خبراء يعلنون افتتاح متحف اللوفر أبوظبي 11 تشرين الثاني المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يكمل سلسلة المنتجات السياحية التي تقدمها الجزر الإماراتية

خبراء يعلنون افتتاح متحف "اللوفر أبوظبي" 11 تشرين الثاني المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يعلنون افتتاح متحف "اللوفر أبوظبي" 11 تشرين الثاني المقبل

متحف اللوفر أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد خبراء ومسؤولون في القطاع السياحي في أبوظبي أن افتتاح متحف اللوفر أبوظبي 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل سيكمل سلسلة المنتجات السياحية التي تقدمها جزر "السعديات" و"ياس" و"صير بني ياس"، لتجمع الترفيه والثقافة والبيئة والأعمال في آن واحد، وتكون وجهة مثالية للسياح وزوار الإمارة وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: "يعد متحف اللوفر أبوظبي إضافة فريدة من نوعها لمحفظة أبوظبي من الوجهات السياحية المميزة، والتي من شأنها أن تعزز مكانة الإمارة كوجهة عالمية للسياحة"

وأضاف الزعابي "يأتي هذا المعلم الجديد مكمّلًا لجهود ميرال والجهات الفاعلة الأخرى في أبوظبي التي تعمل جنبًا إلى جنب لتطوير مستقبل السياحة في الإمارة، والعمل على تقديم تجارب سياحية متكاملة وفريدة لجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم"وقال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة "روتانا للفنادق"، إن افتتاح اللوفر أبوظبي نوفمبر المقبل سيعزز من تكامل المنتجات السياحية في جزيرتي السعديات وياس.

وأوضح النويس أن الجزيرتين ستكملان بعضهما البعض من خلال قربهما، إضافة إلى توافر المقومات السياحية المتميزة التي تجذب السياح من مختلف دول العالم، فجزيرة ياس لديها الفنادق والمرافق السياحية الترفيهية والرياضية في حين تقدم جزيرة السعديات السياحة الثقافية بمفهوم جديد متميز خلاف متحف اللوفر والمتاحف التي ستنجز مستقبلا وتوقع النويس أن يحقق منتجع روتانا السعديات أداءً إيجابيًا من خلال توافد السياح من هواة الثقافة، مضيفًا أن فندقي روتانا في جزيرة ياس يحققان أداءً إيجابيًا في جزيرة ياس.

وتضم جزيرة ياس معالم ترفيهية متنوعة و7 فنادق، حيث تضم حديقة للألعاب المائية "ياس ووتروورلد" و"عالم فيراري أبوظبي"، و"ياس مول"، وحلبة مرسى ياس، وغيرها من المرافق، في وقت تضم جزيرة السعديات منتجعين وفندقين حاليًا على أن يرتفع إلى 5 منتجعات حتى نهاية العام المقبل مع افتتاح 3 فنادق جديدة، إلى جانب منارة السعديات التي تنظم وتستضيف معارض وفعاليات، ومشاريع سكنية متنوعة، وشاطئ السعديات، وملعبًا للجولف، ومرافق تجارية ومطاعم وغيرها من المرافق

وفي السياق ذاته، قال مارك جريفيث، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق "ياس فايسروي أبوظبي": "يعتبر افتتاح متحف اللوفر أبوظبي مناسبة جديرة بالذكر لإنعاش مجال السياحة وترفيه المجتمع. نتوقع زيادة في عدد السياح الزائرين لجزيرة ياس، ويسهم المتحف في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة في الشرق الأوسط".

وأضاف "اعتقد بأن الافتتاح الذي طال انتظاره سيضفي تأثيرًا مضاعفًا في سوق الضيافة والترفيه، حيث سيعمل على زيادة معدلات الإشغال في فندق"ياس فايسروي أبوظبي"، إضافة إلى زيادة في عدد زوار المراكز التجارية والمتنزهات وغيرها من المرافق الترفيهية". وقال سعود الدرمكي الرئيس التنفيذي ومؤسس بريميير للسفر والسياحة، إن افتتاح متحف اللوفر يعزز من التكامل السياحي الذي توفره الجزر السياحية في أبوظبي لتقدم منتجًا سياحيًا متكاملًا يضم الترفيه والثقافة والأعمال والبيئة.

وأكد أن جزر ياس والسعديات وصير بني ياس ستشهد نموًا في عدد زوارها نتيجة لتكامل المنتجات السياحية المتوافرة لهم، لافتًا إلى أن البرامج السياحية لزوار جزيرة ياس ستضم أيضًا حاليًا مع افتتاح اللوفر جولات في المتحف وأشار إلى أن جزيرة صير بني ياس ستشهد أيضًا زيادة في الحركة السياحية لا سيما بعد افتتاح شاطئها لاستقبال السياحة البحرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يعلنون افتتاح متحف اللوفر أبوظبي 11 تشرين الثاني المقبل خبراء يعلنون افتتاح متحف اللوفر أبوظبي 11 تشرين الثاني المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday