كونشيز يتميز بأنه الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقدم وجبة إفطار عضوية ومن منتجات نظام التجارة العادلة ويشمل على خدمة واي فاي

"كونشيز" يتميز بأنه الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كونشيز" يتميز بأنه الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

الفندق الأول في هولندا
أمستردام - فلسطين اليوم

يقع فندق " كونشيز" في حي ويست بارك ويطل على حديقة ويست بارك الشهيرة في هولندا، ويوجد على بعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى الحفلات الموسيقية ومتحف ستيديليجك ومتحف فان جوخ. ويتميز "كونشيز" بأنه أول فندق في هولندا يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح، ويحوز على لقب "الفندق صديق البيئة"، كما أنه حاصل على شهادة غرين كيه غولد ويقدم وجبة إفطار عضوية ومن منتجات نظام التجارة العادلة، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية به، وبالإضافة إلى ذلك، لا يقبل الفندق الدفع نقدًا دعمًا للبيئة. ويمكنك الذهاب إليه، إذا كنت في لندن، فعليك استقلال قطار Eurostar إلى أمستردام (هناك قطاران في اليوم، مدة الرحلة أكثر من ثلاث ساعات ونصف).

وجمال الفندق وتميزه، يجعل أمستردام وجهة فريدة ورائعة، فهذا التوازن المستمر بين الجمال الهادئ بالفندق، والمتعة يعطي الفندق ميزة كبيرة، حيث تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل إي دي عالي الجودة بشاشة مسطحة قياس 40 بوصة وحمام حديث ومكتب للعمل مصنوع من مواد معاد تدويرها، بينما تشتمل الحمامات على مناشف قطنية صديقة للبيئة ورؤوس دش موفرة للمياه، فضلا عن نوافذه التي تطل على مناظر طبيعية خلابة. ولا يُعد فندق كونشيز الجديد هو المكان الوحيد المبتكر للإقامة في أمستردام، فهذه المدينة تعيد اختراع الفندق البوتيك بطرق جديدة ومبتكرة، والذي يعد مختلفا كثيرا في طابعه عن الفنادق الكبرى والسلاسل العالمية الشهيرة، والتي بعضها انضم مؤخرا إلى هذا الاتجاه .

ويقوم فندق Sweets بتحويل منازل الجسر 28 في أمستردام (التي بنيت بين 1673 و2009) إلى أجنحة فندقية فريدة من نوعها، فالمدينة كلها أصبحت كالفندق، والغرف متناثرة على طول المياه. ويميز غرف هذه الفنادق بنوافذها الزجاجية التي تجعلك ترى المناظر الخلابة على طول الطريق، ويوجد حاليًا 11 متجرًا للحجز في هذه الفنادق على طول 60 ميلاً من الترع والقنوات الموجودة بالمدينة.

أما فندق والدورف أستوريا أمستردام فيقع على طول قناة هيرينغراخت المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويعد واحدًا من أهم الفنادق هناك، نظرا لأنه بضم 6 قصور ضخمة مميزة بطراد فريد، تقع على واجهة القناة ويعود تاريخها إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر. كما يقع هذا الفندق ذو فئة الـ5 نجوم في قلب المدينة، على بعد 150 متر فقط من ساحة رمبرانت الحيوية وعلى بعد 1.5 كم من شارع التسوق بي سي هوفتسترات.

ويحتوي والدورف أستوريا أمستردام على سبا Guerlain الفاخر المجهز بمسبح داخلي وساونا ومركز للياقة البدنية و3 غرف علاجات للاسترخاء وعلاجات المساج.

ومن الممكن أن تقوم بجولة إلى منزل آن فرانك هو متحف يقع في أمستردام، على ضفاف نهر برينسينغراخت، إحدى القنوات الرئيسية في المدينة وهو مخصص لذكريات سنوات آن فرانك المؤلفة  اليهودية، حيث عاشت به كمخبأ هربًا من الاضطهاد النازي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونشيز يتميز بأنه الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح كونشيز يتميز بأنه الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday