منتجع بحيرة كورا الأفضل للحصول على الخصوصية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميز بالسحر الريفي و بالطراز الأركادي

منتجع "بحيرة كورا" الأفضل للحصول على الخصوصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "بحيرة كورا" الأفضل للحصول على الخصوصية

منتجع "بحيرة كورا"
واشنطن ـ رولا عيسى

يُحيط منتجع بحيرة كورا ، أشجار الصنوبر، ويقع على جانبه 1000 فدان من الأراضي البكر، فقد جاء جزء من قلب أصحابه عائلة "فاندربيلت"، عائلة الأميركية من أصل هولندي، ولما لا فهو مكان مثالي للهدوء والاسترخاء.

منتجع بحيرة كورا الأفضل للحصول على الخصوصية

وقالت صحيفة "التليغراف" البريطانية إنه على الرغم من أن بعض الضيوف يستأجرون الطائرات المائية ليهبطون مباشرة إلى البحيرة، فإنه من السهل الوصول إلى هذا الفندق بالقطار.

منتجع بحيرة كورا الأفضل للحصول على الخصوصية

وسيجد الضيوف أن بحيرة كورا تحتفظ بكثير من السحر الريفي ووسائل الراحة التي استمتعت بها عائلة فاندربيلت، مع وجود مكتبة مكتظة  بالطبعات الأولى والقوارب القديمة البالغة من العمر 100 عام ، والتي استخدمت في الإبحار في كل بقعة من البحيرات الثلاثة المجاورة.

وتتسم الإقامة في هذا الفندق بالطراز المعماري الأركادي حيث فروع  الأشجار الممتدة من مسند رأس السرير إلى السقف في الجناح الرئيسي من كابينة Tree House  الواسعة.

وهناك اثنين من الأكواخ البسيطة المغلفة بالعشب وكذلك اثنين من منازل القوارب تتيح بقعة جيدة لتناول قهوة الصباح، وفي أنحاء المنتجع كافة ، والوجبات كافة ضمن أسعار الغرف.

 وفي الخارج نرى تجمع لشجر التوت في الغابات المحيطة، يتم صيد الأسماك داخل المنتجع وكذلك يتم إعداد الخبز داخله ، ويمكن القيام بحفلات الشواء في أمسيات باردة.

ويمكن ممارسة الأنشطة الرياضية حيث تتوفر معدات مجانية لركوب الأمواج والتجديف والإبحار وصيد الأسماك وركوب الدراجات، فضلًا عن أن هناك ملعب تنس مكشوف وملعب إسكواش مغلق؛ ويحتوي بيت الجليد السابق على ساونا وحوض استحمام ساخن.


ويمكن الطلب من إدارة المنتجع بترتيب حفلات موسيقية ، ولكن تلك البقعة الهادئة، يجب أن تبعد فيها عن صخب المدينة وتستمتع بالهدوء لبضعة أيام، وبما أن بحيرة كورا هي أكثر مكان ملاءم للاسترخاء فإنه يأمل من الزوار تقمص روح عائلة فاندربيلت من خلال الاستفادة القصوى من تلك الحياة البرية بدلًا من استخدام الإنترنت.

وتبلغ تكلفة المكوث في هذا المنتجع من 1500 إلى 3300 دولار في الليلة الواحدة ، ويمكن حجز غرفة في الفترة من 15 أغسطس/أب إلى شهر أكتوبر/تشريم الأول من خلال موقع  beautiful-places.com .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بحيرة كورا الأفضل للحصول على الخصوصية منتجع بحيرة كورا الأفضل للحصول على الخصوصية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday