خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في محاولة إلى إنهاء الغضب الجوي

خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن

خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن
واشنطن ـ رولا عيسى

يُعد تصميم مقاعد الطائرات مسؤول عن معارك لا تعد ولا تحصى على متن الرحلات ، ولكن التوترات الناشئة عن الاستلقاء على مقاعد شركات الطيران يمكن أن يكون شيئًا من الماضي، إذا دفع الركاب لبعضهم البعض مقابل للحصول على الامتياز.
 
وعرض هذه الفكرة البارعة أساتذة القانون الأميركيين، الذين يعتقدون أن هذه التحرك قد يغير الحالات التي تحدث خلال رحلات الطيران للملايين من الناس.
 
وابتكر كلًا من كريستوفر جون سبريغمان وكريستوفر بوكافوسكو هذا المفهوم بعد سلسلة من القصص المرتبطة المعارك على متن الرحلات. ، وافترضوا أنه إذا كانت المساحة الشخصية للشخص تعتبر ذات بقيمة نقدية، فإن ذلك سيحول دون استهلاك الركاب الآخرين.

خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن
 
ولاختبار ذلك ، أجروا دراسة استقصائية على الإنترنت وجدت أنَّ قيمة المساحة القابلة للتداول تعتمد إلى حد كبير على من لديه "الحق" في الاتكاء.
 
وقال بوكافوسو في مدونة ايفونوميكس "أراد الذين لديهم مساحات للاتكاء في المتوسط ​​41 دولار للامتناع عن الاستلقاء، في حين كان هناك ركاب على استعداد لدفع 18 دولار فقط في المتوسط ، لوقف شخص من الاستلقاء ، وفي هذه الحالة، لن يؤدي التراجع المتفق عليه بصورة متبادلة إلا إلى 21% فقط من الحالات ، ومع ذلك عندما لم يكن هناك حق تلقائي للمستلقي في تغيير وضع المقعد، تغيرت قيمة المساحة إلى حد كبير.
 
وأضاف بوكافوسو "وكان الذين لديهم مساحات للاستلقاء على استعداد دفع نحو 12 دولار إلى الاتكاء ، في حين أن الجالسين في وضع مستقيم كانوا غير راغبين في المساحة المخصصة لأقدامهم مقابل أقل من 39 دولار.
 
وانتهى الأمر بالأشخاص الذين يريدون الاستلقاء بشراء الحق في الاتكاء فقط بنحو 28% في هذا الوقت ، وهو نفس الحق الذي يقدرونه بثمن أعلى في حالة أخرى.
 
ومن المثير للإهتمام أن الدراسة وجدت أيضًا أن بعض الناس كانوا على استعداد لقبول الوجبات الخفيفة أو المشروبات بدلًا من النقد، مما يدل على فجاجة المال مما تسبب في مشكلة في البيع.
 
وتابع بوكافوسو "يبدو أن الناس أكثر استعدادًا للقيام بالصفقات عندما تنتقل  الأشياء من مالك لاخر ليست بالدولارات ولكن بالهدايا ذات القيمة المكافئة ، من المرجح لأن الناس ليسوا واثقين من القيام بتفاعلات بشرية بسيطة في المعاملات المالية ، ولكن لا يزال بإمكانه أن يقدم حلًا واقعيًا لاستحالة آداب السلوك ، لا أحد يحب الدور الأخير نحو شركات الطيران في فرض رسوم على كل خدمة ، ولكن ربما ما نحتاجه هو أكثر من ذلك".
 
وأردف بوكافوسو "معظم شركات الطيران لا يزال يُقدم  المشروبات المجانية، وأحيانًا أكياس صغيرة من المعجنات ، وربما بدلًا من ذلك يجب أن يسمح للركاب بشرائها من بعضهم البعض ، وبذلك يربح الجميع ، ويتم تخصيص مساحة المقاعد بشكل كامل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن خبراء يقترحون بالسماح إلى ركاب الطائرة بتبادل الأماكن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday