لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تُفوّت زيارة المتاحف وأماكن الشوبينغ

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

لوس أنجلوس
لوس أنجلوس ـ ريتا مهنا

بدأ الفريق المسؤول عن تنظيم حدث "Pacific Standard Time"، حيث تقديم نحو 70 معرضا فنيا حول مدينة لوس أنجلوس الأميركية، منذ بضع سنوات، في البحث عن موضوع لتقديمه في عام 2017، ووجدوا أن أفضل المواضيع هو العلاقة بين لوس أنجلوس والمجتمعات اللاتينية بها.

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

وتتشابه المجتمعات اللاتينية ولوس أنجلوس في الاختصارات بالإنجليزية، حيث يحمل كلاهما "LA"، ومع افتتاح المعرض في أيلول/سبتمبر الماضي، لم يكن الوضع مناسبا بسبب نهج دونالد ترامب الرئيس الأميركي الجديد.

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

ولكن ترى ديبورا مارو، مديرة مؤسسة جيتي، التي شاركت في التميل، ونظمت هذا العرض الفني، أن سلوك ترامب تجاه اللاتينيين أسهم في زيادة التسويق للمعرض الخاص بهم، ولذلك فهي تشكر ترامب.

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

ومنذ افتتاح متحف "Broad" في وسط المدينة، يقف السكان المحليون في طوابير تصل فترة انتظارها إلى 90 دقيقة، للوصول إلى غرفة إنفنيتي المعكوسة، والتي تتميز بعكس مرايتها الصغيرة للأضواء، ويحتوي المتحف على أكثر من 2000 من الأعمال الفنية التي تشمل الكثير من المقتنيات الموجودة بعد الحرب وفي العصر الحديث كما أنه يتميز يمساحتة الواسعة على 120 ألف قدم مربع وتكلفتة التي تصل إلى 140 مليون دولار وشكلة المعماري حيث إنه يتكون من طابقين رائعين.

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري

وغني عن الذكر أنه واحد من المتاحف القليلة التي حصلت على مركز (ليد) الذهبية حيث إنه صديق للبيئة لاحتوائه على محطات لشحن السيارات باستخدام الطاقة الكهربائية وأماكن وقوف للدراجات ومصارف على الأسطح لتوجيه جريان الماء إلى الحدائق المجاورة لريها بعد ترشيح الماء.

وفي المدينة ستجد متحف لوس أنجلوس للفنون، خصص هذا المتحف لجميع الأعمال الفنية التي تهتم بالتاريخ والجغرافيا منذ إنشائه عام 1965 بالإضافة إلى أنه يعد مثالا جيدا لتمثيل سكان لوس أنجلوس كما يعتبر هذا المتحف اليوم أكبر متحف للفنون في غرب الولايات المتحدة الأميركية، حيث يضم أكثر من 120 ألف عمل فني يرجع تاريخة إلى العصور القديمة ويشمل أيضاً العديد من الأشياء في الوقت الحاضر، من بين الأشياء أيضاً التي تضيف للمتحف مكانة تميزه عن باقي المتاحف المعروفة ما يحتوية من مقتنيات من الفن الآسيوي والإسلامي والفن في أميركا اللاتينية بدءا من روائع ما قبل كولومبوس انتهاءاً لأعمال كبار فنانين العصر الحديث.

وستلاحظ في المدينة اختلاط الفنون الأخرى مع بعضها البعض، حيث استوديوهات الآرت ديكو القديمة، ومدينة الفن والسحر هوليوود، لتظهر مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة، بجانب ملصقات تاكسندر فوتيه والتي من الصعب العثور عليها.

ولتنوع هذه المدينة الساحرة، ستجد العديد من الأزياء المختلفة، وخاصة تأثير ثقافة المشاهير على سكانها، فهناك ما يمسى بسروال جينز كايلي جينر، بجانب استضافة المدينة لعروض أزياء العلامات التجارية العلامية مثل بربري ولويس فيتون وديور، وغيرها من الماركات العالمية,
وقررت بعض دور الأزياء نقل عروضها في عام 2016 من مدينة نيويورك إلى لوس أنجلوس، بعدما أعلن المصمم العالمي تومي هيلفيغر أنه سينقل عرضه في أسبوع الموضة الذي يقام عادة في نيويورك إلى لوس أنجلوس، ومن ثم بدأت دور الأزياء الأخرى كريشل زوي وتوم فورد ومؤخرا  Rebecca Minkoff بنقل عروضهم إلى المدينة الساحرة.

والآن، إذا قررت زيارة لوس أنجلوس، يمكنك المكوث في فندق تشاتيو مارمونت، ويعرف أيضا باسم شاتو،، ويقع بجانب هوليوود، وأيضا فندق مونتيغ، وهو الفندق الرئيسي في قلب مدينة التسوق بيفلي هيلز.

وإذا أردت التوقف لتناول وجبة الغذاء بالأكيد ستتوقف عند "أوتيل بيل آير" حيث الغذاء في مطعم فيولفغانغ، ويوجد أيضا مطعم مانويلا، والذي يقدم القرنبيط المحمص وسلطة سيزر، والخضراوات الرائعة، بجانب البرجر اللذيذ.

وأماكن العشاء، يتم تقديم بعض من أفضل المأكولات البحرية في المدينة في بروفيدنس مايكل سيماروستي، غرفة الطعام على مستوى منخفض على شارع ميلروس.

مطعم "ذي إيفي" وهو مطعم لا بد لكل شخص يسافر إلى لوس أنجلس من زيارته، فهو فاخر للغاية، وفيه ستلتقي حتما ببعض المشاهير، لكنك ستجد أيضا، لافتة تحظر عليك إزعاج المشاهير إذا شاهدتهم يتناولون الغذاء في الطاولة المقابلة لك.

مطعم "ذي بزار" الذي يديره الشيف الشهير غوس أندرس، يجمع هذا المطعم بين مفهوم البار والمطعم ومنطقة تسوق القطع الفنية الحصرية. يقدم الطعام الإسباني، مع تشكيلة واسعة من التاباس
مطعم سباغو إنه من المطاعم الإيطالية الحصرية في بيفرلي هيلز، وفيه عليك أن تثق بفريق الندل، وتدعيهم ينصحونك بأشهى أطباق الباستا التي يقدمها المطعم.

يعد فندق الفور سيزون من أفضل أماكن تناول الكوكتيلات، حيث الشرفة الضخمة ولا يغلق أبوابه إلا بعد الساعة الواحدة صباحا.

في حين أن لوس أنجلوس مليئة بالسيارات، ولكن لا تزال أفضل وسيلة للتنقل في المدينة هي "أوبر"، فهو يعمل بشكل جيد جدا، وخدماته أكثر تفصيلا.

وللتسوق في المدينة، لا تفوت أسواق بفارلي هيلز الراقية، خاصة جنوبها، حيث روديو درايف من أرقى أسواق لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز، وهناك تتواجد العديد من المتاجر الفخمة لأشهر الماركات العالمية مثل تيفاني وبرادا وفالنتينو وأرماني وغيرها.

لاست تشانس بوتيك، أحد أماكن التسوق الرخيصة في لوس انجلوس حيث تباع فيه المنتجات بأسعار منخفضة مقارنة بغيرره من المتاجر، تعرض في هذا المكان ملابس أفضل المصممين وحقائب اليد والأحذية وغير ذلك ومن بين الماركات المتواجدة في هذا المتجر تريسي روس، هورن، بلوند أند برادا.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري لوس أنجلوس مدينة التنوّع الثقافي والحضاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday