونا الوطنية.

كرابي
هي مدينة تايلاندية تجذب قلوب البريطانيين الهاربين من الشتاء والباحثين عن الشمس، حيث بحر أندامان، يحدق على خليج فانغ نغا وسط الحجر الجيري، وهي منطقة غوص رائعة.

ميانمار
ربما تستغرب الأسم، ولطن يطلق عليها أيضا بورما، دولة تقع في أقصى شرق آسيا، ويمكن هناك مشادة المعابد في بيجان، وهناك الطقس رائع.

لانكاوي
تفوز تايلاند حين يتعلق الأمر بجزر الشرق الأقصى حيث الجنة على الأرض للباحثين عن المثالية والشمس، ولكن تفوز هنا ماليزيا حيث بحورها المغطاة في لانكاوي الجزيرة الرائعة وهي جوهرة ولاية قدح، وتضم العديد من المعالم التاريخية وفرص الغوص الممتازة والحياة الليلية المثيرة والتسوق الرخيص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 وجهة سياحية رائعة للتمتع بالدفء خلال موسم الشتاء 15 وجهة سياحية رائعة للتمتع بالدفء خلال موسم الشتاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday