كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع توفر عروض للعطلات بها للمرة الأولى منذ عام 2009

كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل

جزيرة كوستا برافا
لندن ـ كاتيا حداد

أعلنت شركة "توماس كوك" للسياحة عن عودة بعض الوجهات السياحية القديمة لتكون محل اهتمام المسافرين، وتتوقع الشركة العملاقة زيادة في الطلب على العطلات في كوستا برافا وماديرا ومالطا، التي كانت جميعها وجهات سفر شعبية فيما مضى، وكشف التقرير عن تراجع بنسبة 40٪ في أرباح المملكة المتحدة الأسبوع الماضي، لكن المدير التنفيذي في المملكة المتحدة كريس موترشيد يعتقد أنه سيحدث تحسن في تلك المعدلات في عام 2018 من خلال عودة المسافرين لقضاء عطلات في الأماكن التي كانت فقدت شعبيتها.

كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل

وقال موترشيد: "لقد رأينا وجهات تتحرك شعبيتها صعودا وهبوطا وفي العام المقبل نتوقع أن مالطا وماديرا وكوستا برافا سوف يجذبون انتباه المسافرين مرة أخرى"، "من المطاعم المميزة في كوستا برافا إلى المهرجانات الموسيقية في مالطا والجمال الطبيعي في ماديرا، ستتحدى تلك الوجهات المفاهيم الخاطئة لدى المسافرين".

كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل

وتوفر توماس كوك عطلات في كوستا برافا، أسبانيا للمرة الأولى منذ عام 2009، ويأتي هذا مع زيادة شهرة المنطقة باعتبارها وجهة مثالية للتمتع بأفضل الطعام والنبيذ، وقد كانت المنطقة تتمتع بشعبية قوية لدى المسافرين البريطانيين في الثمانينيات، لكن شعبيتها انخفضت مع تقادم أماكن الإقامة بها، وتعتقد توماس كوك أن العدد الكبير من المطاعم الراقية والعمارة المستوحاة من العمارة الإسبانية القديمة ستجذب السياح إلى الفنادق الجديدة والمجددة.

وكانت قد توقفت الشركة عن توفير العطلات في ماديرا في عام 2015 عندما رأى الكثيرون أنها مكان مناسب أكثر للمسافرين الناضجين، لكن الجزر البرتغالية تعود إلى كتيبات توماس كوك لعام 2018 بعد قيام المنطقة بإجراء تغييرات لتناسب الزوار الأصغر سنا، فيكنهم الاستمتاع بحياة ليلية مفعمة بالحيوية، في حين يمكن للباحثين عن الإثارة أن يشاركوا في أنشطة مثل تسلق الجبال والتزحلق على الجليد، وأيضا يذهب مشجعي كرة القدم إلى ماديرا لأنها مسقط رأس كريستيانو رونالدو ويمكنهم زيارة متحف نجم ريال مدريد أو البقاء في الفندق الذي يمتلكه CR7.

وكان المسافرون البريطانيون يفضلون قضاء العطلات في مالطا لأكثر من 40 عاما، وأصبحت الآن وجهة لمحبي الموسيقى لحصور مهرجاني الموسيقى الذان يقامان سنويا، كما أنها استخدمت كموقع تصوير مسلسل "لعبة العروش"، ومن المتوقع أن تجذب متابعي المسلسل من كل مكان بالعالم.

أظهر التقرير الصادر عن توماس كوك الأسبوع الماضي أن أرباح المملكة المتحدة لعام 2017 حتى 30 سبتمبر/أيلول تقدر بمبلغ 52 مليون جنيه استرليني، بانخفاض عن العام الماضي الذي قُدرت به الأرباح بمبلغ 86 مليون جنيه استرليني، وقد أسهم في ذلك الانخفاض تزايد أسعار الفنادق، وضعف الجنيه، والمنافسة الشديدة في السوق الإسبانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل كوستا برافا تعود إلى اهتمام شباب بريطانيا بعد هجران طويل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday