سير روكو فورتيه من أروع الفنادق في المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمتد أمامه ميلًا من شاطئ خاص مغطى برمال بيضاء ناعمة

"سير روكو فورتيه" من أروع الفنادق في المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سير روكو فورتيه" من أروع الفنادق في المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا

المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا
روما ـ ريتا مهنا

يتحدث الكاتب جيريمي دانيالز، عن إقامته في منتجع فردورا على الساحل الغربي في صقلية، ويحكي كيف اندهشت ابنته البالغة من العمر 10 سنوات، عندما وصلوا قائلة: "هل أقامت هرميوني حقا في غرفتنا؟"، فبالنسبة لشخص مجنون بهاري بوتر مثلها، لم يكن هذا الأمر سهل الاستيعاب. وخُصص منتجع فيردورا بأكمله، في الأسبوع السابق لإقامة جيريمي، لإقامة كبار الشخصيات في شركة غوغل وإيما واتسون، "التي لعبت دور هيرميوني جرانجر في أفلام هاري بوتر"، جنبا إلى جنب مع إلتون جون والأمير هاري.

ويعد ذلك انقلابا للفندق، وعلى الأغلب فقد غادر هؤلاء الضيوف المتميزون الفندق يملؤهم شعور بالإعجاب، وأنشأ الفندق سير روكو فورتيه قبل عشر سنوات، وهو عبارة عن عقار فاخر في وادي خاص، يمتد أمامه ميلًا من شاطئ خاص مغطى برمال بيضاء ناعمة، الموسم المناسب للسياحة في هذا الجزء من العالم يمتد إلى شهر أكتوبر/تشرين الأول، لذلك هو خيار جيد لعطلة منتصف الفصل الدراسي، ويقع الفندق على مساحة كبيرة - تقرب من 600 فدانا، مما يتيح وجود ثلاثة ملاعب غولف، يلتفون حول الفندق ويتعانقون مع شاطئ البحر.

واستخدام السيارات ممنوع، لذلك يتحرك الجميع بالمنتجع باستخدام الدراجة. يمكنك ببساطة اختيار دراجة والذهاب بها أينما أردت، ويقول جيريمي، "أحب الأطفال هذا، على الرغم من أن ابنتي كسرت القواعد وأخفت دراجة خلف جناحنا كل ليلة حتى تتمكن من الصعود عليها في الصبح والتوجه مباشرة إلى وجبة الإفطار"، وأضاف "استغلينا الشاطئ الرملي لأقصى حد، وكان التحدي الأول لنا هو ركوب ألواح البحر، وهو ما افترضت أنه سيكون سهلا للغاية، ولكنني واصلت الوقوع على أحد جانبي اللوح كلما حاولت الوقوف".

وأي شخص يحب الذهاب لنوادي الغولف سيعجب بمسارات الغولف في المنتجع، حصلت على تصويت بأنها الأفضل في إيطاليا، إذ يستوعب النادي الجميع من المحترفين للمبتدئين – الذين يستطيعون التمرن بملعب التدريب، ومن المعالم البارزة الأخرى بالفندق إتاحة استخدام القارب السريع الخاص بالفندق، يمكنك الجلوس على ظهر القارب مثل المشاهير بينما يشق القارب طريقه عبر المياه في اتجاه وادي المعابد في موقع أجريجنتو الأثري، على بعد حوالي 30 ميلا إلى الجنوب.

إذا أردت الحصول على بعض الهدوء، يمكنك ترك أطفالك في نادي الأطفال الجديد، فيردولاند، حيث يتعلمون  الطبخ والبستنة (ستحصل على صور الزهور التي يزرعونها عندما تعود للوطن)، وهناك أيضا أكاديمية لكرة القدم حيث يذهب نجوم فريق يوفنتوس في بعض الأحيان لقيادة التدريبات، ويحصل جميع الأطفال على قميص النادي ذي اللونين الأسود والأبيض.

ويحتوي الفندق على مزرعة عضوية خاصة به - مما يعني توفير الأعشاب والخضروات خصيصا للمطاعم الأربعة بالمنتجع، التي تشمل مطعم هادئ بأعلى الفندق، ومطعم بيتزا، ومطعم على الشاطئ ومطعما للذواقة. وفي الواقع لا شيء من هذا يأتي رخيصا، فهذ أراضي خاصة حيث ستستمتع برؤية العملاء من أعلى الطبقات، ويقول جيريمي "كانت محادثتنا مركزة على كيف سنعود إلى الحياة الطبيعي، وكانت الإجابة إن هذا سيحدث بصعوبة، وعندما سألت ابنتي إذا كنا سنعود يوما، أجبت إنني أتمنى ذلك، وقد عنيت تلك الإجابة بالفعل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سير روكو فورتيه من أروع الفنادق في المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا سير روكو فورتيه من أروع الفنادق في المنتجع الإيطالي الفاخر فردورا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday