تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف تشجيع الفرق دون تكبد عناء الرحلات الطويلة

تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز

فنادق أنكلترا
لندن ـ ماريا طبراني

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وقد يواجه مشجعو كرة القدم مشكلة كبيرة تكمن في الرحلات الطويلة عندما يسافرون أميالا بعيدة لمشاهدة فريقهم أثناء المباريات، فعلى سبيل المثال هذا العام، سوف تشهد مباراة نيوكاسل وبورنموث سفر المشجعين لمسافة 356 ميلًا، وهو ما سيتطلب أكثر من ست ساعات بالسيارة أو القطار.غير أن موقع Hotels.com أنشأ الدليل الإرشادي لأفضل الفنادق التي تقع بالقرب من مباريات الدوري الإنجليزي والتي هي بأسعار في المتناول، وفيما يلي سنعرض قائمة بالمباريات المقرر عقدها والفنادق المجاورة لها، بحسب ما أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز

لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي:
فندق ميلستون أبارتمنتس
تقع شقق ميلستون أبارتمنتس في هولواي على بعد 12 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من ملعب أرسنال الإماراتي، لذلك فهي مثالية لأولئك الذين لا يريدون أن ينهمكون في التجول حول المدينة للوصول إلى الملعب، وتبدأ الغرف من 94 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فندق فاخر: فندق كراون بلازا لندن
يضم فندق كرون بلازا لندن مطعمين وحانتين وبركة سباحة داخلية دافئة جدا، وهناك الكثير للقيام به أثناء إقامتك في فندق كرون بلازا لندن، ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط من ملعب أرسنال الرئيسي، ناهيك عن أنه يقع على مقربة من أهم المعالم السياحية مثل تاتي موديرن و ست بول  إذا كنت ترغب في استكشاف العاصمة، وتبدأ الغرف من 196 جنيهًا إسترلينيا لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للقاء تشلسي ضد بورنلي:
فندق كنسينغتون أبارتمنتس:
تقع شقق كنسينغتون أبارتمنتس التي يعد فيها المقيم الطعام بنفسه في منطقة هامرزميث و فولهام، وهي تمثل واحدة من أكثر الخيارات بأسعار معقولة للمشجعين المسافرين إلى ستامفورد بريدج لمشاهدة المباراة، في الواقع، يستغرق الوصول إلى ملعب تشيلسي  20 دقيقة سيرا على الأقدام، أو سبع دقائق بالسيارة إذا كنت ترغب في ركوب سيارة أجرة، وتبدأ الغرف من 114 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز

فندق 11 كادوجان غاردنز الفاخر:
يعد 11كادوجان غاردنز فندق بوتيك 5 نجوم يقدم وجبات مذهلة وغرف جميلة، كما أنه يضم  مطعم رقم 11 الشهير، ويقع في قلب تشيلسي وكنسينغتون حيث يعد المكان المثالي إذا كنت تأخذ محبوبتك لمشاهدة المباراة، بالإضافة لذلك فهو يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن ملعب ستامفورد بريدج وحوالي 30 دقيقة بالقطار، وتبدأ الغرف من 280 جنيهًا إسترلينيا لليلة الواحدة لفردين في عطلة نهاية الأسبوع.

كريستال بالاس ضد هدرسفيلد تاون
فندق يورو كوينز:
فندق ورو كوينز هو مبنى على الطراز الفيكتوري ومثير للإعجاب، ويقع الفندق على بعد حوالي 8 أميال من وسط مدينة لندن، ويبعد عن حديقة كريستال باليس ومحطة مترو الأنفاق حوالي 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام، وتبدأ الغرف من 55 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فندق هاف مون الفاخر:
يعتبر فندق "هاف مون" المكان المثالي إذا رغبت في السفر مع عائلتك وأطفالك، وخاصة من خلال القيام بحفلات الشواء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض الطعام والشراب في البار، وتبدأ الغرف من 190 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، لفردين في عطلة نهاية الأسبوع.

مانشستر يونايتد ضد ويستهام
فندق رومز مانشستر سيتي:
يعتبر "رومز مانشستر سيتي" فندق مستقل يقع في الحي الصيني، وهو الوجهة المثالية للأفراد العائلة الكبيرة، ويقع في موقع مركزي على بعد 11 دقيقة فقط بالسيارة من ملعب الاتحاد مانشستر سيتي وعلى بعد 20 دقيقة بالقطار، إذا كنت متجها إلى ملعب أولد ترافورد لمشاهدة المباراة، سيستغرق من الأمر 10 دقائق بالسيارة، أو 25 دقيقة بالقطار، وتبدأ الغرف من 80 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز

فندق ذا برينسيبال مانشستر الفاخر:
يقع فندق "ذا برينسيبال مانشستر" الفاخر في قلب المدينة، على بعد لحظات من ذي غرين روم ومسرح مانشستر باليس ومسافة 10 دقائق من دينزغات لوكس ومعرض مانشستر للفنون، وإذا كنت متجها إلى  أولد ترافورد وملعب الاتحاد فسيستغرق منك الأمر 10 دقائق تقريبا وحوالي 25 دقيقة بالقطار، لذلك يعتبر موقعا مثاليا إذا كنت لا ترغب في إنفاق الجزء الأكبر من عطلة نهاية الأسبوع، تبدأ الغرف من 100 جنيه إسترليني في ليلة نهاية الأسبوع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز تعرف على أفضل الفنادق لإقامة مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday