كاتبان محليان يُقدّمان دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام والاستمتاع في نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف صحيفة "الديلي ميل" مقتطفات مِمَن جاء فيه من مطاعم وأماكن

كاتبان محليان يُقدّمان دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام والاستمتاع في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاتبان محليان يُقدّمان دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام والاستمتاع في نيويورك

البيتزا في مدينة نيويورك
نيويورك ـ مادلين سعاده

تعدّ مدينة نيويورك الكبيرة مهمّة شاقّة للاستكشاف لبعض السكان المحليين ناهيك بالسائحين، لذا قرر اثنان من الكتاب المحليين مساعدة الزائرين للخروج واكتشاف مجموعة كاملة مِن عوامل الجذب المخفيّة في المدينة الهائلة في كتاب The 500 Hidden Secrets of New York.

واستخدم الكاتبان ميشيل فوس وإيلين سوانديك معرفتهما الداخلية الجيدة للمدينة وقاما بالكشف عن أفضل الأشياء والأماكن في المدينة، وهنا تكشف صحفية "الديلي ميل" عن مقتطفات ممن جاء في الكتاب من مطاعم وأماكن وغيرها.

البيتزا
هناك بعض الأشياء التي يأخذها سكان نيويورك بجدية أكثر من البيتزا، وهناك الكثير من الأماكن للحصول على هذا الفطير الساحر هناك، ويقول الكتاب "هناك عدد قليل من أماكن بيع البيتزا في نيويورك محببة أكثر من مطعم روبرتا في حي بوشويك في بروكلين"، فالنسبة إلى البيتزا الكلاسيكية مع إطلالة على جسر بروكلين إلى جوليانا، يوجد مطعم جوليانوز للعلائات الذي ينافسه مطعم غريمالدي، وهو واحد من أشهر أماكن البيتزا في المدينة، في الجوار مباشرةً. وهناك أيضا مطعم إيمي سكوراد لكنه أكثر ازدحامًا، بينما يقدم مطعم بيتزا "ويليامز بيرج" بيتزا على طراز ديترويت مع الجبن المخبوز في الداخل، وتعلو الفطيرة شرائح فلفل الحار وتأتي مع صحن من صلصة المارينارا.

وجبة الغذاء
تعدّ وجبة الغداء هي شيء أساسي في نيويورك، ويقول الدليل إن مطعم روزماري هو جوهرة خضرا إذ تأتي الأطباق مباشرة من حديقة على السطح فوق رأسك. وفي الوقت نفسه، يقدم Bubby في TriBeCa البسكويت مع "النقانق، والجبن والبيض أو الدجاج المقلي"، ويمكن التوجه إلى مطعم ميس ليلى في سوهو أو القرية الشرقية لتناول المشروبات والطعام الكاريبي، ويوصى الدليل بنقانق الذرة المغطاة بالمايونيز وجوز الهند المحمص، أو روبيان الفلفل الحار، أو البرانشينو المشوي في زبدة.

بيت الاستيك "اللحوم"
ويوصي الدليل بمطعم Keens Steakhouse في وسط المدينة، الذي افتتح في عام 1885 ومطعم Delmonico's في الحي المالي، والذي هو أقدم من كينز حيث تم افتتاح هذا المطعم في عام 1837 وسرعان ما أصبح مشهورا بشريحة Delmonico  "قطع من العصير المخلوط تقدم مع حلقة بصل واحدة في الأعلى"، وللحصول على شيء أكثر حداثة، توجه إلى أميركان كت في حي تريبيكا الفاخر، حيث يمكن طلب شرائح اللحم اليابانية الممتازة.

مواقع الاسترخاء
يوصي الدليل بأفضل أماكن الاستجمام في المدينة وهي Sons of Essex، وهو في الأساس نادٍ ليلي مع طعام، ويوجد به دي جي و"حفلات استقبال من حين لآخر من المشاهير"، ويمكن الذهاب إلى Freemans (حانة أميركية استعمارية)، فبه قائمة بجميع الأطعمة الأميركية التي تشمل سمك السلمون المشوي الكامل وشريحة لحم توماهوك.

البرجر
لمحبي البرجر يمكنهم التوجه إلى The Spotted Pig في قرية West Village لبرجر مع جانب من الفخامة والرفاهية، وإذا كنت تحب برجرًا مبتكرًا حقًا، يوصي الكتاب بتاوله في Via Carota، أما مطعم West Village Italian يقدم شرائح اللحم البقري المقطع يدويا، مع بعض الإضافات الساحرة.

المتاجر العتيقة
لطالما اشتهرت مدينة نيويورك بأسلوبها العصري والجديد على حد سواء، حيث يمكنك التحقق من بعض المتاجر القديمة الرائعة في المدينة مثل East Street في 9th St Habddashery، للعثور "جميع الأشياء التي كانت قبل الستينات وتمتع بالرومانسية القديمة". ويمكن التوجه إلى Stock Vintage، وهو متجر تتخصص في ملابس العمل الأميركية والملابس العسكرية التي يصعب العثور عليها، وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر أناقة فإن Shareen Vintage هو طريقة رائعة لإيجاد فستان فريد لمناسبة خاصة.

طريقة التعامُل مع سكان نيويورك
ازدادت الإشاعات بأن سكان نيويورك هم شخصيات تتسم بالفظاضة منذ فترة طويلة لكن اجلس معهم، وستجد أن العديد منهم لديهم قصص مذهلة ينتظرون إخبارها. توجّه إلى الحدائق في ميدان واشنطن أو ميدان الاتحاد لمشاهدة أو لعب الشطرنج، إذا كنت مسافرًا منفردًا، كن جريئًا وتناول الطعام في البار بدلا من تناول الطعام بمفردك على طاولة، بهذه الطريقة ستحصل على الاختلاط مع السكان المحليين، وهي فرصة لتناول العشاء في بعض المطاعم الأكثر حجزًا في المدينة.​

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتبان محليان يُقدّمان دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام والاستمتاع في نيويورك كاتبان محليان يُقدّمان دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام والاستمتاع في نيويورك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday