سلوفينيا الواجهة المثالية لميزانيتك لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان الطبيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تملك شريطًا ساحليًّا جذابًا بمناظره السريالية وشوارعه الضيّقة

سلوفينيا الواجهة المثالية لميزانيتك لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلوفينيا الواجهة المثالية لميزانيتك لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان الطبيعة

سلوفينيا أحد أجمل الوجهات السياحية
ليوبليانا - فلسطين اليوم

تُعدّ سلوفينيا أحد أجمل الوجهات السياحية، ففيها ستجد عدة مناطق مناسبة لقضاء رحلة في أجواء هادئة بعيدا عن صخب المدن وازدحامها، أما إذا كنت مِن عشاق تسجيل كل خطوة وكل لقطة تثير انتباهك عبر "إنستغرام" وشبكات التواصل الاجتماعي، فما عليك سوى اختيار الإقامة في أحد المنازل الخشبية التي تعانق الأشجار أو الخيام الفاخرة التي تضيئها النجوم وأنوار الشموع وتحيطها الأعشاب والنباتات التي تنبعث منها روائح عطرة، فهي ستمنحك تجربة وصورا ستبقى راسخة في الذاكرة إلى أمد بعيد.

وحتى إذا كنت في قمة الكسل فإن رحلة وسط بحيرة بليد، الواقعة في قلب جبال الألب الجوليانية، لن تأخذ منك أي جُهد، يمكنك القيام بهذه الجولة على قارب خشبي يقطع البحيرة التي لا تبعد سوى 99 خطوة عن جرس التمنيات والكنيسة الباروكية الصغيرة، الأمر الذي سيمنحك فرصة لالتقاط صور مثالية.

وتُشجّع عاصمة سلوفينيا، ليوبليانا، السائحين على اختلاف أهوائهم ورغباتهم، على الصعود إلى قلعتها ليشاهدوا من قمتها جمال المدينة من جهة، وليعيشوا أسلوب الحياة في الحقب الماضية من جهة أخرى، هذا بالإضافة إلى أنشطة أخرى في نزهات بوسط المدينة القديمة، ورحلات القوارب على طول نهر ليوبلجانيكا لاكتشاف جمال الهندسة المعمارية. وعلى بُعد بضعة كيلومترات فقط من ليوبليانا تعانق جبال كامنيك التلفريك الذي يعتلي الوديان والسهول الواسعة، ويوصل إلى المطاعم المتنقلة بنكهاتها المتنوعة.

وتملك سلوفينيا شريطا ساحليا جذابا، تتمركز فيه مدنها الساحلية بمناظرها السريالية وشوارعها الضيقة. وفي ظل هذه الميزات يمكن للأزواج اختيار مكان العشاء في إحدى وجهات مدينة بيران، وهي من المدن التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. يتكون طبقها الغذائي من مجموعة مأكولات صحية تشكل الأسماك البحرية ونوع من ملح الطهي النادر أهم أطباقها.
وللباحثين عن العُزلة والسكينة، توفّر هضاب بردا ملاذا لهم، بمزارع الكروم والمشاتل الزراعية والأشجار المثمرة التي تُظللها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوفينيا الواجهة المثالية لميزانيتك لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان الطبيعة سلوفينيا الواجهة المثالية لميزانيتك لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان الطبيعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday